تطبيق بكام | تحميل تطبيق BKAM لمعرفة أسعار المنتجات عبر الانترنت

تطبيق بكام

تطبيق بكام – تختلف أسعار المنتجات ضمن السوق تبعاً لطبيعة المناطق واختلاف التسعيرة من تاجر إلى تاجر آخر ، وهذا ما يضع الزبائن والمستخدمين في وضع الحيرة فيما إذا كانت تلك الأسعار منطقية أم استغلالية ، لذا تم ابتكار فكرة هذا التطبيق لتوفير أسعار كافة المنتجات بمصداقية وحيادية تبعاً للسعر العام للمستهلكين .

تطبيق بكام
تطبيق بكام

أهم ميزات تطبيق بكام :

يتيح التطبيق إمكانية التسوق بدون الخوف من زيادة الأسعار وذلك من خلال الاطلاع على أسعار المنتجات التي يرغب المستخدم بشرائها قبل أن يشتريها ، حيث يوفر تطبيق بكام قائمة مفصلة لكافة المنتجات حسب التصنيف التي تنتمي إليه مع أسعارها ، لذا يمكن للزبون أن يعرف سعر الخضار والفواكه واللحوم والأسماك ، وحتى الملابس والحلويات وغيرها من المنتجات .

يوفر التطبيق معرفة العروضات والخصومات المتوفرة أيضاً في المحلات الكبرى ، كما يسمح بالشراء أون لاين عبر الانترنت واختيار طريقة الشحن التي تناسب المستخدم .

كما يتيح التطبيق لأصحاب المشاريع الصغيرة والمطاعم إمكانية إضافة المنتجات ليتمكن المشتري من التواصل معهم في أي وقت يريده وشراء المنتجات بالسعر الذي تم الاتفاق عليه مثل المشروعات الصغيرة التي يتضمنها التطبيق مثل مشاريع الأكلات المنزلية والطهي المنزلي .

يدعم التطبيق كل الدول العربية مع توفير الأسعار ضمن كل بلد ، كما يتضمن قوائم تسهل عملية البحث عن المنتج المرغوب إضافة إلى قائمة تفاصيل كل منتج التي تضم اسم التاجر واسم السوق الكبير الموجود ضمن البلد مع كافة الفروع الموجودة له في باقي المدن مع تفاصيل كاملة عن الأسعار ، عدا عن إمكانية التواصل مع البائع نفسه ومناقشته في الأسعار .

إقرأ ايضاً:  activepop.net نصابة

يمنح تطبيق بكام إمكانية حجز المنتجات في قائمة المفضلة إلى حين وقت الشراء كما يقوم بإرسال الإشعارات لكل منتج يحدث تغيير في سعره .

لاقى التطبيق انتشار وشعبية واسعة من قبل المستخدمين وحاز على عدد مرات تحميل مرتفعة نظراً لسهولة التسوق من خلاله ومعرفة كل ما يريده المشتري عبر شبكة الانترنت دون أن يغادر منزله .

يتوفر التطبيق لكافة أجهزة أندرويد ، يمكن تحميله من هنا .

ميزات أكثر عن التطبيق :

يتضمن قائمة بأسماء المحلات التجارية الأقرب لمكانك .

يتضمن قسم خاص بالأخبار الجديدة التي تتعلق بأسعار البضائع .

يضم قسم خاص بخدمة التوصيل “ديليفري” مع أسعار الوجبات .

التطبيق مجاني بالكامل .

يغطي التطبيق مجموعة من الدول العربية مثل السعودية ومصر والإمارات وغيرها .

اقرأ أيضاً :

تطبيق السلة العقارية | تعرف على تطبيق بيع وشراء العقارات بكل سهولة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.