التصنيفات
تكنولوجيا

تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8 – اكتشف الطريقة الصحيحة

الرئيسية » تكنولوجيا » تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8 – اكتشف الطريقة الصحيحة

تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8 – اكتشف الطريقة الصحيحة – تم طرح تحديث سامسونج  اوريو ل Galaxy Note 8  ، ولكن يتم طرحه بتمهل . لحسن الحظ ، لن تضطر إلى انتظار سامسونج أو مشغل شبكة الجوّال لديك لتتمكّن من تحميله . يمكنك تثبيت تحديث Galaxy Note 8  الآن إذا كان لديك بعض الوقت وطبعاً الجهاز المناسب.

تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8 – اكتشف الطريقة الصحيحة

سامسونج نوت 8 اوريو samsung note 8 oreo update تحديث نوت 8

انضم تحديث اندرويد Galaxy 8.0 من سامسونج إلى إصداري الشركة Galaxy S8 و +Galaxy S8. يقتصر التحديث حاليًا على نموذج واحد في فرنسا ، ولكننا نتوقع أن يتم توسيعه لعدة بلدان قبل نهاية شهر مارس.

قد يستغرق الأمر أسابيع قبل أن يصل التحديث الرسمي إلى جهازك. عادةً ما تستغرق عمليات نشر التحديث من سامسونج عدة أسابيع حتى تكتمل.

والشيء الجيد هو أنك لست بحاجة إلى انتظار أن تقوم الشركة بإصدار اندرويد 8.0 وإصدار 9.0 من واجهة المستخدم UI على هاتفك إذا كنت لا ترغب في ذلك.

سامسونج نوت 8 اوريو samsung note 8 oreo update تحديث نوت

أصبح الإصدار الرسمي من اوريو ل Galaxy Note 8 متاحًا للمستخدمين ، ويأتي مع جميع ميزات التحديث والتحسينات والإصلاحات.

كيف تحصل على تحديث اوريو الآن:

الآن بعد أن صدر اندرويد اوريو من سامسونج ل Galaxy Note 8 الذي يعمل بنظام Exynos ، يمكنك تثبيته الآن بشرط أن يكون لديك الطراز المناسب. يجب أن يعمل ال Firmware لكافة الطرازات الخاصة ب Exynos باستثناء النموذج الكوري و Galaxy Note 8 Duos. إذا لم تكن متأكدًا من نموذج Galaxy Note 8 الذي تملكه ، فيمكنك استخدام تطبيق مثل CPU-Z للتعرف سريعًا على النموذج والمعالج الذي بين يديك. إذا لم يكن لديك النموذج الصحيح ، فلا تتابع.

سامسونج نوت 8 اوريو samsung note 8 oreo update تحديث نوت

إذا كنت قد حصلت على نموذج Galaxy Note 8 الصحيح (N950F) ، فستحتاج إلى تنزيل ملفات CRC1 Odin. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل أداة Samsung Odin. بمجرد الانتهاء من ذلك ، توجه إلى الإرشادات الموجودة على XDA-Developers وتابعها عن كثب.

إذا كنت تعرف بالفعل ما تفعله ، فيجب ألا يستغرق منك سوى بضع دقائق لإكمال العملية. إذا كنت حديث العهد بتثبيت برنامج اندرويد يدويًا ، فستستغرق وقتًا أطول.

إذا قررت تثبيت تحديث اندرويد اوريو ل Galaxy Note 8  مسبقاً، فتأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية للملفات الموجودة على جهازك لمنع فقدان البيانات. يعد فقدان البيانات أمر غير معتاد وغير مألوف ، ولكن بالطبع تريد أن تعمل بأمان واطمئنان.

 

إذا لم يكن لديك إصدار Exynos Galaxy Note 8 وترغب في تثبيت تحديث اوريو ل Galaxy Note 8  الآن ، يمكنك تنزيل نسخة سوفت وير ما قبل النشر حيث يمنحك ميزات شبيهة بالنسخة النظامية و قمت مسبقاً بتحميل أداة Samsung’s Odin.

نسخة النظام ما قبل النشر هي مخصصة لطرازي سامسونج N950U و N950U1 ، وهما طرازا Galaxy Note 8 من Snapdragon.

إذا كنت قد حصلت على الجهاز الصحيح ، فسيلزمك تنزيل أحدث إصدار من أداة أودين من سامسونج وملف ZIP للتحديث.

إذا كنت لا تزال تشعر بالراحة ، فانتقل إلى هذا الدليل في XDA-Developers. سوف يأخذك الدليل خطوة بخطوة خلال عملية التثبيت اليدوي.

تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8
تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8

في حين أن بعض الأشخاص يتغاضون عن إصدار ما قبل النشر OTA ، يجب على العديد من الأشخاص الآخرين العمل بشكل آمن وانتظار سامسونج لنشر التحديث بشكل رسمي ولا داعي للاستعجال.

كانت هذه مقالتنا: تحميل نظام اوريو لجهاز غالاكسي نوت 8 – اكتشف الطريقة الصحيحة

المصدر

إقرأ أيضاً: تحميل كافة أنواع الملفات على الأيفون ومشاركتها – تعلم كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *