التخطي إلى المحتوى
تطبيقات مشاركة الملفات مع الهواتف العاملة بنظام الاندرويد
تطبيقات مشاركة الملفات

تطبيقات مشاركة الملفات – من التطبيقات الاساسية التي لايمكن لأي مستخدم الاستغناء عنها في الهاتف الخاص به ، هي تطبيقات مشاركة الملفات .
لأن هذه التطبيقات له دور كبير ، بحيث أنك من خلالها يمكنك القيام بمشاركة العديد من الملفات مهما كان حجمها مع العديد من الاجهزة ، أو حتى يمكنك من خلال هذه التطبيقات أستقبال ملفات كثيره سواء كانت بحجم كبير أو صغير ، وفي وقت قصير جدا .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال :

أفضل تطبيقات مشاركة الملفات مع الهواتف العاملة بنظام الاندرويد .

تطبيقات مشاركة الملفات

التطبيق الاول : SHAREit – Connect and Transfer

Share Apps

تطبيق مميز يمكنك من القيام بنقل العديد من الملفات من جهازك إلى جهاز آخر بشكل سريع جدا ، بحيث يكون متفوق على البلوتوت أو حتى شبكة الوايفاي المنزلية .

من خلال هذا التطبيق سيمكنك القيام بنقل جميع الملفات التي تريدها بين أي جهازين ذكيان ، وذلك يكون بسهولة كبيرة ومهما كان النظام المستخدم  من طرف كل منهما.

مما يعني أنك ستتمكن من إرسال جميع الملفات التي تريدها من جهازك الأندرويد إلى جهازك الآيفون، أو حتى من الآيباد إلى الحاسوب والذي يعمل بنظام ويندوز.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثاني : Share Apps

Share Apps

يوجد هنالك الكثير من التطبيقات العادية والمتاحة للجميع ، والتي يمكنك استخدامها بهدف استخراج الملفات بصيغة APK فقط بهدف قيامك بمبادلتها مع جميع أصدقائك، ولكن أغلب هذه التطبيقات تقوم فقط بوظيفة واحدة لاغير.

أم من خلال هذا التطبيق سيكون بإمكانك من القيام بتبادل الحزمة الخاصة بالتثبيت لأي تطبيق من تطبيقاتك ومع أي شخص .

كما يمكنك هذا التطبيق من القيام بإنشاء العديد من نسخ الدعم،أو حتى يمكنك من تحويل الملفات إلى بطاقتك الـ SD،والعديد من المزايا التي تجعله أفضل من الكثير من تطبيقات مشاركة الملفات .

 

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : APKShare

Share Apps

تطبيق مميز يمكنك من إدارة جميع ملفات الـ APK المثبتة على هاتفك الذكي ، كما يتضمن إمكانية القياك بإنشاء العديد من النسخ الاحتياطية لجميع الملفات الخاصة بك  .

كما ويسمح لك التطبيق بإمكانية القيام بحذف جميع ملفات الـ APK الخاصة بالتطبيقات ، والتي قد قمت بتثبيتها مسبقا .

يقدم لك هذا التطبيق لائحة كامله بجميع التطبيقات التي سبق وقمت بتثبيتها على جهازك الذكي ، و إن رغبت بإلغاء تثبيت أحد هذه التطبيقات فيمكنك ببساطه فعل ذلك من خلال التطبيق.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات مشاركة الملفات مع الهواتف العاملة بنظام الاندرويد .

اقرأ أيضا : تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات على هاتفك الذكي | تطبيق مميز ومجاني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *