التخطي إلى المحتوى

أبلغ بعض مستخدمي iOS 12 عن استنزاف طاقة البطارية بشكل غير طبيعي بعد تثبيت التحديث. لحسن الحظ ، يمكن حل معظم مشاكل البطارية في دقائق. ستوفر لك هذه المقالة عدة حلول من أجل تحسين بطارية آيفون iOS 12 ,تعمل أيضاً على أجهزة آيباد و آيبود تاتش.

تحسين بطارية آيفون iOS 12
تحسين بطارية آيفون iOS 12

خطوات تحسين بطارية آيفون iOS 12

إعادة تشغيل جهازك

إذا بدأت في ملاحظة عمر البطارية غير الجيد بعد تثبيت نظام التشغيل iOS 12 ، فأول ما ستفعله هو إعادة تشغيل الجهاز. أقف تشغيله، انتظر 20-30 ثانية ، ثم أعد تشغيله وتحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم تحسين بطارية آيفون iOS 12

تحديث هاتفك

ستطلق آبل تحديث نظام التشغيل iOS 12 على مدار العام. إذا كنت تعاني ، فستحتاج إلى التفكير في ترقية جهازك.

تقريباً لا تتطرق آبل إلى تحسينات عمر البطارية في سجلات تغيير iOS ، ولكن هناك دائماً فرصة لأن يعمل النظام الجديد على تحسين أداء بطارية الجهاز.

تحسين بطارية آيفون iOS 12
تحسين بطارية آيفون iOS 12

الرجوع إلى إصدار iOS 11

لفترة محدودة ، ستسمح لك آبل بالرجوع إلى إصدار سابق من جهازك إلى iOS 11.4.1. إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي أفضل من حيث عمر البطارية بالتحديث السابق ، فقد يكون الرجوع إلى الإصدار القديم أمراً يستحق ذلك.

استخدام مدة عرض الشاشة

يأتي نظام التشغيل iOS 12 مزوداً بخاصية “Screen Time” الجديدة التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على البطارية أثناء التخلص من العادات السيئة.

توفر لك Screen Time مجموعة جديدة من عناصر التحكم التي يمكن أن تساعدك في إبقاء جهازك تحن المراقبة.

تحسين بطارية آيفون iOS 12
تحسين بطارية آيفون iOS 12

استخدم وضع الطاقة المنخفضة

يمكن أن يساعدك وضع الطاقة المنخفض في نظام التشغيل iOS 12 في الحفاظ على عمر البطارية عن طريق إيقاف تشغيل الخدمات التي يمكن أن تستنزف طاقة البطارية. يشمل ذلك Hey Siri والتنزيلات التلقائية.

يمكنك تشغيل وضع الطاقة المنخفضة وإيقاف تشغيله في أي وقت ، ولكن سيطالبك الجهاز بتشغيله عندما يصل هاتفك إلى بطارية بنسبة 20٪ .

مراقبة تطبيقاتك

تطبيقات مثل فيسبوك هي من التطبيقات المعروفة التي تستنفذ شحن جهازك بشكل كبير، لذا هناك فرصة واحدة بأن يكون أحد تطبيقاتك هو السبب وراء تفريغ البطارية غير الطبيعي.

تحسين بطارية آيفون iOS 12
تحسين بطارية آيفون iOS 12

تعطيل الاهتزاز

إذا كان جهازك يهتز في كل مرة تتلقى فيها مكالمة هاتفية أو رسالة ، فيجب أن تحاول إيقاف الاهتزاز. يمكن أن تكون هذه التنبيهات مفيدة ، ولكنها تجعل الأجهزة داخل هاتفك تعمل وهذا النوع من العمل يتطلب طاقة, هذا يؤدي بالطبع إلى استنزاف لشحن البطارية.

استخدام وضع الطائرة

إذا بدأت في ملاحظة نزيف سريع للبطارية ، فيجب تشغيل وضع الطائرة عندما تعتقد أنك غير محتاج للقيام باتصالات.

.إيقاف تشغيل الزر المساعد

إذا كنت تستخدم زر المساعدة على جهازك ، فيمكن أن تكتشف أن له علاقة في استنزاف شحن البطارية غير المعتاد.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: الطباعة إلى PDF

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *