التخطي إلى المحتوى
برنامج Drive File Stream البديل الجديد لجوجل درايف سابقا

برنامج Drive File Stream ،من أهم الخدمات السحابية عالمياً هي الخدمة التي تُقدمها شركة جوجل وهي جوجل درايف فهي أكبر الخدمات السحابية في العالم التي تُستخدم لتخزين البيانات، فهو برنامج مجاني يُعطيك الفرصة لتخزين كافة بياناتك السرية والعامة بسهولة شديدة

وفى ذات السياق وفي 12 مايو من هذه السنة ستقوم شركة جوجل بتوقيف برنامج جوجل درايف نسخه سطح المكتب، ولكن دعني أُخبرك أن الخدمة نفسها لن تتغير وبالتأكيد لن تُغلق، ولكن الأمر أن شركة جوجل ستقوم باستبدال جوجل درايف ببرنامج جديد يسمى Backup & Sync للحسابات الشخصية وبرنامج drive file steam لحسابات Business، وواقعيا لن يوجد تغيير جذري بين جوجل درايف وهذا البرنامج الجديد، فستكون إلى حد كبير نفس المميزات التي كانت في جوجل درايف ستكون في Backup & Sync.

برنامج Drive File Stream

ماذا علينا أن نفعل للتحويل الى برنامج  Backup & Sync

صرحت شركة جوجل أن النسخة القديمة من جوجل درايف ستتوقف عن العمل في 12 مايو القادم، لذلك إن كُنت تُريد أن تحافظ على ملفاتك لمزامنتها مع التطبيق الجديد، يجب أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لها وهو شيء بسيط.

عند التثبيت على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي ، ستتوفر ميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية والمزامنة على جهاز الكمبيوتر كمجلد مألوف في Google Drive. إذا كنت شخصًا يحب فقط حفظ الملفات بشكل غير مستمر على جوجل درايف ، فهذا هو الخيار الأفضل لك على الأرجح.

يمكنك تحميل البرنامج الجديد من الرابط التالى برنامج Backup & Sync

برنامج Drive File Stream المخصص لحسابات Business

إن كنت ممن يستخدموا جوجل درايف في العمل فأنت مطالب بهذه الحالة بتحميل برنامج Drive File Stream ،من أهم الخدمات السحابية عالمياً هي الخدمة التي تُقدمها شركة جوجل وهي جوجل درايف فهي أكبر الخدمات السحابية في العالم التي تُستخدم لتخزين البيانات، فهو برنامج مجاني يُعطيك الفرصة لتخزين كافة بياناتك السرية والعامة بسهولة شديدةDrive File  Stream والذي تم تصميمة خصيصا لرواد الأعمال، ويمكنك استخدام النسخ الاحتياطي والمزامنة في الحال ما دمت لا تهتم بالإضافات والمميزات الاضافية.

ويقدم لك البرنامج العديد من المميزات منها هو أنك لا تحتاج إلى تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إليها. على سبيل المثال، بدلاً من تنزيل ملف Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحريره، ثم تحميله على السحابة مرة أخرى، مع Drive File Stream ستتمكن من فتح الملف من السحاب وتحريره. يمكن أن يوفر لك الوقت

يمكنك تحميل البرنامج الجديد من الرابط التالى برنامج Drive File Stream

 

 

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

مايكروسوفت اوفيس 2019 موعد الإطلاق والسعر والمميزات بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *