التخطي إلى المحتوى
تأكيد حسابك على إنستغرام | ما هو وكيفية فعل ذلك وهل يستحق المجهود!
تأكيد حسابك على إنستغرام

إذا لاحظت  أثناء تجولك إشارة “الصح” الزرقاء بجوار ملف شخصي في إنستغرام وانتابتك الغيرة أنك لا تملك واحدة ، فأنت لست وحدك. تشير هذه العلامة إلى الحسابات المرموقة التي تستحق حالة خاصة. ولكن كيف يمكنك كسب تأكيد حسابك على إنستغرام ؟

تأكيد حسابك على إنستغرام
تأكيد حسابك على إنستغرام

 

في هذه المقالة ، سنطلعك على ما هو التحقق\تأكيد الحساب ، مع بعض النصائح لمساعدتك في تأكيد حسابك على إنستغرام ، واستكشاف بعض الطرق للقيام بذلك.

ماذا يعني تأكيد حسابك على إنستغرام ؟

على غرار تويتر ، يستخدم إنستغرام رمز علامة باللون الأزرق للدلالة على حساب تم التحقق منه. سترى هذه تظهر بجوار أسماء الحسابات في صفحاتها ، وكذلك في نتائج البحث. يعني هذا أنه تم التحقق منه, بأن إنستغرام قد أكد هوية الحساب ، لذلك يمكنك التأكد من أنه ليس مزيفًا. غالبًا ما تطفو الحسابات الزائفة للحصول على متابعين ، ويساعد التحقق على التأكد من عدم الوقوع في مثل هذه الأمور بوسائل التواصل الاجتماعية.

تأكيد الحساب على إنستغرام
تأكيد الحساب على إنستغرام

 

من المهم ملاحظة أن التأكيد ليست “مصادقة”. لا يستخدم إنستغرام علامة التوثيق ليقول أنه وافق على الحساب أو يعتقد أنه يجب عليك متابعته ؛ بمعنى أن الأشخاص الذين يحملون علامات التوثيق الزرقاء هم أصحاب هذا الاسم على سبيل المثال.

يقول إنستغرام إنه لا يراقب الحسابات التي تم التحقق منها بشكل نشط ، ولكن يمكنه إلغاء تلك الحالة إذا بدأ الحساب في كسر القواعد.

كيفية تأكيد حسابك على إنستغرام

الآن ، بعد أن عرفت ما هو التوثيق ، كيف تحصل عليه بنفسك؟ للأسف ، لا يمكن الحصول على التحقق من إنستغرام بسهولة.

تأكيد الحساب على إنستغرام
تأكيد الحساب على إنستغرام

 

على عكس تويتر ، الذي يحتوي على صفحة (غير متوفرة حاليًا) حيث يمكنك طلب التحقق من الحساب ، يقرر إنستغرام من يقوم بالتحقق من تلقاء نفسه. على النقيض أيضًا من تويتر ، لا تقدم إنستغرام قائمة بالصناعات التي يتم التحقق منها عادةً.

قم ببناء ملفك الشخصي عبر الإنترنت

إذا كان ملفك الشخصي مخصصًا لشخص مميز أو علامة تجارية ، فمن المفترض أن يكون من السهل العثور عليه عبر الإنترنت خارج إنستغرام. قم بالبحث بغوغل عن اسمك وشاهد ما النتيجة.

إذا لم يكن لديك ملف شخصي نشط على تويتر أو موقع ويب أو طرق أخرى للتواصل مع قاعدتك الجماهيرية ، فاحرص على إعداد هذه الأشياء. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو على يوتيوب وكسب عدد من المشاهدات.تأكد من ارتباطك بهذه الصفحات الأخرى في ملفك الشخصي في إنستغرام لبناء الثقة حول هويتك.

هل تأكيد حسابك على إنستغرام أمر يستحق العمل لأجله؟

 

تأكيد الحساب على إنستغرام
تأكيد الحساب على إنستغرام

 

مما ورد أعلاه ، فإن تأكيد حسابك على إنستغرام يمكن أن يتضمن الكثير من العمل. ما لم تكن مشهوراً جداً لدرجة أن إنستغرام ستقوم بتوثيق حسابك فقط لمجرد اسمك المعروف.

سيستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لترقية نفسك إلى الوضع المطلوب. وحتى إذا كنت تريد استخدام “اختصار” باستخدام وكالة ، فلا يوجد أي ضمان بأن أموالك ستجعلك في أي مكان إذا لم تكن شائعة بالفعل.

بالنسبة لمستخدمي إنستغرام العاديين ، فإن التوثيق لا يستحق ذلك على أي حال. إذا كنت لا تعاني من الحسابات المقلدة ولا تكسب قوتك من وجودك على الإنترنت ، فالتحقق من حقوق المفاخرة هي بلا جدوى.

لدى العلامات التجارية التي ترغب في استخدام الشبكات الاجتماعية لتوسيع نطاق وصولها سببًا أكبر لمتابعة أمر التوثيق ، ولكن لا يزال الطريق صعبًا.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: التقاط لقطة شاشة على غالاكسي Note 9

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *