You dont have javascript enabled! Please enable it!

تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار
ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار
إتبعنا على مواقع التواصل

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار – الرئيس التنفيذي لشركة تسلا ايلون ماسك الذي اشتهر بسمعته السيئة على تويتر بسبب استفزاز واستنباط الأفكار المختلفة التي لديه حول اهتماماته التجارية ، والعملات المشفرة ، والسياسة والحياة بشكل عام ، يبدو اليوم أنه نجح في مساعيه للاستحواذ على المنصة بالكامل.

فقد أعلن موقع Twitter عن قبوله عرض Musk للاستحواذ على الشركة المتداولة علنًا بسعر 54.20 دولارًا أمريكيًا / سهم ، مقدرةً منصة التواصل الاجتماعي بمبلغ 44 مليار دولار أمريكي.

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

بعد لحظات من انتشار خبر توقف التداول على Twitter ، أصدرت الشركة بيانًا صحفيًا تؤكد فيه قبولها عرض Musk بجعل الشبكة الاجتماعية خاصة.

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار

قال رئيس مجلس إدارة Twitter المستقل بريت تايلور عن الصفقة: “أجرى مجلس إدارة Twitter عملية مدروسة وشاملة لتقييم اقتراح Elon مع التركيز المتعمد على القيمة واليقين والتمويل”. “ستوفر الصفقة المقترحة علاوة نقدية كبيرة ، ونعتقد أنها أفضل مسار للمضي قدمًا لمساهمي تويتر.”

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تويتر يزيد الحد الأقصى لمقاطع الفيديو إلى 140 ثانية

في البيان الصحفي ، أكد ماسك على أن “حرية الكلام” هي مفتاح مستقبل تويتر ، على الرغم من أن معظم أفكاره حول كيفية تحسين الشبكة الاجتماعية، بما في ذلك إضافة منتجات جديدة ، ومكافحة البريد العشوائي وفتح خوارزمياتها ، هي أشياء للشركة كانت بالفعل في طور القيام به قبل تدخله الدراماتيكي.

قال ماسك: “حرية التعبير هي حجر الأساس لديمقراطية فاعلة ، وتويتر هو ساحة المدينة الرقمية حيث تتم مناقشة الأمور الحيوية لمستقبل البشرية”.

“أريد أيضًا أن أجعل Twitter أفضل من أي وقت مضى من خلال تحسين المنتج بميزات جديدة ، وجعل الخوارزميات مفتوحة المصدر لزيادة الثقة ، وهزيمة روبوتات البريد العشوائي ، ومصادقة جميع البشر. يتمتع Twitter بإمكانيات هائلة – أتطلع إلى العمل مع الشركة ومجتمع المستخدمين لإلغاء قفله “.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بوتات تلغرام مفيدة يمكنك استخدامها إكتشف أفضلها في هذا المقال

ليس واضحًا من بيان ماسك ما الذي يقصده بالضبط بـ “مصادقة جميع البشر” – هل هذا مجرد العمل الجاري لتخليص النظام الأساسي من برامج التتبع غير المرغوب فيها أو موقفًا جديدًا أكثر صرامة بشأن الحسابات الآلية غير البشرية؟ إذا كان هذا الأخير ، فسيغير ذلك بالتأكيد نكهة Twitter كمنصة اجتماعية لطالما كانت موطنًا لحسابات روبوت مفيدة وممتعة في بعض الأحيان.

يقول Twitter إن الصفقة ، التي وافق عليها مجلس الإدارة بالإجماع ، من المرجح أن تُغلق هذا العام بعد موافقة المساهمين والجهات التنظيمية و “تلبية شروط الإغلاق العرفية الأخرى”. حتى يتم حل هذه الأمور ، فهي ليست صفقة منتهية.

إقرأ أيضاً: الاتحاد الأوروبي يحذر إيلون ماسك بشأن خطط الإشراف على تويتر

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!