التخطي إلى المحتوى
تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لهواتف الاندرويد – تعرف عليها واستمتع بالمشاهدة

تطبيقات مشاهدة – من التطبيقات الأساسية ليحصل مستخدم الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد على المتعة الحقيقية، هي تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات .

فمن خلال هذه التطبيقات يمكن لمستخدم الهواتف الذكية القيام بمشاهدة جميع حلقات المسلسلات المفضلة له ، أو حتى مشاهدة الأفلام التي يرغب بها أو حتى بعض القنوات التلفزيونية المفضلة لدية في الوقت الذي يريده وأينما كان .

تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لهواتف الاندرويد - تعرف عليها واستمتع بالمشاهدة
تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لهواتف الاندرويد – تعرف عليها واستمتع بالمشاهدة

كما أن هناك بعض التطبيقات التي تتخص بمشاهدة أفلام الأنمي وحلقات الأنمي ، مثلما هناك بعض التطبيقات التي تتخص بعرض قناة تلفزيونية محدد ، تم إنشائها من قبل القناة التلفزيونية نفسها ، ليتمكن مشاهدي القناة بمتابعة كل جديد .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من تطبيقات المخصصة لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية والمسلسلات العربية والأجنبية منها ، و جميع مايتعلق بالأنمي وغيرها .

تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لهواتف الاندرويد

التطبيق الاول : SHAHID

SHAHID
SHAHID

تطبيق مميز يقوم بتقديم خدمة مميزة تمكنك من متابعة جميع المسلسلات المفضلة لديك وحتى البرامج و الأفلام ذات المحتوى العربي ، بحيث يمكنك في أي وقت مشاهدة كل جديد من خلال هذا التطبيق ومن خلال هاتفك الذكي .

كما يمكنك من خلال التطيق متابعة العديد من المسلسلات و الكثير من البرامج المميزة بحيث تكون حصرية لأحدث ما أنتجة الفن العربي .
يتميز هذا التطبيق أنه لن يجعلك تمل من متابعة فلمك ومسلسلك المفضل بسبب ضعف الإنترنت ، بحيث أنه يوفر لك مشاهدة مستمرة عى حسب سرعة الأنترنت لديك دون أي عناء .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

رابط الموقع الرسمي للتطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : anime slayer

anime slayer 
anime slayer

تطبيق عربي مجاني متوفر على أجهزة الاندرويد او أجهزة الـ IOS.

التطبيق يستهدف عشاق الانمي بكل أنواعه ، يمكنك من خلال التطبيق القيام بمشاهدة أو حتى تحميل العديد من مسلسلات الانمي أو حتى حلقات فردية .

يتوفر اللتطبيق على أجود الأفلام الأنمي بحيث يقدمها بجوده عاليه ، كما أن جميع الأفلام والحلقات مترجمه للغه العربيه ، حتى لايواجه عشاق الانمي أي مشكلة في وجود حلقات مسلسلهم المفضل .

كما أنه يوفر الوقت بحيث أنك لن تقوم بالبحث في الأنترنت لتجد المواقع المناسبة لمشاهدة اهم الحلقات لمسلسلك المفضل ، أو حتى دون أن تنزعج من الأعلانات الموجودة في المواقع .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

التطبيق الثالث : IPTV

IPTV
IPTV

عبارة عن تطبيق مميز يمكنك من مشاهدة العديد من القنوات التلفزية من خلال شبكة الانترنت، بحيث أن الشرط الوحيد لتمتع بخدمات التطبيق هو أن تتوفر على اتصال جيد نوعا ما بشبكة الانترنت .

يعرض هذا التطبيق العديد من القنوات العالمية مثل CN ، بين سبورت وغيرها الكثير من القنوات المهمة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات لهواتف الاندرويد – تعرف عليها واستمتع بالمشاهدة .

اقرأ أيضا : تثبيت نظام الاندرويد على الحاسوب تعلم الطريقة الصحيحة والأدوات اللازمة لذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *