التخطي إلى المحتوى
تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات البسيطة – تعلم كيف
تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات

تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات، الكثير من المستخدمين يحبون أن  يظهر هاتفهم الأندرويد بشكل نظام هاتف أيفون X، ولأن نظام الأندرويد غير مقيّد يمكنك تخصيصه كما تريد، ولكن ذلك يتطلب تطبيق بعض الخطوات.

تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X
تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X

توجد الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتخصيص هاتفك الأندرويد، لكن معظمها منخفض الجودة ولا يعطيك النتائج المرضية التي تريدها. لذا سنذكر لك أفضل التطبيقات والأيقونات والمشغلات (launchers) التي يمكنك من خلالها تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X .

تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات البسيطة – تعلم كيف

المشغل

الخطوة الأولى هي تحميل مشغل Nova Launcher Prime، هذا المشغل هو الأساس الذي ستنطبق عليه الخطوات التالية في تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X، يمكنك العمل على النسخة المجانية من مشغل Nova  ولكنه لا يسمح لك بتعديل حجم الأيقونات أكثر من نسبة 100% وهي نقطة مهمة لنجاح هذه الطريقة. لأنه قد يتوجب عليك تكبير حجم الأيقونات قليلاً لكي تتوافق مع حجم الأيقونات الأصلية في نظام iOS. عادة ما يكون حجم الأيقونات في مشغل Nova أصغر ب 30% من أيقونات iOS.

الأيقونات

الآن يجب أن تقوم بتحميل حزمة أيقونات الموافقة للتطبيقات، ولحسن الحظ توجد الكثير من حزم أيقونات نظام iOS على متجر جوجل بلي، ولكن سوء الحظ فإن معظم الحزم عالية الجودة تمتلك بضع الأيقونات من نظام iOS، وبسبب حقوق النشر لن تعثر على حزمة تحتوي كافة الأيقونات المطابقة لأيقونات iOS، ولكن رغم ذلك توجد الكثير من الخيارات أمامك للاختيار منها.

تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات

تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات

سنقوم باستخدام حزمة TrueiOS .

إضافة قطع الشاشة

وأخيراً يجب عليك تحميل تطبيق يقوم بمحاكاة القطع في أعلى الشاشة الموجودة فيهاتف أيفون X والذي يدعى Notch، توجد الكثير من التطبيقات التي تقوم بذلك في متجر جوجل بلاي. يمكنك تجربة تطبيق Black Notch أو أي تطبيق تريده.

تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات

الإشعارات العائمة (المنبثقة)

من أجل محاكاة القائمة الرئيسية لنظام iOS ستحتاج إلى استخدام تطبيق يقوم بعرض الإشعارات المنبثقة، مثل تطبيق Floatify الذي يحتوي خيار يحاكي تصرف إشعارات نظام iOS.

تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات

الخلفيات

من أجل تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون X يجب أن تنتبه إلى أدق التفاصيل، وهذا يتضمن الخلفيات الخاصة ب iOS 11، حيث لا يمكنك الوصول إلى مظهر جذاب بدون هذه الخلفيات.

يمكنك تحميل الخلفيات من هنا

تدوير الزوايا

يجب عليك تدوير زوايا الشاشة من أجل محاكاة مظهر أيفون X، بعض الأجهزة تمتلك بالفعل زوايا مدورة مثل هاتف Galaxy S8، ولكن إن كنت لا تمتلك زوايا مدورة يمكنك ببساطة تحميل تطبيق Roundr .

 

الآن كل ما عليك فعله هو تعديل وتخصيص إعدادات مشغل Nova  (مثل تكبير حجم الأيقونات كما ذكرنا) والاستمتاع بالمظهر الجديد لهاتفك

هذه كانت مقالتنا: تحويل هاتف أندرويد إلى أيفون X بهذه الخطوات البسيطة – تعلم كيف

المصدر

إقرأ أيضاً: الاستماع للكتب الصوتية مباشرة على مكبرات Google Home الذكية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *