تكنولوجيا

تطبيقات خاصّة بكأس العالم 2014

تطبيقات كاس العالم

تطبيقات كاس العالم

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

قبل يوم من إنطلاق فعاليات كأس العالم 2014 في كرة القدم التي ستُنظَّم في البرازيل، وفَّرت شركاتٌ كثيرة مُطوِّرة للتطبيقات، مُنتجاتها مجّاناً على متجر «آبل ستور» و»غوغل بلاي». وتنقسم التطبيقات بين الرسمية الصادرة عَن مُنظّمات دوليّة وشركات معروفة مثل «FIFA» أو «ESPN FC»، والتطبيقات غير الرسميّة الصادرة عَن جهات معروفة أو غير معروفة.

لذا يجب الإنتباه قبل تنزيل أيّ تطبيق، والتأكد من عدم إحتوائه أيّ برمجية خبيثة تتيح التجسُّس أو سرقة مَعلومات المُستخدم الخاصّة. وهذه التطبيقات مثاليّة لِمَن لا يُتاح له الوقت لمتابعة مباريات فريقه المُفضَّل عبر التلفاز، إذ إنّها تسمح بمُتابعة كلّ الأخبار التفصيليّة المُتعلّقة بكأس العالم على مدار الساعة. ومن أبرز هذه التطبيقات:

– تطبيق الـ»FIFA» الرسمي: وهو من أفضل وأكثر التطبيقات موثوقيّة لأنّه صادر عن الـ «FIFA» نفسها. ويُتيح التطبيق إضافة مواعيد المباريات إلى تقويمك. ويعرض التطبيق جداول المباريات ومعلومات عن المجموعات والفرق المُفضّلة، إضافة إلى تفاصيل المُباريات كالتبديلات والبطاقات، ويمكنك التعديل على التطبيق بإضافة التبويبات وتخصيصها حسب الرغبة.

– ESPN FC: وهو التطبيق الرسمي لشبكة «ESPN» الرياضية، ويُقدِّم معلومات عن الفرق الرياضيّة واللاعبين وتقارير تحليليّة مُعمَّقة، إضافة إلى نتائج المباريات ومقاطع فيديو لأهمّ اللقطات والأهداف. ويسمح التطبيق للمُستخدم بتعيين فريقه المُفضّل، ليرسل إشعارات عندما تبدأ مباراته والأهداف والنقاط التي حَقّقها، فضلاً عَن معلومات أُخرى كثيرة.

إقرأ ايضاً:  بطارية Galaxy S9 لا تدوم طويلاً ؟ إليك مجموعة نصائح لمعالجة ذلك

– Yahoo Sport: وهو تطبيق رسمي لـ»Yahoo»، يُقدِّم إحصائيّات مُفصَّلة للمُباريات، كالأهداف والتبديلات والبطاقات التي حصل عليها اللاعبون، ويتكامل مع «تويتر» فيعرض التغريدات التي تتعلَّق بالمُباراة التي تجرى في الوقت الحقيقي.

– 365Scores: وهو من أكثر التطبيقات الرياضيّة توسُّعاً وشموليّة، لأنّه يُغطّي 10 رياضات مُختلفة وليس كرة القدم فقط. أمّا في ما يختصّ بكأس العالم، فيعرض التطبيق جدول المُباريات وجدول ترتيب الفرق والأهداف، فضلاً عَن أجمل اللقطات ولقطات الأهداف. ويُتيح أيضاً إمكان الدردشة مع مُستخدمين آخرين حول المباراة. وهذا التطبيق متوافر باللغة العربية أيضاً.

– TheScore: وهو أحَد التطبيقات الرياضيّة التي تُتيح مُتابعة كلّ الأخبار والتغطيات الرياضيّة لرياضات عدّة، إضافةً إلى أهمّ الدوريات في كرة القدم كأبطال أوروبّا وغيرها.
كذلك، يُتيح التطبيق تخصيص فريقك المُفضّل أو حتّى لاعبك أو الدوري المفضّل، ويعرض لك كلّ المعلومات والأخبار التي تتعلق به في مكان واحد.

– ياهوو كرة قدم: وهو تطبيق عربي خاصّ بالمنطقة العربيّة.

يُقدِّم تغطية لأهمّ البطولات العربيّة والعالميّة وكأس العالم، مع نشر أحداث المُباريات لحظة بلحظة كالأهداف والبطاقات والتبديلات وضربات الجزاء. ويُقدِّم أيضاً معلومات عَن المُباراة والملعب والحُكّام وأداء الفرق والمواجهات السابقة لهم. كذلك، يُرسل هذا التطبيق تنبيهاً قبلَ ساعة من موعد المباراة ويعرض تشكيلة الفريقَين.

أكتب تعليقك ورأيك