التخطي إلى المحتوى
تطبيقات صحية جديدة – تطبيقات تساعدك للحفاظ على صحتك لهواتف الاندرويد

تطبيقات صحية جديدة – لطالما سمعنا الكثير من الأشخاص وخصوصا المقربين يتكلمون أن الهواتف الذكيه هي سبب للكثير من المشاكل والأضرار الصحية للجسم ، ولكن ما لا يعلمه هؤلاء الأشخاص أن يمكن للهواتف أن تكون سبب في الصحه واللياقه البدنية والجسدية على عكس الكثير من الكلام الذي نسمعه ضد الهواتف .

تطبيقات صحية جديدة
تطبيقات صحية جديدة

لذلك قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم مجموعة مميزه من التطبيقات التي من شأنها أن تقوم بمساعدتك في الحفاظ على صحتك موجوده على الهواتف العامله بنظام الاندرويد .

 

التطبيق الاول : Google Fit

تطبيقات الصحة
تطبيقات الصحة

تطبيق منتج من قبل شركة Google العالميه ، هذه التطبيق المميز سيقوم بمساعدتك على البدء في تحسين الصحه لديك . الطريقة التي يتبعها هذا التطبيق ليحافظ على صحتك بسيطه جدا ، بحيث أنه سيقوم بإعلامك بصفة يومية ومتكرره عن مجموع عدد التمارين الرياضية التي قد قمت بها في اليوم الواحد .

بهذه الطريقة سيكون عل جميع مستخدمي هذا التطبيث القيام بوضع العديد من الأهداف .
يجب عليك في بدايه تشغيلك للتطبيق القيام بتسجيل الوزن الخاص بك و طولك أيضا لتتمكن من البدأ في إستعمال تطبيق Google Fit.

وذلك لكي تتمكن من الأستفاده من هذه الطريقة من خلال معرفة ما إذا كنت قد قمت بفقد وزن يلحظ أم لا.

من مميزات الإضافية لهذا التطبيق  ، أنه حتى وإن  قمت بإدخال جميع تمارينك على برنامج Google Fit، ولم تقوم بالتمارين فإن التطبيق سيقوم تلقائيا بتذكيرك بتمارينك.

 

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثاني : Water Your Body

تطبيقات الصحة
تطبيقات الصحة

بالطبع لتتمع بالصحة التامه تحتاج لكميه ماء كافية ، هذا التطبيق قد تم إنشاؤه بهدف القيام بتذكيرك بشرب الكمية المناسبة من الماء في كل يوم.

طريقة عمل تطبيق Water Your Body بسيطة ، فكل ما عليك القيام به هو ادخال الوزن الخاص بك ، وبعدها سوف يقوم التطبيق  بحساب الكمية اللازمة لشرب المياه .

وفي في كل مرة تقوم بشرب أي كوب سائل كان سواء ماء، أو كوب قهوة، شاي، كل ماعليك القيام به هو لمستان فقط على الشاشة لديك وذلك للإشارة إلى أنك قمت بشرب كمية من المياه أو السوائل .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : My Diet Coach

تطبيقات الصحة
تطبيقات الصحة

ستتمكن من خلال هذا التطبيق القيام بتعلم تجنب العديد من العقبات الخاصة بالرجيم ، والتي تمكنك من إنقاص الوزن الذي ترغب بالحصول عليه.

سيقوم هذا التطبيق بمساعدتك على القيام ببلوغ الوزن الذي ترغب أن تحصل عليه ، بحيث يقدم لك بعض المكافآت مقابل الجهود التي تقوم ببذلها عند قيامك بالأشياء الصحيحة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات صحية جديدة – تطبيقات تساعدك للحفاظ على صحتك لهواتف الاندرويد .

اقرأ أيضا : برنامج مونتاج الفيديوهات على أجهزة الماك سهل الاستخدام بمميزات هائلة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *