برامج برامج الحماية

برنامج حماية مايكروسوفت Microsoft Security Essentials

Microsoft Security Essentials
Microsoft Security Essentials

برنامج حماية مايكروسوفت Microsoft Security Essentials أعتقد أنه حل فعال وجزري ويملك الثقة وإذا تحدثنا من ناحية المنطق فيعد هذا البرنامج أفضل برنامج حماية وأقواهم على الأطلاق .

Microsoft Security Essentials

Microsoft Security Essentials

هذا البرنامج صمم من صناع الويندوز فهم بالعقل أفضل من يقوموا بعمل برنامج حماية لحماية النظام الذي قاموا هم بأختراعه .

فلابد وأن لا تبحث عن برامج حماية وتنال القسط الكافي من العناء في البحث وأمامك برنامج مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت يضمن لك حماية شاملة من كافة الفيروسات بأسلوب تقني ممتاز .

تعتبر مايكروسوفت حديثة في عالم الحماية وأختراع برامج حماية ولكن لابد وأن تكون أكثر الشركات تطورا في هذا البرنامج لأنها أكثر الشركات التي تعلم جيدا مزايا وعيوب نظامها التي قامت بعمله ولذلك تستطيع شركة مايكروسوفت مع أنشاءها هذا البرنامج أن تتحدى به العالم وأن يصبح هو القائد .

Microsoft Security Essentials

Microsoft Security Essentials

فبذلك يمكنك أن ترى هذا بعينيك فأن البرنامج يتميز بالسرعة في كل شئ يتميز بالسرعة في عملية التثبيت على النظام والسرعة القوية في عملية فحص النظام من الفيروسات وأيضا سرعة كبيرة في التحديث فهذا هو المطلوب والذي يبحث عنه الكثيرون برنامج حماية قوي وفعال لا يجعلك تشعر ببطئ وماشابه من برامج الحماية المختلفة والثقيلة والتي ترهقك دائما .

إقرأ أيضاً:  برنامج الحماية Anvi Smart Defender

هو فعلا برنامج مميز سهل وبسيط جدا في التعامل معه وفي تعامله مع الفيروسات شرس وقوي وأفضل ما في البرنامج أنه الوحيد الذي يستطيع التعرف على أنواع من الفيروسات لا يوجد برنامج حماية أخر يستطيع التوصل إليها وهذا هو سر نجاحه كما أنك تستطيع أن تقوم بتنصيب أي برنامج حماية أخر جنبا إلي جانبا معه فهو لا يتعارض معه بكل حال من الأحوال .

أسم الموقع : Microsoft

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 7.7 MB

متوافق مع : Windows XP / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials

أكتب تعليقك ورأيك

2 تعليقات