التخطي إلى المحتوى

تتسابق الشركات في يومنا هذا لجعل كاميراتها أكثر موثوقية ، وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة الخافتة ، و تضيف ميزات أخرى يريدها الناس . يعتمد الكثيرون في قرارات الشراء الخاصة بهم على قوة الكاميرا ، و ذلك لأن الكاميرات مهمة للغاية على الأجهزة المحمولة هذه الأيام ، و في هذه المقالة ستجد أفضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة منها .

تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا للاندرويد

 

أفضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد :

Camera FV- 5 :

تعد الكاميرا FV-5 واحدة من العديد من تطبيقات الكاميرا للاندرويد لعشاق الكاميرا اليدوية ، و التي تحاكي مختلف ميزات  DSLR .

تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا للاندرويد

 

يتضمن ذلك السرعة ، ISO ، قياس الضوء ، التركيز ، توازن اللون الأبيض ، والكثير من الميزات الأخرى . كما تدعم أيضاً  JPEG و DNG (RAW) و PNG . و إضافة لكل هذا هناك دعم لـ 30 لغة .

يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً أو بذهابك إلى محترف و دفع مبلغ لا يتجاوز الأربعة دولارات .

للتحميل

Camera MX :

تعد كاميرا MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا للاندرويد وأكثرها شيوعاً حيث يقوم المطوّرون بتحديث التطبيق بانتظام . يعمل التطبيق بشكل أفضل مع الأشياء البسيطة و لديه مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير .

تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا للاندرويد

 

يمكنك أيضاً استخدامه لتصوير مقاطع الفيديو . و بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق وضع GIF لإنشاء ملفات GIF الخاصة بك . محرر الصور المدمج يمكن أن يقوم بالأساسيات كذلك. و لكن بالنسبة للمصورين الجادين فقد لا يناسبهم التطبيق بشكل تام.

للتحميل

Camera Zoom FX :

هو تطبيق آخر من تطبيقات الكاميرا القديمة نوعاً ما ، لكنه مزيج جيد من البساطة والجدية . يحوي التطبيق على عناصر تحكم يدوية مثل ISO ، و السرعة ، و المزيد . هناك أيضا فلاتر ، و وضع HDR ، أوضاع الصور المختلفة ، وأكثر من ذلك .

تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا للاندرويد

 

و من الجدير بالذكر أن التطبيق يحتوي على ميزات أكثر من معظم تطبيقات الكاميرا اليدوية الأخرى . يمكنك تجربته مجاناً قبل دفع مبلغ 3.49 دولار للنسخة الاحترافية .

للتحميل

Candy Camera :

تعتبر كاميرا Candy جزءاً من موجة جديدة من تطبيقات الكاميرا . هذا التطبيق مخصص بالذات للصور الشخصية ” السيلفي ” .

لدى التطبيق مجموعة من الفلاتر ويشمل أيضاً أدوات ماكياج ، وملصقات ، ومواد إضافية . واجهة المستخدم صعبة الاستخدام قليلاً في البداية لكن الأمر يصبح أكثر سهولة كلما استخدمت التطبيق أكثر .

 

تطبيقات الكاميرا للاندرويد
تطبيقات الكاميرا للاندرويد

 

لا ينصح به للمصورين الجادين و الاحترافيين ، إذ أنه تطبيق يميل أكثر لصور الانستغرام  و وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى .

التطبيق مجاني تماما للتحميل ، لكن العيب الوحيد فيه أنه يحوي إعلانات و لا سبيل للتخلص منها .

للتحميل

المصدر

اقرأ أيضاً : حماية البيانات الشخصية من الاختراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *