مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة تسجيل الخروج من حساب فيس بوك مفتوح من جهاز آخر

طريقة تسجيل الخروج من حساب فيس بوك مفتوح من جهاز آخر

قد تحتاج في بعض الحالات إلى تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك من مكان آخر غير حاسبك الشخصي؛ فقد تكون عند صديق لك أو عند أحد أقربائك وتدخل بيانات تسجيل الدخول، أو تضطر في بعض المواقف للدخول إلى حسابك على الفيس بوك من أحد مقاهي الإنترنت، عليه ستكون خائف من فقدان كلمة مرور الدخول إلى حسابك على الفيس بوك.

هذا الموضوع يُقدم لك حل جذري لهذه المشكلة؛ حيث سوف تتعلم كيفية تسجيل الخروج نهائيًا من كافة الأجهزة التي سجلت دخولك منها من أي مكان وفي أي وقت، وبالتالي إن حاول صديقك الدخول إلى حسابك، سوف يطلب منه رقمك السري مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:  شرح طريقة التغريد ونشر الصور في تويتر

تسجيل الخروج من حساب الفيس بوك
الخطوة الأولى:

انقر هنا للوصول مباشرة إلى إعدادات الأمان، تحديدًا إلى إعداد “المكان الذي سجلت دخولك منه”.

أو أتبع الخطوات التالية بالترتيب:

ادخل إلى حسابك على الفيس بوك ثم انقر على السهم الموجود أعلى يسار الشاشة ثم انقر على الإعدادات ثم من القائمة الموجودة ناحية اليمين أنقر على تبويب الأمان، ومن إعدادات الأمان التي ظهرت انقر على “المكان الذي سجلت دخولك منه” كما ترى في الصورة التالية.

المكان-الذي-سجلت-الدخول-منه
الخطوة الثانية:

من قائمة “المكان الذي سجلت دخولك منه“، ستجد كافة الأماكن التي استخدمتها لتسجيل الدخول كذلك كافة الأجهزة التي استخدمتها في تسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك.

إقرأ أيضاً:  إخفاء منشور انستغرام - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

ويعرض لك الفيس بوك المعلومات التالية لكل مرة سجلت فيها دخولك؛ حيث كما ترى في الصورة التالية يعرض لك آخر مرة سجلت فيها دخولك من جهاز ما، كما يعرض لك الموقع الجغرافي بالتقريب الذي كان تسجيل الدخول منه، وأخيرًا نوع الجهاز المُستخدم من قبلك.

2-المكان-الذي-سجلت-الدخول-منه
ما عليك عمله هو النقر على كلمة “إنهاء النشاط” بجانب هذه المعلومات جميعها، وسيتم تسجيل خروجك من كافة الأجهزة الأخرى جميعها، سواء سجلت من هاتفك الذكي أو من حاسوب آخر غير حاسوبك. وأخيرًا إن حاولت التسجيل من الأجهزة التي سجلت خروجك منها، فسوف يطلب مرة أخرى استخدام رقمك السري للدخول، ولذلك لا تُعطي رقمك السري لأي شخص مهما يكن.

إقرأ أيضاً:  عمل جهاز تنصت صوتي

انتهى الموضوع، ولكن إذا واجهتك مشكلة بخصوص هذا الموضوع وأردت معرفة الحل لها فشاركنا بتعليق تطرح فيه مشكلتك.

أكتب تعليقك ورأيك