التخطي إلى المحتوى

على الرغم من وجود عدد كبير من برامج صناعة الفيديو المتوفرة للكمبيوتر ، إلا أن تطبيقات صناعة الفيديو المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ليست أقل على الإطلاق في متجر غوغل بلاي . فهي مريحة للعمل مع مجموعة من الميزات المدهشة.

هنا ، ستجد قائمة بأفضل تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد و هي مجانية في متجر بلاي .

تطبيقات صناعة الفيديو
تطبيقات صناعة الفيديو

أفضل تطبيقات صناعة الفيديو للأندرويد :

هو تطبيق رائع لصناعة الفيديو على أجهزة الأندرويد و الذي يفضله الكثير من المستخدمين. يمكن تنفيذ جميع المهام الأساسية مثل القص ، و إضافة الموضوعات ، و الموسيقى ، و ما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو عكسية ، و حركات بطيئة ، و إضافة نصوص و ما إلى ذلك لتجميل الفيديو الخاص بك.

تطبيقات صناعة الفيديو
تطبيقات صناعة الفيديو

 

هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، و لكن معظم الميزات الرائعة متوفرة مجاناً. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة على أي موقع للتواصل الاجتماعي.

 

تطبيقات صناعة الفيديو
تطبيقات صناعة الفيديو

 

أفضل ميزة حول Clip هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، بمعنى أنه يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائياً مع أي صور أو مقاطع تختارها و بسرعة . علاوة على ذلك ، يمكنك أيضاً إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع و إضافة الموسيقى و الفلاتر و التأثيرات و ما إلى ذلك.

التطبيق مجاني التنزيل و لا يعرض أي إعلانات . لديه أيضاً ميزة مشاركة الفيديو المباشر.

 

تلقى هذا التطبيق العديد من الجوائز و هو بلا شك أحد أفضل تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو لنظام الأندرويد المتوفر في متجر بلاي مجاناً . مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow تطبيقاً موثوقاً و سهل الاستخدام. و بصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضاً تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة النصوص و المؤثرات و الموسيقى و المؤثرات الصوتية.

تطبيقات صناعة الفيديو
تطبيقات صناعة الفيديو

 

هناك أكثر من 50 موضوع مختلف ، و يمكنك أيضاً تقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة و ليس هناك حدود لمدة الفيديو.

 

أحد أكثر تطبيقات صناعة الفيديو المميزة و لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت منك للتعود على عناصر التحكم . و مع ذلك ، عندما تصبح خبيراً في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية و مفيدة في غضون ثوانٍ. لديه ما يزيد عن 30 مؤثر مختلف للاختيار منها و إضافتها إلى الفيديو.

صناعة الفيديو
صناعة الفيديو

 

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. يأتي PowerDirector أيضاً مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه.

تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، و لكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة الإعلانات و حتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و K4 و هو مدعوم في الأندرويد 4.3 و الإصدارات الأحدث.

صناعة الفيديو
صناعة الفيديو

 

مع واجهة مستخدم مصممة تصميماً جيداً و العديد من الميزات القوية ، يعد KineMaster واحداً من التطبيقات الرائدة في مجال صناعة الفيديوهات على الأندرويد . تمكن تقنية السحب و الإسقاط من استيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة إلى التطبيق .

يقدم التطبيق مستويات رائعة من التحكم في عملية صناعة الفيديو لإنشاء مقاطع احترافية بسرعة كما يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الترجمات و النصوص .

على أية حال ، لا يمكن الوصول إلى الميزات الأصلية و الكاملة إلا في حالة شراء الإصدار الاحترافي للتطبيق . لكن على الرغم من ذلك تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني بدون مشاكل.

 

المصدر

اقرأ أيضاً : بعض مشكلات الـ SEO

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *