تطبيقات إدارة المصاريف | ما أهم التطبيقات المستخدمة في حساب دخل و نفقات المستخدمين

تطبيقات إدارة المصاريف

تطبيقات إدارة المصاريف هي شيء مفيد جداً في وقتنا هذا، ف سواء كان مستخدميها يجنون الكثير من المال، أو القليل، ف لابد من طريقة تمكنهم من مراقبة أموالهم الخارجة و الداخلة.

في الحقيقة، يوجد العديد من الطرق لمراقبة المصاريف، ولكن بما أن معظم الناس تحمل هواتف نقالة كل الوقت، ف استخدام تطبيقات أدارة المصاريف يعتبر طريقة جيدة، و سهلة التنفيذ.

لحسن الحظ سوق التطبيقات ممتلئ ببرامج أدارة المصاريف المصممة لمساعدتك على مراقبة حسابك البنكي، تدقيق مصاريفك اليومية، و تحليل عادات الصرف بشكل عام. بالإضافة الى ذلك هنالك تطبيقات ستساعدك على أخذ قرارات اقتصادية بشكل افضل، و أينما كنت.

أهم ثلاث تطبيقات إدارة المصاريف

معظم تطبيقات أدارة المصاريف هي تطبيقات يمكن الولوج اليها أينما كنت و متى شئت، فهي تطبيقات للهاتف المحمول.

في ما يلي نذكر أهم هذه التطبيقات:

  • Personal Capital:

أحد أفضل تطبيقات أدارة المصاريف، يسمح لك بمراقبة ميزانيتك، بالإضافة الى اعطاء معلومات عن الحسابات الاستثمارية التي تضع فيها اموالاً.

واجهة التطبيق عفوية و بديهية، و من الممكن الولوج اليه عن طريق الهاتف المحمول أو الحاسوب المكتبي، أو الحاسوب النقال.

ما يميز البرنامج هو أنه يقوم برسم مخططات بيانية سهلة الاستيعاب، لتقييم المصاريف و الاستثمارات و العوائد، تستطيع ايضاً الاستعانة ب مختص استثمار محترف عن طريق البرنامج.

إقرأ ايضاً:  أول صور حقيقية لكوكب زحل !

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف
تطبيقات إدارة المصاريف
  • Mint.com:

هذا التطبيق يعتر من التطبيقات الأكثر شعبية في مجال ادارة المصاريف، يوفر البرنامج الولوج للحسابات الاستثمارية بالإضافة الى بعض ادوات ضبط الميزانية.

ضبط الميزانية يعد من أبرز ما يميز هذا التطبيق، اما قسم الحسابات الاستثمارية ف ليس بهذا التميز و لا يختلف عن غيره كثيراً.

التطبيق مفيد جدا لمن يبحثون عن ايجاد وسيلة للحصول على تفاصيل الميزانية و تفاصيل الدخل و الخرج، و يحتوي التطبيق ايضاً على خدمة دفع الفواتير الألية و يقوم ايضاً بإعطاء نصائح لتحسين الصرف.

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف - Mint.com
تطبيقات إدارة المصاريف – Mint.com

 

  • Acorns:

أن ما يميز هذا التطبيق هو انه يقوم بأخذ بقايا الأموال التي يتم صرفها أو استثمارها (الفكة) ، و بدل ان يقوم بتجميعها، يقوم ب استثمارها ايضاً، يقوم التطبيق بإدارة الأمور المالية كاملة، و يدبر الاستثمارات بجودة علية، وكل هذا بشكل اوتوماتيكي وبدون أي جهد يذكر.

يوجد ايضا تطبيق للتسوق يحمل نفس الاسم و تابع لنفس الشركة، و عندما تقوم بالتسوق من ماركات أو شركات مرتبطة بعقد شراكة مع التطبيق فسيقوم البرنامج باستثمار و أضافة مصاريف جديدة لحسابك بشكل تلقائي.

لزيارة موقع التطبيق اضغط هنا.

تطبيقات إدارة المصاريف - Acorns
تطبيقات إدارة المصاريف – Acorns

إقرأ أيضاً: الوسيط القانوني | ماهو الوسيط وما دوره في الوساطة القضائية تبعاً للقانون ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.