التخطي إلى المحتوى
ايقاف الاعلانات في اندرويد : متصفح اوبرا الجديد سيقوم بذلك عنك
ايقاف الاعلانات في اندرويد

ايقاف الاعلانات في اندرويد – في حين أن  التنظيم العام لحماية البيانات يقوم بالكثير لحماية الخصوصية والبيانات في الاتحاد الأوروبي ، فإنه يؤثر على الجميع في جميع أنحاء العالم. كمثال على ذلك هناك  ملفات تعريف الارتباط (كوكيز ). سيكون من المزعج أن توافق على الاعلان المطروح  أو تضطر الى اغلاقه “X” حتى تتمكن من قراءة المحتوى المقصود.

ولكن ليس من الضروري أن يزعجك هذا الموضوع ، على الأقل إذا كنت تستخدم Opera على Android. لقد أضافوا الآن إعدادات تسمح لك بإخفاء ملفات تعريف الارتباط  تلقائيًا.

ايقاف الاعلانات في اندرويد :

ايقاف الاعلانات في اندرويد
ايقاف الاعلانات في اندرويد

الإعدادات الجديدة لأوبرا :

بالتأكيد ، من الرائع أن يتم إعلامك بأن أحد مواقع الويب يجمع ملفات تعريف الارتباط لك ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون على عجلة من امرك و لا تلقي اهمية لهذا الموضوع. و تريد المضي قدما في هذه العملية. أنت فقط تريد مسحها في أقرب وقت ممكن.

اصبح تطبيق Opera for Android من الآن مجهزا حتى لا تضطر أبدًا إلى رؤية هذه الإشعارات إذا كنت لا تريد ذلك. يتضمن أحدث إصدار للمتصفح إعدادًا يخفي تلقائيًا مربعات حوار التنبيهات لملفات تعريف الارتباط.

ولكن ليس عليك حظر جميع تحذيرات ملفات تعريف الارتباط إذا كنت لا ترغب في ذلك ، لأنك تتحكم في ذلك. يمكنك اختيار ما إذا كان المتصفح سيقبل جميع ملفات تعريف الارتباط أو يحظر جميع هذه الملفات أو يحظر فقط ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية.

 

اخفاء ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا في Opera :

لا يحتاج مستخدمو Android إلا إلى الانتقال إلى الإعدادات في تطبيق Opera والنقر على “حظر الإعلان”. سيؤدي هذا إلى فتح شاشة بها أدوات تبديل تسمح لك بتعيين المعلمات لنوع التحكم الذي تريده.

ايقاف الاعلانات في اندرويد
ايقاف الاعلانات في اندرويد

تدّعي Opera أنها اختبرت هذه الميزة على أكثر من 15000 موقع ويب. كانوا يتطلعون إلى تحديد أكبر عدد ممكن من الاعلانات المنبثقة ، ثم حجبها .

مع وجود العديد من المواقع الإلكترونية التي تستخدم أدوات جاهزة للاستخدام للتعامل مع لوائح GDPR ، فإن أوبرا على الأرجح شهدت ما يكفي من النوافذ المنبثقة لملفات تعريف الارتباط التي سيقوم نظامها بحجبها جميعًا تقريبًا. ومع ذلك ، فإن الخوف هو أنهم لم يكتشفوهم  جميعًا ، لذا يطلبون من المستخدمين الإبلاغ عن أي شيء يظهر عندما يُفترض أن يتم حظره و ازالته .

المصدر

اقرأ أيضا : طريقة ارسال الملفات الكبيرة عبر البريد الالكتروني

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *