تطبيقات الصيانة المنزلية السعودية | تعرف على أهم التطبيقات التي تساعد في صيانة منزلك

تطبيقات الصيانة المنزلية

تطبيقات الصيانة المنزلية هي أحد أنواع التطبيقات التي تم ابتكارها لخدمة المستخدم وتسهيل الحياة ، حيث توفر هذه التطبيقات معلومات شاملة عن الأمور المنزلية التي قد تتعطل والتي يحتاج الشخص العادي إلى الاستعانة بشخص مختص لإعادة ترميم الأشياء أو إصلاحها ، لذا فإن هذه التطبيقات لاقت انتشاراً واسعاً نظراً للفعالية الكبيرة والخدمة الرائعة التي تقدمها .

أهم تطبيقات الصيانة المنزلية :

أولاً : تطبيق ” صيانة ” : يعتبر هذا التطبيق بمثابة منصة الكترونية متكاملة يهدف إلى رفع مستوى الخدمات الفنية التي تُقدم إلى المنازل وجميع المنشآت وذلك عبر توفير أفضل مستوى ممكن من العمالة الفنية للأشخاص المستفيدين وذلك خلال وقت قصير ومناسب مع تقديم أسعار منافسة .

تطبيقات الصيانة المنزلية
تطبيقات الصيانة المنزلية

يقوم هذا التطبيق بربط الشخص الذي يطلب الخدمة أو المساعدة من أصحاب المنازل أو أصحاب الشركات مع مجموعة من الفنيين والحرفيين المتميزين ، حيث توفر المنصة العمالة الفنية في مجموعة كبيرة من الاختصاصات مثل : الكهرباء ، السباكة ، التبريد والتكييف ، الدهانات ، الديكور ، الستالايت ، كاميرات المراقبة ، وتنسيق الحدائق أيضاً .

ومن أهم ميزات هذا التطبيق أن التسجيل فيه متاح للجميع وبشكل مجاني ، مع ضمان سهولة وسرعة الصيانة من خلال توفر عمال الصيانة في أي وقت مع تقدم جودة عالية في العمل ، إضافةً إلى ذلك يقدم التطبيق ميزة الاطلاع المتواصل على التقييمات الخاصة بالفني قبل التواصل معه ، مع تبيان الأسعار المناسبة والمنافسة من قبل الفنيين .

عدا عن ذلك يعتبر التطبيق سهل جداً ومُيسر نظراً لالتزامه وعماله بالوقت وتقديم خدمة عملاء متميزة جداً .

يمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا .

كما يمكن تحميله من متجر App Store من هنا .

ثانياً : تطبيق ” مهارة ” : من أهم التطبيقات في هذا المجال حيث يعد تطبيق الكتروني رائد يقوم بتسهيل الوصول إلى خدمات الصيانة المنزلية وأيضاً أعمال البناء في أقل من دقيقة! ، حيث يقوم التطبيق بالوصل بين الشخص الذي يطلب الخدمة مع مزود الخدمة المحترف ، وهي أيضاً منصة الكترونية متكاملة وفعالة جداً .

تطبيق مهارة
تطبيق مهارة

يتميز التطبيق بتقديم السعر المناسب والمنافس مع الحرص على تزويد العملاء بأفضل الأسعار لتقديم الخدمة بشفافية تامة وذلك عبر الاستعانة بنظام التسعير المتميز للخدمات والذي يضمن راحة العميل ورضائه الكامل .

توفير الوقت المناسب للعملاء واحترام الأوقات مع الالتزام الكامل في تقديم الخدمات المختلفة في وقتها الدقيق والذي يتم تحديده من قبل العميل من خلال نظام حجز المواعيد .

عدا عن ذلك يقدم التطبيق نظام تأهيل للمهرة وهو نظام صارم لتقديم جميع الخدمات ، حيث تحرص هذه المنصة على تمكين العملاء من ابداء الرأي والملاحظات والتقييمات على كل الخدمات المقدمة ، مما يضمن استمرارية وجودة عالية جداً .

يُقدم ” مهارة ” مجموعة متنوعة من الخدمات مثل : خدمات الكهرباء ، الأسقف ، الدهانات ، الأرضيات ، السباكة ، الزجاج والألومنيوم ، النجارة ، أحواض السباحة ، التكييف ، النظافة ومكافحة الحشرات ، اللياسة .

يمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا .

كما يمكن تحميله من متجر App Store من هنا .

ثالثاً : تطبيق ” بيتك ” : هو الطريقة الأفضل لإنجاز كل المهام المنزلية ، فإذا كنت من الباحثين عن أي عامل فني أو كهربائي أو عامل في السباكة ذو مهارة عالية ، أو فني لحل مشكلة في الكهرباء أو السباكة فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل بالنسبة لك .

تطبيقات الصيانة المنزلية
تطبيقات الصيانة المنزلية

يوفر التطبيق كل خدمات صيانة المكيفات أو تنظيفها لجميع أنواع المكيفات ، إضافة إلى خدمات الدهانات وورق الجدران ، النجارة ، تركيب الأثاث ، تركيب اللوحات والستائر ، تركيب التلفزيونات والمرايا ، تنظيف المنازل ، خدمات النظافة ومكافحة الحشرات والآفات ، عزل الأسطح ، منع تسرب المياه ، تنظيف خزانات المياه ، نقل العفش ، وغيرها من الخدمات الرائعة .

تستطيع عبر هذا التطبيق الوصول إلى أفضل العاملين في منطقتك في أقل من دقيقة واحدة ، لتقوم باختيار الخيار الانسب بالنسبة لك ، مع توفر نظام تقييم ومراجعات لكل فني ومحترف مع نظام الحجز الفوري مع توفير الضمانات والعروض على الخدمات وقد تصل الضمانات إلى شهر كامل على أي خدمة .

يمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا .

رابعاً : تطبيق ” فني ” : وهو تطبيق سهل لطلب الصيانة من خلال خطوتين فقط! ، حيث يوفر التطبيق الحصول على أي فني للصيانة المنزلية بسهولة كبيرة ، وذلك عبر ربط المستخدم مع الفني بشكل مباشر وبطريقة بسيطة للغاية .

تطبيق فني
تطبيق فني

يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات المتنوعة والتي تشمل كل الخدمات المنزلية .

خدمة الكشف عن أي عطل مجاناً .

ضمان لمدة شهر على كافة الخدمات .

اتقان ودقة كبيرة في العمل .

تقديم أفضل وأنسب الأسعار للمستخدمين .

ميزة خدمة عملاء لمتابعة كل مراحل الطلب والصيانة .

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة آيفون من متجر App Store من هنا .

تطبيق سكروب
تطبيق سكروب

خامساً : تطبيق ” سكروب ” Sakrobe : أحد التطبيقات الفعالة في هذا المجال والذي يقدم خدمات سريعة وسهلة من خلال طلب الخدمة بسهولة .

يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الخدمات مثل :

خدمات النظافة : حيث يوفر فريق العمل ضمن هذا التطبيق خدمات النظافة العامة للشقق والمجمعات السكنية والتجارية وحتى المنشآت الحكومية ، تشمل هذه الخدمة على تنظيف واجهات المباني وتنظيف المفروشات بالبخار وتنظيف الستائر وجميع أنواع المفروشات .

خدمات السباكة : يقدم الفريق أيضاً مجموعة من أعمال السباكة مثل فحص واستكشاف واصلاح التسريبات والانسدادات إضافة إلى الأعمال التي تخص الحمامات ودورات المياه والمطبخ مثل تغيير أنابيب وحنفيات أو تصليح أحواض الاستحمام والمغسلة والسخانات بكافة أنواعها وأحجامها .

إقرأ ايضاً:  تطبيق Tajawal للحصول على تذاكر مخفضة داخل وخارج السعودية

خدمات التكييف : مثل صيانة أنظمة التكييف الاحترافية مع ضمان صيانة دورية لأنظمة التكييف المركزية شاملة أيضاً التركيب والنقل والتنظيف .

خدمات الصيانة العامة : تشمل أعمال الفك والتركيب والنقل والمساعدة في أعمال الصيانة الجانبية مثل أعمال الحديد والأبواب الخشبية وكذلك الأبواب الخارجية .

خدمات الكهرباء : يقدم سكروب مجموعة من خدمات الصيانة الكهربائية والتي تشمل اكتشاف واصلاح كل المشاكل والأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية وأجهزة الاضاءة وكذلك الأبواب الأوتوماتيكية والمقابس والتمديدات والوصلات ، إضافة إلى خدمات تحويل الطاقة الكهربائية وخدمة صيانة ألواح التوزيع وتركيب مجموعات الطاقة الشمسية وضمان صيانتها الكاملة .

يمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play من هنا .

كما يمكن تحميله من متجر App Store من هنا.

سادساً : تطبيق ” حرفة ” : إذا كنت تواجه أي مشكلة وتريد شخص محترف لحل المشكلة ، فقط قم بالدخول إلى هذا التطبيق وتحديد الخدمة التي تريد الاستعانة بها ، ثم قم بتحديد موقعك والوقت الذي تريده والتاريخ أيضاً ، سوف تجد مجموعة من الاقتراحات لأسماء الحرفيين ، قم باختيار الحِرفي الذي تريده ، يمكنك تقييم عمل هذا الشخص بعد التعامل معه ، يمكنك الدفع نقداً أو عبر الشبكة وذلك لتسهيل الخدمة بشكل متكامل .

تطبيق حرفة
تطبيق حرفة

يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات مثل : خدمات الكهرباء والسباكة ، خدمات النجارة والتركيب ، الأرضيات ، أعمال البناء ، الدهانات ، عزل الأسطح ، خدمات التكييف والتبريد ، تنسيق الحدائق ، خدمات المسابح ، خدمات النظافة العامة ، نقل العفش ، خدمات الرعاية الصحية ورعاية الأطفال ، نقل الركاب ، خدمات المياه ، إضافة إلى خدمات التجميل .

سابعاً : تطبيق : ” خدمات ” : وهو تطبيق مميز ضمن تطبيقات الصيانة المنزلية تم تصميمه ليقدم كل خدمات الصيانة سواء المنزلية أو غير المنزلية ، حيث يقوم بربط المستخدم مع مجموعة واسعة من الحرفيين المختصين في كافة المجالات الفنية والميكانيكية ومجالات التعليم والصحة وغيرها .
كما يقدم هذا التطبيق أفضل الأسعار والتخفيضات ، مع خدمات الحجز السريع والمباشر وإمكانية الحجز بدون بطاقة ائتمانية ، حيث تتوفر الخدمة بشكل متواصل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وعبر أي مكان في العالم .

تطبيق خدمات
تطبيق خدمات

تم تصميم التطبيق باللغة العربية واللغة الانكليزية كبداية ، للحفاظ على سهولة استخدامه وبساطة تصميمه .

التطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر Google Play الرسمي من هنا .

ثامناً : تطبيق ” حلول ” : أحد تطبيقات الصيانة المنزلية الذي يعتبر بمثابة منصة رائدة تقوم بتسهيل الحصول على خدمات الصيانة المنزلية وأعمال البناء إضافة إلى الحلول الهندسية والخدمات العامة أيضاً في أقل من دقيقة فقط .

تطبيقات الصيانة المنزلية
تطبيقات الصيانة المنزلية

يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات مثل خدمات الكهرباء والميكانيك ، خدمات السباكة ، خدمات نقل الأثاث ، خدمات صيانة الكهربائيات والثلاجات ، خدمات التصميم المعماري ، الدعاية والإعلان ، التسويق العقاري ، أنظمة مكافحة الحرائق ، صيانة المصاعد ، تنسيق الحدائق ، خدمات التنظيف ، خدمات البناء والانشاء .

يتميز التطبيق بإمكانية تحديد المواقع عبر الخرائط و خدمة GPS ، كما يحتوي التطبيق على خاصية اشعارات لمتابعة سير الخدمة مع العميل على أكمل وجه ، كما يتيح التطبيق ميزة تقييم الفني لضمان جودة الأداء ، إضافة إلى نظام مراسلة خاص بين العميل وفريق الدعم الفني الخاص بالتطبيق ، كما يمتلك هذا التطبيق نظام فواتير الكترونية فعال جداً .

التطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر Google Play الرسمي من هنا .

تاسعاً : تطبيق : مُنجز ” : هو تطبيق الكتروني تم تصميمه بكفاءة عالية ليقوم بخدمة المستخدم بسهولة وفعالية مما جعله تطبيقاً رائداً في مجالات الصيانة والخدمات المنزلية والمرافق العامة ، حيث يضم التطبيق فريق متكامل من الفنيين أصحاب الخبرة الكبيرة في الصيانة والذين يقومون بخدمة المستخدم على أكمل وجه ، حيث يمكن طلب الخدمة بسلاسة ووضوح عبر التطبيق من خلال اختيار الخدمة الذي يريدها المستخدم وتبيان الأسعار التقريبية للخدمة ، كل ما عليك فعله هو تحديد موقعك والوقت الذي يناسبك لزيارة فريق الصيانة وبدء العمل ، كما يمكنك متابعة ومراجعة طلباتك السابقة من خلال التطبيق .

تطبيق منجز
تطبيق منجز

التطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر Google Play الرسمي من هنا .

عاشراً : تطبيق ” تاسكتي ” Taskty : يعتبر من أوائل التطبيقات في سوق الخدمات المنزلية محلياً وعربياً .

تطبيق تاسكتي
تطبيق تاسكتي

حيث يهدف إلى أن يزود عملائه بأفضل خدمة وتقديم صيانة منزلية متكاملة ، يمكنك عبر التطبيق طلب الخدمات اونلاين مع اختيار الوقت المناسب الذي تريده ، إضافة إلى إرفاق صورة للشيء المراد صيانته أو اصلاحه ، عدا عن ذلك يتميز التطبيق بالاشعارات المتجددة حيث يصلك آخر الخصومات وأفضل كوبونات الخصم التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها عبر هذا التطبيق للحصول على أفضل تجربة على الإطلاق .

التطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر Google Play الرسمي من هنا .

في النهاية لا نكتفي بذكر هذه التطبيقات فقط ، حيث أن مجال تطبيقات الصيانة المنزلية هو مجال واسع ومليء بالتطبيقات المتجددة والمتطورة والتي تتنافس على تقديم أفضل الخدمات ، مثل تطبيق ماي هوم ، وتطبيق فيكسني Fixeny ، وتطبيق وقت الصيانة  وتطبيق عون  Aoun | وغيرها الكثير .

اقرأ أيضاً :

تطبيق “FIX” تطبيق سعودي لطلب متخصصي الصيانة المنزلية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.