تطبيقات أندرويد

تحسين تشغيل الألعاب | تطبيقات ستحسّن و تسرّع تشغيل الألعاب على الجوال

تحسين تشغيل الألعاب

تحسين تشغيل الألعاب – توفّر بعض الأجهزة وضعيات و ميزات لتستمتع أكثر بالألعاب ، كحظر المكالمات الواردة أثناء اللعب أو أي مقاطعات تؤثر على أداء اللعبة ، و لكن هذا يشمل بعض الأجهزة ، فماذا عن البقية ؟!

يمكن حل هذه المشكلة باستخدام تطبيقات توّفر الميزات السابقة ، و تحسّن من أداء الألعاب بالمجمل ، و ذلك من أجل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .

تطبيقات تحسين تشغيل الألعاب:

اخترنا لكم في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية أكثر التطبيقات الرائجة و الرائعة في مجال تسريع و تمكين وضع الألعاب على جهازك .

التطبيق الأول ، Play Games Faster & Smoother :

تحسين تشغيل الألعاب

تحسين تشغيل الألعاب

يتيح التطبيق من خلال نقرة واحدة تعزيز أداء معالج الجهاز ، و إيقاف التطبيقات غير النشطة من ذاكرة التخزين العشوائي ، و غيرها من الميزات و الخدمات التي ستحسن من جهازك لأداء لعب سلسل و مريح ، بوجود أداة GameBoster التي تعمل بالخلفية ، ستستخدم إمكانيات و مقومات جهازك لأبعد حدّ ممكن ، عن طريق التحكم ب Linux CPU المتطورة ، أيضاً بوجود أداة App Booster يمكن حذف الذاكرة المؤقتة لأي تطبيق بدوت روت للجهاز .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة استخدام السناب شات | تعلم كيفية إنشاء الحساب و إضافة الأصدقاء

متوفّر تطبيق Play Games Faster & Smoother مجاناً على جوجل بلاي .

التطبيق الثاني ، Ultimate Game Experience Booster :

Ultimate Game Experience Booster

Ultimate Game Experience Booster

من خلال هذا التطبيق تستطيع التحكم بالألعاب ، و الاستفادة من الخدمات التي يقدمها من تحسين و تسهيل لأداء الألعاب ، فبمجرد ضبط الإعدادات و تفعيل ما يناسبك من الخيارات ، سيُطبق هذه الإعدادات على أي لعبة تُضاف لاحقاً ، كما تستطيع تخصيص ضبط خاص لكل لعبة على حدى ، ستكون هذه الإعدادات جارية أثناء اللعب ، و سيعود الجهاز إلى إعداداته الافتراضية بعد الخروج من وضعية اللعب و من التطبيق .

هناك إعدادات افتراضية يطبقها التطبيق على الجهاز لينفذها أثناء اللعب ، و هي إلغاء المكالمات الواردة فوراً ، منع تلقي الإشعارات ، تعديل وضع Wi-Fi ، و تعديل نغمة الرنين و مستوى الصوت ، و إلغاء ميزة السطوع التلقائي و ابقائه على الهيئة التي يريدها المستخدم ، كما يوقف التطبيقات التي تعمل بالخلفية ، لتوفير الذاكرة العشوائية من أجل أداء اللعبة ، لا يقتصر استخدام تطبيق Ultimate Game Experience Booster مع الألعاب فقط و إنما يمكن استخدامه مع أي تطبيق آخر على نظام أندرويد .

حمّل تطبيق Ultimate Game Experience Booster مجاناً من جوجل بلاي .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي - شرح طريقة الاصلاح

التطبيق الثالث ، Dr.Booster – Boost Game Speed :

Dr.Booster – Boost Game Speed

Dr.Booster – Boost Game Speed

مع إعطاء السماحيات المناسبة لهذا التطبيق ، سيعمل على توفير الجزء غير المهم من الذاكرة العشوائية ، لأداء أفضل للجهاز و لسلاسة اللعب ، يوفر التطبيق فقاعة عائمة تظهر فوق التطبيقات و ضمن واجهة الجهاز ، تساعد على الوصول إلى تنشيط و إعادة تهيئة الجهاز بشكل سهل أي وقت كان ، يُنصح به للأجهزة البطيئة .

حمّل تطبيق Dr.Booster – Boost Game Speed من متجر جوجل بلاي .

التطبيق الرابع ، Game Booster 4x Faster Free :

تحسين تشغيل الألعاب

تحسين تشغيل الألعاب

من خلال نقرة واحدة فقط سيعمل التطبيق على إعادة تنشيط و تحسين جهازك ، عن طريق إغلاق تطبيقات الخلفية ، و مسح الذاكرة العشوائية ، و من خلال الذكاء الاصطناعي سيحسن التطبيق من أداء و تشغيل الألعاب ، من رسومات اللعبة إلى الإضافات المؤثرة الأخرى ، بالإضافة إلى خدمات يقدمها للجهاز نفسه ، كحل بعض المشاكل ، و التأكد من فعالية النظام كما يجب .

يمكن الحصول على تطبيق Game Booster 4x Faster Free مجاناً من متجر جوجل بلاي .

إقرأ أيضاً: برامج تحسين الألعاب في الحاسوب وتسريعها للحصول على أداء أفضل

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك