تكنولوجيا

بالفيديو.. أول عصا سيلفى اوتوماتيكية.. إمكانيات جامدة!!

أحدث التقنيات المصممة لتصوير السيلفي في عصا سيلفي تقدم للمستخدم ميزة الامتداد التلقائي للتصوير، مع اضاءة جانبية للهاتف، ومواصفات أخرى تجعلها أفضل تقنية في عصا السيلفي حتى الأن.

مواصفات غير تقليدية ورائدة في أحدث عصا سيلفي طورت من قبل Thinkmodo، إلا أنها غير متوفرة للشراء حتى الأن، حيث لم تصمم عصا السيلفي حتى الأن إلا في إصدارين فقط، الأول للإعلان عن الموسم القادم من Lifetime Unreal، كما تعرض رسمياً في السادس من يونيو.

وقد استغرق تصنيع عصا السيلفي الجديدة من Thinkmodo ثلاثة أشهر، والتي تأتي بتصميم مميز باللون الأحمر والأسود، إلى جانب محرك وبطارية في محتوى العصا الداخلي لتمديد العصا بشكل تلقائي، وحامل للهاتف يقدم اضاءة جانبية للهاتف مع مروحة لإعطاء صورة السيلفي تفاصيل طبيعية أكثر تحاكي الرياح.

إقرأ أيضاً:  تعرف على نوكيا لوميا 1020

أيضاً تأتي عصا السيلفي ببطارية أخرى في خلفية حامل الهاتف لدعم الإضاءة الجانبية ومحرك أخر لدعم تشغيل المراوح، لذا فإن تصميم عصا السيلفي مميز بحجم ثقيل نظراً لهذا المحتوى من الأجهزة والبطاريات، إلا أن التجربة العملية لعصا السيلفي تثبت تميزها حتى مع هذا الوزن الثقيل.

كيفية عمل عصا السيلفي؟

مميزات عصا السيلفي بديهية أيضاً في الاستخدام، حيث يأتي التصميم بمؤشرات على الأزرار التي لا تحتاج إلى تدريب لتصوير السيلفي، كما تتصل عصا السيلفي بالهاتف عن طريق البلوتوث، وهي في الوقت الحالي تتوافق في العمل فقط مع هاتف iPhone، كما تأتي عصا السلفي مع مراوح أكدت Thinkmodo على أنها مصممة بأداء قوي لتعطي تأثير الرياح في تصوير السيلفي، هذا إلى جانب كفاءة الإضاءة الجانبية في التركيز على تصوير السيلفي لتحاكي تصوير الاستديو.

إقرأ أيضاً:  NOTEBOOK MI أول حاسوب من شاومي

وقد أكد مطوري عصا السيلفي في Thinkmodo أنه لا نية لديهم لبدء انتاج عصا السيلفي في الوقت الحالي، لكن هل ستجد التقنية المميزة في Automated Selfie Stick شعبية لدى عاشقي السيلفي إذا بدأ مطوري Thinkmodo انتاجها؟

أكتب تعليقك ورأيك