تحميل برنامج واتساب بيزنس
واتساب

تحميل برنامج واتساب بيزنس برنامج ترويج وتنظيم الأعمال التجارية الأول

تحميل برنامج واتساب بيزنس – دائما ما يحتاج أصحاب الأعمال إلى طرق ووسائل خاصة تساعدهم على أداء أعمالهم بصورة سريعة وفعالة خصوصًا فيما يتعلق التواصل مع الزبائن وبناء شبكة اتصالات وعلاقات قوية وتوفير خدمة عملاء سريعة ومميزة لأقصى درجة مما ينعكس على عملك بالنجاح والاستمرارية.

لماذا عليك تحميل برنامج واتساب بيزنس WhatsApp business واستخدامه الآن ؟

تحميل برنامج واتساب بيزنس
تحميل برنامج واتساب بيزنس

فإذا كان عملك يعتمد على التواصل المباشرة مع العملاء فهناك مفاجأة تنتظرك من شركة تطبيق المراسلة الأشهر واتس آب وهو التطبيق العملي الأفضل والمخصص لأصحاب الأعمال واتس آب بيزنس، فهو التطبيق الأفضل لمساعدتك على إدارة أعمالك بفعالية أكبر ووقت أقل، فمن خلال تسجيلك لحساب جديد عليه ستتمكن من من توفير ملف تعريفي عن نشاطك التجاري وبالتالي عرض صورة أفضل لشركتك، مع إمكانية أختيار خاصية الرسائل السريعة ورسائل الترحيب في حالة عدم تواجدك للرد بشكل مباشر.

يتيح لك التطبيق أيضًا استخدامه بجانب تطبيق مراسلة واتس آب التقليدي على نفس الجهاز برقمين مختلفين بدون أي مشاكل، مع إمكانية استخدام خط أرضي لتفعيل التطبيق بدلًا من أرقام المحمول عن طريق تلقي رقم التفعيل من خلال مكالمة على الخط الأرضي.

كل هذا وأكثر ستقوم به من خلال نفس واجهة الاستخدام البسيطة المعتادة من تطبيق مراسلة واتس آب مع توافر كافة مميزاته من إرسال الملفات والصور وتسجيلات الصوت وإمكانية فتح واتس آب ويب لمباشرة عملك من جهاز الكمبيوتر، حتى فيما يخص التحميل وعمل الحساب ستمر بالخطوات ذاتها عدا بعض الخطوات الإضافية والتي سنتعرف عليها فيما بعد.

أولًا يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا ولأجهزة نظام الـ IOS من هنا، ويصل عدد مستخدمو التطبيق حول العالم إلى ما يزيد عن 50 مليون صاحب عمل بتقييم إيجابي يصل إلى 4.4/5 نجمة مما يؤكد على نجاحه وتوفيره لكل سبل المناسبة للتجار وأصحاب الشركات.

عمل حساب على واتس آب بيزنس

بعد تحميل التطبيق تقوم بفتحه والمرور بالخطوات التقليدية من الموافقة على شروط التطبيق وتسجيل الرقم المخصص للعمل وتسجيل الكود الخاص بالتفعيل وخلافه، بعدها تنتقل لأول خطوة خاصة بتسجيل بيانات شركتك: الاسم والنشاط التجاري، ولاحظ هنا أنك إذا قمت بتحويل محادثاتك من الوضع الشخصي للوضع التجاري لن تتمكن من إرجاعها مرة أخرى في حالة رغبتك في العودة للوضع الشخصي، لذا يمكنك نقل الملفات الإحطياتية على حاسبوك قبل استخدام واتس آب بيزنس.

إقرأ ايضاً:  الرد التلقائي على رسائل الواتساب و الماسنجر | طريقة سهلة ومجانية

بهذه الطريقة أنت تمتلك حساب فعلي على التطبيق ولكن لإتمام باقي الإعدادت بما يناسب طبيعة عملك يمكنك الدخول من قائمة الإعدادات على إعدادات النشاط التجاري ومباشرة باقي التعديلات مثل التعديل على الاسم أو نشاط الشركة، وإضافة الملف التعريفي والحصول على إحصائيات خاصة بالعمل، بالإضافة إلى الحصول على رابط خاص بعملك يمكنك مشاركته مع جميع عملائك ووضعه في بطاقتك التعريفية الخاصة بالشركة مما يسهل عملية التواصل.

WhatsApp business
WhatsApp business

أمّا فيما يخص قائمة أدوات المراسلة داخل الإعدادات فيمكنك تحديد رسالة ترحيب بالعملاء الجدد، أو إضافة خاصية الردود السريعة وهذه ميزة خاصة بتوفير الردود على الأسئلة الشائعة أو المتكررة، فضلًا عن قيامك بالرد على الرسالة ذاتها في كل مرة مما يوفر وقتك ووقت عملائك، وأخيرًا يمكنك تحديد ساعات العمل وتسجيل رسائل معينة من إعداد خارج أوقات العمل لضمان عدم تلقى الشكاوى بسبب التأخر في الرد على الاسفسارات وخلافه.

ليس هذا كل شيء فتطبيق واتس آب للأعمال التجارية يوفر لك ميزة مختلفة وخدمية لأقصى حد توفر عليك عناء ملئ السجلات وتسجيل المعاملات أول بأول وهي خاصية التصنيفات، حيث يمكنك تصنيف جهات الاتصال لديك بناء على معاملتك معهم بين العملاء الجدد وأصحاب الطلبيات الجديدة والطلبيات التي تم تسليمها بالإضافة لتصنيف الزبائن بين من أتم الدفع ومن لم يدفع بعد.

بذلك تكون قد نظمت كل ما يخص أعمالك التجارية بسهولة وإحترافية عالية من خلال هذا التطبيق الرائع ومنظم الأعمال الصغير المصمم خصيصًأ لخدمتك وترويج تجارتك.

رابط الموقع الرسمي للتطبيق هنــا

إقرأ أيضاً: حذف حساب واتساب بشكل نهائي على هواتف أندرويد – الطريقة الصحيحة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.