You dont have javascript enabled! Please enable it!

ابل تطبيقات أيفون

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون لمساعدتك على الهروب من المواقف المحرجة

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون
تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون – لقد مررنا جميعًا بمواقف نتمنى أن نخرج منها. سواء كان ذلك في موعد غريب أو حدث اجتماعي ممل ، فإن المغادرة فجأة قد تؤذي مشاعر شخص ما. قد ينجح ابتكار الأعذار ، لكن في بعض الأحيان قد يطلب شخص ما إثباتًا. لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات ايفون الرائعة التي يمكن أن تساعدك على التخلص من موقف حرج وتقديم حُجّة لمغادرتك.

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون

تطبيقات المكالمات الوهمية لأيفون

يمكن أن توفر هذه التطبيقات مكالمات ونصوص وهمية وحتى تذكيرات بالمواعيد لمساعدتك على المغادرة وقتما تشاء. إذا كنت تريد أن تكون مستعدًا لترك موقف حرج ، فجرّب أحد هذه التطبيقات.

1. Fake Call Pro

يعد Fake Call Pro أحد أكثر تطبيقات المكالمات الوهمية شيوعًا ، وهو يوفر مكالمة لهاتفك في وقت معين لمساعدتك في التخلص من موقف محرج.

عند تنزيل التطبيق ، يمكنك تعيين الشخص الذي تريد أن تكون المكالمة منه ومتى تريد تلقي تلك المكالمة. ثم تضع هاتفك جانباً وتنتظر الرنين.

بمجرد أن يرن الهاتف ، يمكنك الرد عليه وستكون هناك أصوات عشوائية يتم إنشاؤها على الخط الآخر. إذا كان هناك شخص ما يستمع إليك عن كثب ، فسيظل يعتقد أن شخصًا ما على الهاتف معك.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لإجراء مكالمة وهمية للخروج من موقف حرج وإذا كنت بحاجة إلى المغادرة والتظاهر بأن الشخص الذي يتصل بك يحتاج إليك في أمر طارئ. أو يمكنك استخدامه للابتعاد لمدة دقيقة ثم المغادرة بعد الابتعاد.

تنزيل: Fake Call Pro (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. Fake Call

تطبيق آخر رائع للاتصال الوهمي ، Fake Call يوفر العديد من نفس الميزات مثل Fake Call Pro ، على الرغم من عدم وجود ارتباط بين الاثنين.

تتمتع Fake Call بنفس الميزات الأساسية ، مثل كتابة اسم الشخص الذي يتصل بك واختيار الوقت الذي ستتلقى فيه المكالمة.

ومع ذلك ، هناك بعض الميزات التي تجعل الاتصال الوهمي مختلفًا. أولاً ، يمكنك اختيار خلفية مخصصة. لن يستخدم Fake Call Pro خلفية Apple العامة إلا عندما تتلقى مكالمة لن تكون مماثلة لشاشة القفل العادية. هذا يمكن أن يطرد بعض الناس.

ميزة أخرى رائعة لـ Fake Call هي أنه يمكنك اختيار التسجيل الصوتي الخاص بك لتشغيله عند التقاط الهاتف. عادةً ما تقوم تطبيقات المتصل المزيفة الأخرى بتشغيل صوت شخص يتحدث بشكل عشوائي. يسمح لك Fake Call بتخصيص هذا الصوت حتى لإجراء محادثة كاملة مع شخص ما على مكبر الصوت لتقديم دليل إذا كنت في حاجة إليه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات Fake Call | تعرف على أفضل تطبيقات استقبال المكالمات المزيفة لسنة 2020

يسمح تطبيق Fake Call حتى بصور الملف الشخصي للمتصل ، لمطابقة الشكل الذي سيبدو عليه جهاز iPhone الخاص بك إذا تلقيت مكالمة من مستخدم iPhone آخر.

تنزيل: Fake Call (مجانًا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)

3. Text Me

Text Me هو تطبيق يستخدمه العديد من الأشخاص لإرسال رسائل نصية إلى أي شخص باستخدام رقم ثانٍ غير متصل برقمك. إنه أمر رائع لعمليات الشراء عبر الإنترنت وإعطاء رقمك إلى غرباء قد لا تثق بهم.

في حين أن Text Me ليس تطبيقًا تقليديًا يُستخدم لتزييف سبب للتخلص من موقف محرج ، إلا أنه يحتوي على ميزات تجعله مثاليًا لذلك. إلى جانب استخدام Text Me للأسباب المذكورة أعلاه ، بل يمكنك أيضًا استخدامه لإرسال رسائل نصية إلى نفسك.

يمكنك استخدامه لإنشاء نصوص مزيفة عن طريق إنشاء رقم خاص عبر هذا التطبيق ، ثم حفظ هذا الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك إنشاء محادثات الرسائل النصية الخاصة بك والتي يمكن أن تكون بمثابة أعذار لترك الموقف مبكرًا.

من السهل أن تُظهر لشخص ما رسالة نصية على هاتفك ، وبما أن الرقم موجود في هاتفك ، فإنه يبدو حقيقيًا. نظرًا لأن Text Me يمنحك رقمًا من نفس رمز المنطقة ، فسيبدو الرقم صحيحًا إذا قام الشخص بالتحقق منه عن طريق فتح تطبيق جهات الاتصال.

فقط تأكد من إسكات الإشعارات الخاصة بـ Text Me إذا كنت تستخدمه لهذا الغرض.

تنزيل: Text Me (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. Kurved

يتجاوز Kurved تطبيقات الاتصال والرسائل النصية المزيفة. مع Kurved ، يمكنك تزييف أي شيء تقريبًا. قم بإنشاء جداول فصول دراسية ومواعيد وحتى تذاكر طيران مزيفة بسهولة.

لا يمكنك فقط إنشاء الأعذار للخروج من الموقف أو المغادرة مبكرًا ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء أعذار للتظاهر بالخروج من المنطقة لعدة أيام في كل مرة. سيعمل هذا بشكل رائع لأولئك الذين يحاولون تجنب ذلك القريب المزعج الذي قد يكون في المدينة.

يقوم كورفيد أيضًا بإنشاء محادثات الرسائل النصية. يمكنك حتى ختمها بالطريقة التي تريدها بحيث تبدو وكأنها نص جاء للتو أو تم إرساله منذ فترة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق أسرع لوحة مفاتيح للاندرويد والايفون Fleksy

يأخذ Kurved هذه الخطوة إلى الأمام من خلال توفير سجلات مكالمات ورسائل بريد إلكتروني مزيفة. إذا نسيت إرسال بريد إلكتروني إلى شخص ما أو نسيت الاتصال بشخص ما ، فيمكنك إنشاء سجل وهمي لجعله يبدو وكأنك فعلت.

يوفر Kurved العديد من الميزات التي يمكن أن تساعدك على الهروب من المواقف المحرجة ، لذا فإن تنزيله يمكن أن يجهزك للمستقبل.

تنزيل: Kurved (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. Fake All

إذا كنت تبحث عن تطبيق الكل في واحد للمكالمات والنصوص وحتى رسائل الوسائط الاجتماعية المزيفة ، ففكر في تنزيل تطبيق Fake All.

لاستخدام Fake All ، قم بتنزيل التطبيق وحدد ما إذا كنت تريد تزييف مكالمة أو دردشة أو أشياء أخرى.

تعمل ميزة الاتصال الوهمي مثل تطبيقات المكالمات المزيفة الأخرى المذكورة.

يمكنك تعيين مصدر المكالمة ونغمة الرنين والصوت على الخط الآخر.

بمجرد تعيين هذا ، يمكنك ضبط الوقت الذي تريد أن تبدأ فيه المكالمة.

يمكن لميزة الدردشة الوهمية أن تزيف محادثات Facebook Messenger وكذلك محادثات WhatsApp. إذا كنت تستخدم أيًا من هذين الأمرين بشكل متكرر ، فإن تزوير سلسلة رسائل يعد طريقة معقولة للخروج من الموقف.

ينشئ Fake All أيضًا إشعارات وهمية من Instagram و Messenger و Messages. لا يوجد تطبيق آخر حسن السمعة يقوم بتزوير رسائل Instagram أو رسائل Facebook مثل Fake All. هذا يجعلها قابلة للتصديق حتى لأكثر المتشككين.

تنزيل: Fake All (مجانًا)

كن دائمًا على استعداد للهروب من المواقف المحرجة :

لا تعرف أبدًا متى ستكون في موقف حرج تريد الخروج منه. سواء كنت بحاجة إلى مكالمة وهمية أو موعد وهمي أو رسالة وسائط اجتماعية مزيفة ، فإن تنزيل هذه التطبيقات يمكن أن يكون مفيدًا.

بينما لا تحتاج إلى دليل لترك موقف لا تريد أن تكون فيه ، يمكن لهذه التطبيقات أن تمنعك من إيذاء مشاعر شخص ما عند المغادرة. بمعرفة أنه يمكنك ترك موقف ما في أي وقت دون الإضرار بمشاعر شخص ما ، يمكنك أن تكون حراً في فعل ما يجعلك أكثر راحة.

إقرأ أيضاً: تطبيقات رياضية مميزة – روابط تحميل على جوجل بلاي وابل ستور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!