تحويل الصور لخلفية
أندرويد

تحويل الصور لخلفية – تعلم كيف تفعل ذلك على هاتفك الاندرويد برون برامج خارجية

تحويل الصور لخلفية – كلنا نملك ذكريات و صور جميلة سنذكرها و نشاهدها كل يوم. ما هي الطريقة الأفضل  لتعيينها كخلفية ، بالطبع ، على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android. في هذا المقال سنتعرف على ذلك

 

يجب أن تكون الصور متقنة الإعداد  لتوضع كخلفية للأندرويد الخاص بك لأنه بدلاً من اقتصاص الصور التي كانت واسعة جدًا ، فإنها ستجعلها مناسبة لشاشاتك الرئيسية العديدة. في الوقت الحاضر ، تظل الخلفية ثابتة بشكل افتراضي ، ويمتلك Android طريقة سريعة وسهلة لتقليل حجمها.

تحويل الصور لخلفية :

تحويل الصور لخلفية
تحويل الصور لخلفية

قبل المتابعة ، تذكر أنه قبل تعيين صورة كخلفية للشاشة ، يجب عليك إجراء جميع التعديلات المرئية التي تحتاج إلى إجرائها – مع التأكد من أنها الالوان الصحيحة والفلتر والتشبع وغير ذلك (يأتي الاقتصاص لاحقًا).

تحويل الصور لخلفية
تحويل الصور لخلفية

من المحتمل أن يكون لدى معظمكم بالفعل تطبيقاته الخاصة لإجراء هذه التعديلات ، ولكن إذا لم يكن بإمكانك ذلك ، يمكنك دائمًا إجراء تعديلات في تطبيق صور Google. ببساطة قم  بفتحه ، حدد صورة ، ثم اضغط على أيقونة التمرير في الجزء السفلي من الشاشة. قم بإجراء جميع التعديلات التي تريدها ، ثم انقر فوق “حفظ” في أعلى اليمين.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات أندرويد | تعرف على 6 تطبيقات جديدة ومفيدة على اندرويد

 

مع لمس صورتك و جعلها جاهزة للاستخدام ، انتقل إلى “الإعدادات -> تخصيص -> تغيير الخلفية -> الصور”.

تحويل الصور لخلفية
تحويل الصور لخلفية

اختر الصورة التي تريد استخدامها كخلفية لك. يمكن أن يكون صورة المناظر الطبيعية إذا أردت. سنختار مشهدًا من المناظر الطبيعية لشرح كيفية اقتصاصه.

 

بمجرد تحديد صورتك ، سوف تملأ الشاشة بأكملها ، تمامًا مثل خلفية الشاشة. يمكنك تحديد “تعيين الخلفية” في الجزء العلوي ، ولكن قبل القيام بذلك ، يمكنك سحب الصورة للتركيز على أجزاء مختلفة منها. (لا يوجد مؤشر للقيام بذلك – فقط ضع إصبعك على الشاشة واسحب.)

تحويل الصور لخلفية
تحويل الصور لخلفية

بمجرد حصولك على الصورة في المكان المناسب ، انقر فوق “تعيين خلفية” في الأعلى ، وسيتم اقتصاصها إلى المنطقة المرئية على الشاشة. لديك الآن خلفية Android جديدة.

انها حقا بهذه البساطة – لا تطبيقات خارجية ، لا مزيد من العذاب  للحصول على خلفية لهاتفك الاندرويد من تصميمك. استمتع!

المصدر

اقرأ أيضا : التقاط صور البانوراما

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.