التخطي إلى المحتوى
تطبيقات الخرائط المميزة – تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك

تطبيقات الخرائط المميزة  – يوجد العديد من التطبيقات المهمه والضرورية التي يجب على جميع مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد ان يقوموا بتثبيتها على هواتفهم الشخصية ، ولعل من أهم هذه التطبيقات الضرورية هي تطبيقات الخرائط .
بحيث من الضروري أن تحتوي الهواتف الذكية على هذا النوع من التطبيقات ، وذلك للأهمية الكبيرة بحيث تمكن المستخدم من معرفة المكان الذي يتواجد به وخصوصا في حال كان في بلد أخر ، كما تساعد المستخدم في معرفة الطرق التي تؤدي إلى المكان المطلوب ،و غيرها الكثير من الأستخدامات لهذه التطبيقات .

تطبيقات الخرائط المميزة - تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك
تطبيقات الخرائط المميزة – تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك

لكن المشكلة التي قد تواجه الكثير من مستخدمي تطبيقات الخرائط ، هي عدم وجود شبكة الأنترنت في الكثير من الأحيان لعدة أسباب منها ضعف الشبكة أو عدم توفر الأنترنت مما يشكل عائق كبير للمستخدم في عدم قدرته على معرفة المكان المتواجد به حتى بوجود تطبيق الخرائط الأساسي في الهاتف الذكي والذي يتطلب وجود انترنت .
لذلك في هذا المقال سنقوم بحل هذه المشكلة التي تواجه الكثير من الأشخاص حول العالم ، بحيث سنقدم مجموعة مكونة من ثلاث تطبيقات مميزة للخرائط ، تمكنك من القيام بتصفح الخرائط ومعرفة مكانك بدون الحاجة للاتصال بالانترنت .

تطبيقات الخرائط المميزة – تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك

التطبيق الاول : MAPS.ME Lite

MAPS.ME Lite
MAPS.ME Lite

من أفضل التطبيقات الخاصة بمشاهدة جميع الخرائط في أي مكان في العالم فقط من خلال هاتف الأندرويد الخاص بك، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق لايحتاج للاتصال بالإنترنت لكي تتمتع بالميزات الخاصة به .
ولكن وعلى الرغم من أن التمتع بالميزات الخاصة بتطبيق MAPS.ME Lite لاتحتاج إلى أي اتصال بشبكة الأنترنت، فإنك ستحتاج في البداية إلى تحميل جميع الخرائط وبعدها يمكنك تصفحها بدون الحاجة إلى الاتصال  .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : SYGIC

SYGIC
SYGIC

هو تطبيق من تطبيقات الـ GPS المميزة التي تعمل على مساعدتك في أن تتجول في أي مكان في مختلف أنحاء العالم حتى بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت على هاتفك العامل بنظام الاندرويد .
لكي تتمكن من الاستفادة من جميع الخرائط بهذه الطريقة المميزة ، كل ما عليك القيام به هو تحميل الحزمة الخاصة بأي بلد تريد أن تذهب إليه .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Karta GPS

Karta GPS
Karta GPS

قم من خلال هذا التطبيق بتنزيل الخريطة الخاصة ببلدك أو أي بلد ترغب بالتواجد به، وحالما يتم العمل على تخزينها في هاتفك الذكي لن تكون بحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : تطبيقات الخرائط بدون انترنت – تصفح خريطة العالم بدون الاتصال بالانترنت من خلال هاتفك .

اقرأ أيضا :  ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *