واتساب

تثبيت الرسائل في واتساب

تثبيت الرسائل في واتساب
تثبيت الرسائل في واتساب

تثبيت الرسائل في واتساب – يعد تطبيق Whatsapp المملوك لشركة Meta من بين تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية منذ إطلاقه ولا يزال كذلك. هناك عدة أسباب لذلك – يوفر التطبيق مراسلة آمنة، ويمكن استخدامه على منصات مختلفة، ويضيف باستمرار ميزات جديدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم.

إحدى الميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا هي تثبيت رسائل متعددة. يمكن للمستخدمين الآن تثبيت ما يصل إلى ثلاث رسائل في الدردشة للوصول إليها بسرعة. في السابق، كان بإمكانك تثبيت رسالة واحدة فقط عند الدردشة مع الآخرين أو في مجموعة. عند تثبيت أكثر من رسالة في الدردشة، سيظهر الشعار أن العديد من الرسائل مثبتة. يتم طرح الميزة في وقت كتابة هذه السطور وقد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إليك.

يعد تثبيت الرسائل أمرًا سهلاً للغاية، ويمكنك القيام بذلك بالطريقة التالية. يمكنك تثبيت أنواع مختلفة من الرسائل في واتساب، بما في ذلك استطلاعات الرأي والصور والرسائل النصية، بحيث تظهر في الأعلى، مما يسمح لك بالوصول إليها بسرعة.

إقرأ أيضاً:  كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟ بدون استخدام أي إضافات !

شرح طريقة تثبيت الرسائل في واتساب

تثبيت الرسائل في واتساب

تثبيت الرسائل في واتساب

لتثبيت الرسائل في دردشة واتساب، اتبع الخطوات التالية:

قم بتشغيل WhatsApp على جهازك واضغط على اسم الشخص/المجموعة التي تريد تثبيت رسائلها لفتح الدردشة.
انقر مع الاستمرار على الرسالة التي تريد تثبيتها لتحديدها.
ثم اضغط على النقاط الثلاث الموجودة على الجانب الأيمن للوصول إلى الخيارات الإضافية.

بعد ذلك، اضغط على خيار “Pin” لتثبيت الرسالة.
عندما تقوم بتثبيت رسالة، سيسمح لك تطبيق Whatsapp باختيار المدة التي ستظل الرسالة مثبتة خلالها. في النافذة المنبثقة التي تظهر، اضغط على اختيارك المفضل؛ يمكنك تثبيت الرسالة لمدة 24 ساعة، أو سبعة أيام، أو 30 يومًا.
وأخيرًا، اضغط على خيار “تثبيت” مرة أخرى لتثبيت الرسالة.

إقرأ أيضاً:  تفعيل التحقق بخطوتين على واتساب - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

سترى الرسالة المثبتة في الأعلى، وستظهر الرسالة “لقد قمت بتثبيت رسالة” في أسفل الدردشة، والتي ستكون مرئية أيضًا للشخص الآخر (أو الأشخاص في الدردشة الجماعية).
اضغط على الرسالة الموجودة في الشعار للانتقال إلى الرسالة في الدردشة. وبدلاً من ذلك، انقر مع الاستمرار للحصول على خيار “إلغاء تثبيته”.

وبالمثل، يمكنك تثبيت ما يصل إلى رسالتين أخريين في الدردشة مع التحديث الجديد.
ملاحظة: حاليًا، لا يمكنك تثبيت رسالة لفترة غير محددة. الحد الأقصى للمدة هو 30 يومًا، وبعد ذلك ستحتاج إلى تثبيته مرة أخرى.

تتيح لك القدرة على تثبيت رسائل Whatsapp الخاصة بك الوصول إلى النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو المهمة بسرعة. تعد عملية تثبيت الرسائل وإلغاء تثبيتها بسيطة جدًا أيضًا ولا تستغرق سوى بضع ثوانٍ، لذا يمكنك تغيير الرسائل التي يجب أن تظل في الأعلى اعتمادًا على مدى ملاءمتها.

إقرأ أيضاً:  تحميل واتساب وتثبيته على هواتف اندرويد - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

في حالة رغبتك في حفظ رسالة إلى أجل غير مسمى، يمكنك التفكير في تمييزها بنجمة. على عكس الرسائل المثبتة، والتي تظل في الأعلى لمدة أقصاها 30 يومًا في المرة الواحدة، يتم حفظ الرسائل المميزة بنجمة بشكل دائم.

أكتب تعليقك ورأيك