برامج

برامج الأوفيس من مايكروسوفت – تعلم كيف يمكنك الحصول عليها ؟

برامج الأوفيس من مايكروسوفت
برامج الأوفيس من مايكروسوفت

هل تريد برامج الأوفيس من مايكروسوفت ؟ يمكنك الحصول على Word و Excel و PowerPoint بدون تكلفة – من المحتمل أنك بحاجة إلى كتابة مستند Microsoft Word أو عرض تقديمي لـ PowerPoint أو أدوات أساسية أخرى من Microsoft 365 مرة واحدة على الأقل – سواء للعمل أو المدرسة أو للاستخدام الشخصي. على الرغم من أن البرنامج قد يبدو ضرورة ، إلا أن سعره المرتفع يجعل بعض الأشخاص يبحثون عن بدائل مجانية. إذا كنت لا تريد إنفاق أموالك على Microsoft 365 ، فلا داعي للقلق. هناك عدة طرق للحصول على الخدمة مجانًا وبصورة شرعية !

مجموعة برامج الإنتاجية من Microsoft – والتي تتضمن Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Microsoft Teams و OneDrive و SharePoint – تكلف عادةً 150 دولارًا للتثبيت لمرة واحدة (مثل Office 365) ، أو ما بين 70 دولارًا و 100 دولارًا سنويًا للوصول إلى الاشتراك عبر الأجهزة وأفراد الأسرة (مثل Microsoft 365). أصدرت Microsoft أيضًا إصدارًا جديدًا قائمًا بذاته من Microsoft Office لنظامي التشغيل Windows و Mac – بسعر ثابت ، لا يلزم الاشتراك – في 5 أكتوبر ، وهو نفس اليوم الذي بدأ فيه Windows 11 طرحه.

إقرأ أيضاً:  برنامج Leawo Blu-ray Player 1.8.8.0 مشغل أفلام البلوراي بأعلى جوده

في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنقدم إليك إصدارات Office 365 و Microsoft 365 وتطبيقاتها التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مجانًا الآن.

شرح طريقة الحصول على برامج الأوفيس من مايكروسوفت ، إذا كنت طالبًا أو مدرسًا

برامج الأوفيس من مايكروسوفت

برامج الأوفيس من مايكروسوفت

إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس ولديك عنوان بريد إلكتروني نشط للمدرسة ، فمن المحتمل أنك مؤهل للحصول على Office 365 مجانًا من خلال Microsoft – بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams وأدوات الفصل الدراسي الإضافية.

كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمدرستك في هذه الصفحة على موقع Microsoft على الويب: ابدأ باستخدام Office 365 مجانًا. في كثير من الحالات ، سيتم منحك حق الوصول على الفور بفضل عملية التحقق الآلي. إذا حضرت إلى مؤسسة تحتاج إلى التحقق ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر لتأكيد أهليتك.

يمكن للخريجين الجدد الذين يرغبون في الاستمرار في استخدام Office 365 أيضًا الحصول على Office 365 Personal مقابل 12 دولارًا لمدة 12 شهرًا ، باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة.

إقرأ أيضاً:  “مايكروسوفت” تستعد لإطلاق حاسب Surface AIO الكل في واحد

كيفية الحصول على مجموعة Microsoft Office مجانًا ، إذا كنت أي شخص آخر

يمكن لأي شخص الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من Microsoft 365 لتجربته. ومع ذلك ، فإنه يتطلب منك إدخال بطاقة ائتمان ، وإذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر ، فسيتم تحصيل 100 دولار منك مقابل اشتراك لمدة عام في عائلة Microsoft 365 (المعروفة سابقًا باسم Office 365 Home).

والخبر السار هو أنه إذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة من أدوات Microsoft 365 ، فيمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاتها عبر الإنترنت مجانًا – بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneDrive و Outlook و Calendar و Skype. إليك كيفية الحصول عليها:

1 – انتقل إلى Office.com.

2 – سجّل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك (أو أنشئ حسابًا مجانًا). إذا كان لديك بالفعل تسجيل دخول إلى Windows أو Skype أو Xbox Live ، فلديك حساب Microsoft نشط.

3 – حدد التطبيق الذي تريد استخدامه ، واحفظ عملك في السحابة باستخدام OneDrive.

إقرأ أيضاً:  لعبة نوكيا Big 2 Garden.jar

إذن ما فائدة الإصدار المجاني؟

ربما تقول ، انتظر دقيقة – إذا كان بإمكاني الحصول على كل هذه التطبيقات مجانًا ، فلماذا أدفع مقابل Microsoft 365 في المقام الأول؟ والسبب هو أن وظائف هذه التطبيقات محدودة: فهي تعمل فقط من خلال متصفح الويب الخاص بك ، ولا يمكنك استخدامها إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. هناك أيضًا ميزات أقل من إصدارات Microsoft 365 الكاملة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد من المزايا ، بما في ذلك القدرة على مشاركة الروابط والتعاون في الوقت الفعلي ، على غرار أدوات G Suite. إذا كنت تبحث عن إصدارات أساسية من كل تطبيق من هذه التطبيقات ، فيجب أن تعمل النسخة المجانية بشكل جيد من أجلك.

إقرأ أيضاً: تحويل الكلام إلى كتابة في مايكروسوفت وورد | طريقة مضمونة

أكتب تعليقك ورأيك