تكنولوجيا

تطبيقات ذكية رائعة لعيد الاضحى

تطبيقات العيد
تطبيقات العيد
تطبيقات العيد

تطبيقات العيد

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

على الرغم من عدم وجود الكثير من التطبيقات باللغة العربية على الأجهزة الذكية، هناك عدة تطبيقات مسلية ومفيدة لعيد الأضحى، تساعدك في إرسال التهاني ومعايدة الأهل والأصدقاء في شكل جديد وظريف، كما يمكن من خلالها معرفة الكثير عن قصة عيد الأضحى وسردها لأطفالك في شكل مسلٍّ وممتع.

اخترنا لكِ عدد من هذه التطبيقات لمشاركتها معك هذا العيد.

تهاني عيد الأضحى: تطبيق لإرسال التهاني للأصدقاء عن طريق الرسائل النصية القصيرة، يمكنه نسخ نص الرسالة لتسهيل إرسالها من الآيبود والآيباد من خلال البريد الإلكتروني أو فايسبوك مثلًا.
يدعم التطبيق أجهزة الآيفون والآيباد، ويتضمّن واجهة استخدام سهلة وجذابة ويحتوي على 25 رسالة مجّانية يمكنك الاستعانة بها، وتحتوي النسخة الكاملة من التطبيق على 143 رسالة ثمن الواحدة منها دولار واحد.

رسائل العيد: يحتوي التطبيق على الكثير من رسائل تهنئة العيد المنتقاة، يمكنك إرسالها عبر الإنترنت وإلى آلاف الأرقام مرة واحدة وبكبسة زر وبأكثر من طريقة.
يمكنك أيضًا مشاركة الرسائل على فايسبوك وتويتر الخاص بكِ، وإمكانية الإرسال مباشرة من جهازك الجوال من دون الحاجة لإعادة الكتابة.

إقرأ ايضاً:  تعرفي على أنواع التطبيقات الاليكترونية التي تؤثر على عمر بطاريتك

أطباق للأضحى: فيه 30 وصفة عربية تجمع بين أشهى أطباق اللحوم والحلويات، لتكون مائدتكم متنوّعة في هذا العيد، المميّز في هذا التطبيق أنه يمكنك استعمال المكوّنات المتوافرة في بلدك، واستعمال ما هو متاح من أواني الطبخ الموجودة في مطبخك.
ستجدين في كل وصفة طريقة التحضير خطوة بخطوة والمعلومات الغذائية المتعلقة بها بكلام بسيط ومن دون تعابير صعبة.
يمكنك تصفّح الوصفات بحسب الفئة أو من خلال صوَرها، وإضافة الوصفات إلى سلّة وصفاتك المفضّلة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني.

Resala eid: تطبيق باللغة الإنكليزية عن كل ما يتعلق بعيد الأضحى، قصته وأحكامه وحكم أضحيته، وهو موجّه للمسلمين غير الناطقين بالعربية.

خروف العيد: موجّه للأطفال لأنه يمتلئ بالرسوم الكارتونية الجذابة التي تحكي قصة التضحية بأسلوب مميّز ومبهج مع مراعاة عدم احتوائه على أيّ صور قد تسبّب أذى نفسيًا للطفل، فالتطبيق يشدّد على عظمة الضحية وضرورة احترامها.

أكتب تعليقك ورأيك