التخطي إلى المحتوى
برنامج النورتون Norton AntiVirus 2012
Norton AntiVirus 2012

برنامج النورتون Norton AntiVirus 2012 يوجد الكثيرون من مستخدمي الأنترنت والكمبيوتر بوجه عام يعيشون في كابوس كبير من أجل توفير حمايه أقوى للحاسوب حيث يحاول كل فرد من الحصول على أفضل برنامج حماية الذي يوفر ضمان فرض الحمايه بشكل قوي وأيضا يكون سريع وفعال من كل الجوانب فالبحث يزداد بصوره كبيرة على برامج الحماية وأيضا صناع برامج الحماية يقوموا بالعمل الشاق يوميا من أجل توفير كل شئ لضمان حماية أقوى بطرق ذكيه يوما بعد الأخر .

Norton AntiVirus 2012
Norton AntiVirus 2012

ولعل أشهر برامج الحماية منذ زمن بعيد هو برنامج النورتون أنتي فيروس فهو يعد أحد أقدم البرامج المصنعه في الحماية وله شأن كبير .

برنامج النورتون هو أحد أفرازات الشركه العملاقه Symantec والتي تهتم كثيرا بتطوير منتجها الأكثر قوه وربحا وهو برنامج النورتون ليكون هو البرنامج الأول الرائد في مجال الحماية وفرض الحمايه على الكمبيوتر ولكن هل هذا البرنامج حقا هو الحل الأمثل لمكافحة الفيروسات ؟ .

Norton AntiVirus 2012
Norton AntiVirus 2012

هو حقا أحد أفضل البرامج التي تحميك من الفيروسات الضاره وأصبح هذا البرنامج يتطور يوما بعد الأخر ولكنه في الماضي كان يتطلب الكثير من الجهد لتستطيع فقط تنصيبه وكان يسبب ثقل كبير في النظام وحتى أن اصبح هذا البرنامج غير قوي وفعال من ناحية صد الهجمات الخطيرة التي تحاول العبث في نظامك حيث أن الفيروسات كانت تصنع مخصوص من أجل فك شفره هذا البرنامج وتفوقوا عليه في بعض الأحيان ولكن مع التطورات الكثيره التي بذلك من أجل تطوير هذا البرنامج شكلا ومضمونا أصبح برنامج نورتون أنتي فيروس في أخر أصداراته 2012 يحاول الوصول وبقوه إلي الريادة التي أفتقدها كثيرا في السنوات الماضية وأصبح حقا برنامج حمايه قوي لا يقل عن باقي البرامج القويه في مجاله والتي تفوقت عليه في بعض الأحيان .

Norton AntiVirus 2012
Norton AntiVirus 2012

برنامج النورتون مع كل التحديثات التي جرت فيه ألا انه مازال يعاني من مشكلة الثقل والحجم الكبير الذي يمتلك ولما لا وهو يحاول الوصول إلي كل شئ يتحرك على حاسوبك وأيضا عندما ترى هذا البرنامج من الواجهة الرئيسية له فهي ممتلئه جدا بالأعدادات الكثيرة جدا وأيضا عملية التحديث التي تتم نراها تأخذ وقتا طويلا وتقوم بتحميل الكثير حتى وصلت إلي 175 ميجا بايت وهذا يرهق كثيرا مستخدمي الهواتف النقاله فهذا الأمر يبدو ضخما نوعا ما .

يتميز البرنامج بأنه المرعب الحقيقي للفيروسات في كل عصر حتى عندما كان هذا البرنامج ضعيف ولكنه يقوم بعملية فحص للكمبيوتر بشكل فعال وقوي يجعلك تشعر بالأمان حقا وهذا البرنامج تقوم بتحميله وتجربته لمدة 60 يوما هذه النسخة الأخيرة تعد نسخة تجريبية من الشركه المصنعه .

موقع البرنامج : Symantec

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 99 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج النورتون Norton AntiVirus 2012

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *