برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر
برامج برامج PDF

برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر مجانية بالكامل – إكتشفوا معنا أفضلها !

برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر، وهي مجموعة من البرامج التي لا تحتاج لإنترنت، وتساعد المستخدم على دمج عدد كبير من ملفات PDF بسرعة كبيرة.

وعلم الرغم من وجود عدد كبير من مواقع الإنترنت التي تتيح للشخص دمج ملفاته بشكل مباشر، إلا بطء الإنترنت سيساهم في جعل العملية بطيئة، وسيزداد الأمر صعوبة كلما ازداد حجم الملفات.

لذلك فإن استخدام برامج مجانية لدمج ملفات PDF هو الحل الأمثل، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نقدم باقة برامج مجانية لدمج ملفات PDF.

برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر :

برنامج PDF Mate Free PDFMerger :

يعد هذا البرنامج من البرامج المجانية المميزة، والتي تساعد الشخص على دمج عدة ملفات في نفس الوقت، ولكي تستفيد من البرنامج كل ما عليك فعله تحديد الملفات التي تريد دمجها، ثم تضغط على خيار Build ليقوم البرنامج بعملية الدمج بسرعة كبيرة، كما أنه يتيح لك خيار تشفير الملفات.

برنامج PDFsam:

برنامج مميز من برامج دمج الملفات، ويتيح هذا البرنامج للمستخدم الفرصة لتحديد الملفات التي يريد دمجها مستفيدا من عدد من الأدوات الموجودة فيه، وليستفيد المستخدم منه يجب أن يضغط على Add، ومن ثم يختار الملفات التي يرغب بدمجها، ليقوم بعد ذلك بترتيب الملفات بحسب رغبته، ومن ثم يضغط على Run لتبدأ علمية دمجها.

إقرأ ايضاً:  برنامج VIPRE Antivirus لمكافحة الفيروسات وملفات التجسس

برنامج Icecream PDF Split & Merge:

برنامج مجاني صغير الحجم يساعد على دمج ملفات PDF، ويتميز هذا البرنامج ببساطته، وسهولة استخدامه.

ويتوفر من هذا البرنامج نسختين، نسخة مجانية تتيح للمستخدم إمكانية دمج 3 ملفات كحد أقصى، ونسخة مدفوعة تتيح للمستخدم إمكانية عدد مفتوح من ملفات PDF.

برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر
برامج دمج ملفات PDF على الكمبيوتر

برنامج Ultra PDF Merge:

برنامج مميز من أهم أبرز برامج دمج الملفات، يتميز هذا البرنامج بمساحته الصغيرة، وسهولة استخدامه.

وللاستفادة من هذا البرنامج يجب أن يقوم الشخص باختيار الملفات التي يريد دمجها، ومن يضغط على Merge files لتتم عملية الدمج بسرعة فائقة.

برنامج Simple PDF Merge:

برنامج بسيط ومميز وسهل الاستخدام، حيث يجب على المستخدم أن يقوم بتحديد الملفات التي يريد دمجها، ومن ثم يضغط على خيار Start Merge ليقوم البرنامج بعلمية الدمج بسرعة كبيرة.

وهكذا نرى أن البرامج المجانية لدمج ملفات PDF ساهمت في توفير الوقت والجهد على المستخدمين، وجعلتهم قادرين على دمج الملفات حتى في حال لم يكونوا متصلين بالإنترنت.

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل مستند ميكروسوفت وورد إلى صيغة PDF

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.