التخطي إلى المحتوى
برنامج WebSite X5 EVOLUTION 9 لإنشاء وتطوير المواقع على الانترنت
WebSite X5 EVOLUTION 9

برنامج WebSite X5 EVOLUTION 9 متكامل, سريع, واحترافي !
إنه البرنامج المثالي لتطوير موقعك الإلكتروني، مدونتك أو متجرك على الانترنت.

WebSite X5 EVOLUTION 9 هو الحل الأكثر تنوعاً وكمالاً الذي يمكنك اعتماده لانشاء مواقع الكترونية ملفتة للنظر, سواءً كانت مدونات أو متاجر الكترونية.

سوف تُفاجأ بسهولة استخدام برنامج WebSite X5 EVOLUTION 9 ولكن ما سوف يثير دهشتك حقاً هو القوة المحضة ومجمل الميزات التي يوفرها.

WebSite X5 EVOLUTION 9
WebSite X5 EVOLUTION 9

مع هذا البرنامج سيكون لديك أكثر من 1500 قالب جاهز لموقعك, ويمكنك تعديله وفق ما تحب بواسطة محرر القوالب المدمج مع البرنامج والذي يجعل ملاءمة القالب مع طموحاتك أمراً مُتاحاً.

كما يمكنك أن تقوم بتصميم قالبك الخاص بحرية تامة دون التقيد بالتصاميم المتاحة.

الأمر كله مرتبط برغباتك.

بفضل هذا البرنامج يمكنك أن تنفذ أي مشروع على شبكة الإنترنت، من صفحة رئيسية منفردة إلى مجلة متعددة الأبواب، من المدونات الشخصية إلى متاجر الإنترنت. كما يقوم البرنامج بإنشاء خريطة الموقع وإضافة كل الصفحات اللازمة لذلك: تنظيمها في مختلف المستويات، وإعطاء كل واحدة منها تقييماً مناسباً.

بهذا البرنامج من السهل جداً إنشاء صفحات متعددة الوسائط مثيرة للاهتمام: WebSite X5 EVOLUTION 9 يتيح لك استخدام تقنية السحب والإفلات لإضافة نص، جداول, صور, قوائم, ملفات فلاش, معارض الجافا سكريبت، أشرطة الفيديو، والصوت، مؤثرات الفلاش، نماذج البريد الإلكتروني، والاضافات، وأكثر من ذلك.

يتم دعم جميع الأشكال الرئيسية ويمكنك إضافة محتوى حتى من الانترنت مثل الفيديو من يوتيوب وفيميو. الأدوات والخيارات المتاحة تعطيك السيطرة التامة على جميع أنواع الموارد، دون اللجوء إلى أي برامج أخرى.

برنامج WebSite X5 Evolution 9 يعتمد أكواد HTML5 + CSS 2.1/3 بترميز UTF8 مستنداً على لغة الجافا سكريبت لصناعة أفضل مواقع الانترنت وأكثرها توافقاً مع المتصفحات المختلفة بما في ذلك الأجهزة المحمولة مثل آي فون وآي باد, وسيتم فهرستها بشكل أفضل عن طريق محركات البحث.

الجدير بالذكر ان البرنامج يحتوي على نظام كامل لنقل ملفات قالبك إلى استضافتك مباشرة فيقوم مقام برامج FTP. كما يحتوي البرنامج على اضافات مذهلة من البانرات الدعائية إلى امكانية الربط بمواقع التواصل الاجتماعي.. ناهيك عن توليد الخلاصات بشكل تلقائي لموقعك, اضافةً إلى دعمه للمواقع المتعددة اللغات.

يمكنك مشاهدة مثال تم صنعه بالبرنامج لتتعرف على ما يمكن تحقيقه بواسطته: اضغط هنا

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج WebSite X5 EVOLUTION 9

ترخيص البرنامج: تجريبي, علماً بأن حجم النسخة الكاملة يبلغ 69.95 يورو ويمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي التالي هنـــا

حجم البرنامج: 64 ميغابايت

أنظمة التشغيل: Windows™ XP (SP3), Vista, 7

تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج WebSite X5 EVOLUTION 9

البرنامج يوفر لك استضافة مجانية بمساحة 5 جيغابايت ولمدة سنة كاملة مع نطاق مجاني عند الشراء يمكنك مشاهدة تفاصيل كاملة عن هذا الأمر على الرابط التالي هنـــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *