التخطي إلى المحتوى
بعض حيل الواتساب | تعرف على نصائح مفيدة عن التطبيق
بعض حيل الواتساب

الواتساب هو أكثر تطبيقات المراسلة شيوعاً في العالم ، و يعود ذلك لأنه  يحصل على التحديثات باستمرار، و لديه قائمة طويلة من الميزات ، و يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة لذا ليس هناك ما يدعو إلى الدهشة حول سبب وصوله إلى المليار مستخدم . هل تريد الحصول على أقصى استفادة من البرنامج ؟ هنا  ستجد بعض حيل الواتساب الأساسية التي قد تستفيد منها .

بعض حيل الواتساب
بعض حيل الواتساب

 

بعض حيل الواتساب :

  • كيفية إنشاء نص غامق أو مائل أو يتوسطه خط

لقد مر الوقت على صدور هذه الميزة ، ولكنك ستتفاجأ بعدد الأشخاص الذين لا يعرفون شيئاً عن هذه الخدعة الرائعة في الواتساب . ببساطة ضع علامة النجمة (*) في بداية و نهاية الكلمة أو الجملة المطلوبة و بذلك ستجعلها بالخط العريض .

و ينطبق نفس الأمر إذا كنت تريد جعل الخط مائل ، مع اختلاف بوضع  هذه  الإشارة ( _ ) على جانبي النص المطلوب بدلاً من إشارة النجمة . لجعل النص يتوسطه خط ، ستحتاج إلى إضافة علامة (~) إلى بداية المقطع المطلوب و نهايته .

حيل للواتساب
حيل للواتساب

 

تريد طريقة أسهل للقيام بكل هذا ؟ ما عليك سوى أن تحدد الكلمة أو المقطع المطلوب ، وانقر على ” المزيد ” واختر شكل النص الذي تريده .لكن هذا لا يعمل على جميع الأجهزة.

  • إضافة جهة اتصال لشاشتك الرئيسية

يتيح لك الواتساب أيضاً إضافة جهات اتصال إلى شاشتك الرئيسية ، هذا مفيد جداً للأفراد المهمين و غيرهم من الأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل متكرر . لإضافة دردشة إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك ، افتح جهة الاتصال أو المجموعة التي تريد ، ثم انقر على قائمة النقاط الثلاث في الجهة العلوية . ثم ببساطة اضغط على “إضافة” لتأكيد الأمر .

حيل للواتساب
حيل للواتساب

 

  • معرفة من قرأ رسالتك في المجموعة

إحدى الحيل الأكثر دقة في الواتساب هي القدرة على رؤية من قرأ رسائلك في المجموعة . كل ما عليك فعله هو الضغط على رسالتك لتمييزها ، ثم النقر على قائمة النقاط الثلاث و اختيار ” معلومات ” .

حيل للواتساب
حيل للواتساب

 

  • إيقاف تشغيل ميزة ” الظهور الأخير “

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى التوجه إلى الإعدادات > الحساب > الخصوصية . ستحتاج بعد ذلك إلى النقر على خيار ” آخر ظهور ” و تعديله وفقاً لما تريد .

حيل للواتساب
حيل للواتساب

 

  • عرض قائمة الأشخاص المحظورين

لعرض قائمة جهات الاتصال المحظورة انتقل إلى الإعدادات > الحساب > الخصوصية . بعد ذلك قم بالتمرير للأسفل إلى قسم الرسائل ثم انقر على ” جهات الاتصال المحظورة ” . يمكنك أيضاً إضافة جهات اتصال إلى قائمة الحظر عن طريق النقر على الرمز في الزاوية العلوية في هذه الصفحة . ستنتقل إلى صفحة جهات الاتصال ، حيث يمكنك حظر من تريد .

حيل للواتساب
حيل للواتساب

 

 

المصدر

اقرأ أيضاً : تطبيقات الطقس للاندرويد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *