أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات التنبيه | أفضل تطبيقات المنبه على الهاتف المحمول

تطبيقات التنبيه
تطبيقات التنبيه

تطبيقات التنبيه هي إحدى أهم التطبيقات التي يحتاجها مستخدمي الهاتف المحمول ، وذلك لضبط تذكيرات معينة وتنبيهات خاصة بمواعيدهم مع كافة الميزات التي يريدونها .

تطبيقات التنبيه

تطبيقات التنبيه

إليك أفضل تطبيقات المنبه لنظام Android مع خصائص كل منها :

أفضل تطبيقات التنبيه على الهاتف المحمول :

أولاً : Early Rise :

إذا كنت تكره صوت المنبه الشديد عندما تستيقظ ، يمكنك تجربة هذا التطبيق المميز الذي يقدم نغمات تنبيه جميلة وغير صاخبة بدلاً من أصوات الطنين المرتفعة ، يستخدم هذا المنبه أصواتًا طبيعية وأدلة للتأمل لمساعدتك على بدء يومك.

يمكنك اختيار نوع التأمل الذي تستيقظ عليه ، من أجل الاسترخاء والتخلص من التوتر وتقليل الضغط .

ثانياً : GO Clock :

إذا كنت من مستخدمي نظام تشغيل Android لأي فترة زمنية ، فمن شبه المؤكد أنك شاهدت تطبيقًا من فريق GO في مرحلة ما. معظم تطبيقاته رائعة ، وهذا هو الحال أيضًا مع GO Clock.

هذا التطبيق جميل وعملي على حد سواء ، ومليء بالميزات التي لا تحتوي عليها معظم تطبيقات المنبه الأخرى حيث يضم تقويم مدمج ، وتذكيرات تتعلق بمتابعة الحالة الصحية للمستخدم ، بالإضافة إلى إمكانية عرض ساعة بجانب السرير.

ثالثاً : Alarm Clock Xtreme :

يمكنك عبر هذا التطبيق المميز ضبط كيفية إيقاف المنبه ، من خلال اختيار طريقة الإيقاف مثل النقر على الشاشة أو تحريك الهاتف ، بالإضافة إلى امكانية إنشاء لغز لا يتوقف المنبه إلا بعد حله ، أو تشغيل تطبيق معين عند رفض التنبيه ، كما يضم بعض أدوات التخطيط اليومية التي يمكنك استخدامها لجدولة يومك بشكل أفضل.

رابعاً : Glimmer :

يستخدم جليمر طريقة مثيرة للاهتمام لإيقاظك. بدلاً من الضوضاء المرتفعة ، يستخدم الضوء لإخراجك من نومك. يفضل بعض الناس هذه الطريقة لأنها تحاكي شروق الشمس وتحفز جسمك على الاستيقاظ بشكل طبيعي.

إقرأ ايضاً:  برنامج المنبه الرقمي Alarm

حيث يقوم بعرض مشهد مشرق وهادئ عند بدء المنبه ثم يزيد السطوع ببطء حتى يحركك من النوم. إذا لم يفلح ذلك ، فسيقوم المنبه بإصدار صوت لضمان استيقاظك في الوقت المحدد.

خامساً : Sleep Cycle :

يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بتتبع جودة نوم المستخدم!

كل ما عليك فعله هو النوم و وضع الهاتف على السرير حيث سيقوم التطبيق بمتابعة سلوك النوم الخاص بك باستخدام ميكروفون الهاتف لاكتشاف الحركة.

وبمجرد التعرف عليك ، يعرف Sleep Cycle متى تكون في المرحلة الأخف من النوم. تستخدم هذه المعرفة لإيقاظك في تلك المرحلة ، مما يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء .

تتضمن الميزات الأخرى ملاحظات النوم والرسوم البيانية والإحصاءات لمساعدتك على تحليل ما يؤثر على نومك. على سبيل المثال ، إذا كنت من محبي القهوة ، فيمكنك تدوين موعد تناول مشروب في وقت متأخر من الليل ، ثم مقارنة الملاحظات بالإحصاءات لمعرفة ما إذا كان الكافيين يعيق نومك.

سادساً : AMdroid :

يحتوي على مجموعة رائعة من الميزات التي قد لا توجد في تطبيقات التنبيه الأخرى . على سبيل المثال ، يمكنك تعيين تحدي أو لغز للتنبيه  ، وخيار تعطيل التنبيهات تلقائيًا في العطلات الرسمية.

واحدة من أذكى ميزاته أيضاً هي تحديد الموقع ، إذا لم تكن في موقع محدد عندما يتم تشغيل المنبه ، فلن يصدر صوتًا ، بمعنى آخر إذا كان وقت التنبيه يصادف وجودك في مكان صاخب مثل حفلة معينة ، فإن التطبيق لن يقوم بعرض التنبيه .

اقرأ أيضاً :

إصلاح منبهات مساعد جوجل | إليك عدة طرق لإصلاح أعطال منبهات مساعد جوجل

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇