التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد

تطبيقات الرياضة – يرغب الكثير من عشاق الرياصة وبالأخص عشاق رياضة كرة القدم بمعرفة جميع الأمور التي تتعلق بالمباريات المهمة وأخر الأخبار الخاصة بها ، وبالأخص أخبار النادي الذي يشجعونه .

لكن المشكلة التي تواجه أغلب عشاق الرياضة وعشاق كرة القدم ، هي عدم القدرة على متابعة جميع وأخر الأخبار التي تتعلق بالرياضة المحببة لهم .

ذلك للعديد من الأسباب لعل أهمها عدم القدرة على متابعة العديد من المباريات في نفس الوقت ومراقبة كل الأحداث الخاصة بها ، ومنها عدم قدرتهم على مشاهدة بعض هذه المباريات بحيث لايتوفرون على قناة ناقلة للمباريات .

تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد
تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد

تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل التطبيقات التي تمكنكم من متابعة جميع أخبار الرياضة وبالأخص رياضة كرة القدم ، وجميع أخبار النوادي المحلية والعالمية .

التطبيق الاول : CBS Sports

CBS Sports
CBS Sports

التطبيق الرياضي الرسمي لشبكة القنوات CBS ، من خلال استخدامك لهذا التطبيق سيكون بمقدورك القيام بالولوج بسرعة كبيرة لجميع المعلومات المتعلقة بالعديد من الرياضات العالمية كمثال رياضة كرة المضرب أو رياضة كرة السلة ، كرة القدم الأمريكية وغيرها الكثير من الرياضات .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : beIN SPORTS

beIN SPORTS
beIN SPORTS

التطبيق الرسمي والوحيد من الشبكة التلفزية العالمية و المدفوعة beIN SPORTS، وهو مخصص حصريا للقيام بتغطية جميع الأحداث الرياضية المهمة والغير مهمة بجميع أنواعها: مثل كرة القدم، أو كرة السلة، وحتى سباقات الفورمولا وغيرها الكثير، فإن جميع الرياضات العالم متواجدة بأكملها هنا في هذا التطبيق .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Real Madrid App

Real Madrid App
Real Madrid App

هو التطبيق الرسمي للنادي الإسباني ريال مدريد، والذي يعتبر أفضل فريق لحد الأن في رياضة كرة القدم ، يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بالولوج إلى العديد من الخيارات المختلفة والتي لها ارتباط بالفريق الملكي .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الرابع : 365scores

365scores
365scores

تطبيق رياضي مميز بحيث يختص بالقيام بتقديم أحدث و أهم الأخبار الخاصة برياضة كرة القدم فقط، مهما كان البلد أو النادي الذي تشجعة ، كما يمكنك متابعة الدوري المفضل لديك بسهولة كبيرة .

أول ما عليك القيام به عند تثبيتك لتطبيق  365scores ، هو القيام بإختيار الفريق المفضل لديك وجميع الدوريات التي تتابعها، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بإخبارك بجميع الأخبار الخاصة بالفرق والمنتخبات التي أخترتها .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الرياضة لمتابعة جميع أخبار المباريات على الاندرويد .

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *