تكنولوجيا

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8 | مشاكل وآراء بخصوص التحديث القادم

android oreo galaxy note 8 problems اندرويد اوريو غالاكسي نوت 8 مشاكل وحلول

Galaxy Note 8 Oreo مشاكل وإصلاحات – لقد مر تحديث  اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8 من خلال الاختبار من وراء الكواليس ، ولكن التحديث يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة إذا لم تكن حريصاً.

لم تطرح سامسونج تحديث اندرويد Oreo من خلال الإصدار التجريبي العام ، ولكن الشركة أجرت اختباراً للبرامج من أجل الثغرات و مشكلات الأداء.

على الرغم من أن الاختبار ساعد الشركات على حل مشاكل الأداء ، فإن تحديث Galaxy Note 8 Oreo أبعد ما يكون عن الكمال.

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج Note 8 | مشاكل وآراء بخصوص التحديث القادم

يتوفر هاتف Galaxy Note 8 Oreo على نطاق واسع مما يعني أننا نسمع عن المشكلات التي تؤثر على الأشخاص الذين قاموا باستبدال نظام  Nougat ب Oreo.

وقد انتقلت بعض هذه المشاكل من اندرويد Nougat ، أما مشكلات Note 8 Oreo الأخرى فهي جديدة تماماً.

في هذه المقالة لمشكلات سامسونج Galaxy Note 8 Oreo ، نود أن ننقلك إلى بعض المشكلات التي تعاني منها البرامج حالياً..

الاستعداد لتحديث Oreo الخاص بك

لا يمكن التنبؤ بتحديثات اندرويد لذا من المهم التحضير لهذه الخطوة. يمكن لبعض العمل التحضيري أن يقوم بدور مهم للوقاية من المشاكل و الثغرات.

أثناء انتظارك لتحديث اندرويد Oreo في Galaxy Note 8 للتوافر ، تأكد من تجهيز نفسك وتجهيز جهازك.

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لتكريسه لعملية التثبيت المسبق ، فعليك على الأقل التأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بيانات Galaxy Note 8 على نحو لائق.

تعد مشكلات فقدان البيانات نادرة للغاية هذه الأيام ، ولكن من المهم أن تكون آمنًا عند نقل هاتفك من نظام تشغيل إلى آخر.

مشاكل Galaxy Note 8 Oreo

يشكو مستخدمو Galaxy Note 8 بنظام اندرويد Oreo من مشكلات متنوعة ومشاكل في الأداء. بعض هذه المشاكل طفيفة ، ولكن البعض الآخر لديه القدرة على القيام بأكثر من مجرد إزعاجك.

معظم المشكلات التي يعاني منها تحديث Oreo في Galaxy Note 8 هي مشكلات نراها بعد كل إصدار رئيسي لنظام اندرويد.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حظر اتصال الألعاب ببيانات الهاتف | تقييد اتصال الألعاب بالواي فاي فقط على الأندرويد

نسمع عن مشكلات التثبيت واستنزاف البطارية غير العادي ومشكلات الاتصال (Wi-Fi و Bluetooth والبيانات الخلوية) ومسائل نظام تحديد المواقع العالمي والتأخير والتجمد العشوائي ومشكلات نقطة الاتصال بالهاتف ومشاكل البريد الصوتي ومشكلات الشحن السريع ومشكلات MMS ، ومشاكل متنوعة مع التطبيقات.

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

أين تجد ملاحظاتك

إذا لم تكن قد ثبّتت تحديث اندرويد Oreo ، فتأكد من مراقبة التعليقات من الأشخاص الذين أجروا هذه الخطوة. ستعلمك ملاحظاتك بشأن مزايا Oreo وستساعدك أيضًا في التعرف على المشكلات المحتملة.

يجب عليك أيضًا وضع علامة مرجعية والتحقق بانتظام من مطوري برامج XDA و Android Central Forums للحصول على تعليقات حول أداء تحديث Galaxy Note 8.

والآن بعد أن دفعت شركات الاتصالات الأمريكية تحديث  Galaxy Note 8 Oreo ، سترغب في تتبع أدائها على المنتديات الرسمية مثل AT & T’s و Verizon’s و Sprint و T-Mobile.

نوصي أيضًا بمراقبة موقع Galaxy Note 8 Reddit ومواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر للحصول على تعليقات إضافية حول الفوائد والمشكلات المستمرة.

كيفية حل مشاكل Oreo

إذا واجهت مشكلة في Galaxy Note 8 ، فلا داعي للذعر أو الاتصال بشركة سامسونج. حيث يمكنك حل معظم المشاكل من خلال الكمبيوتر الخاص بك في دقائق.

إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فيجب عليك التحقق من منتديات XDA-Developers Galaxy Note 8 للإصلاحات أو منتديات اندرويد Central Galaxy Note 8 أو منتديات دعم شركات الجوّال مثل منتديات AT & T و Sprint ، T-Mobile ، Verizon.

يمكنك أيضًا الاتصال بشركة سامسونج أو مزودك على أحد مواقع الشبكات الاجتماعية مثل تويتر. لدى سامسونج أيضًا خط دعم العملاء الذي يمكن أن يساعدك في حل مشكلتك.

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8

ماذا بعد

دفعت شركة سامسونج التحديثات السريعة لإصلاح أخطاء نظام التشغيل اندرويد Nougat لجهاز Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في العام الماضي ، ونتوقع الحصول على نفس النوع من الدعم لنظام اندرويد Oreo والمفاتيح الرئيسية الحالية مثل Galaxy Note 8.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الان نظام اندرويد 5.1 متوفر للجميع

إذا كنت تواجه صعوبة في اندرويد Oreo ، فتأكد من وضع علامة على جدول تحديث اندرويد للشركة إذا كان يحتوي على واحد. الشركات  مثل Rogers و Fido و Telus في كندا و Vodafone في أستراليا غالباً ما تقوم بتثبيت تحديثات إصلاح الأخطاء قبل أسابيع.

إذا كنت تقدر قيمة الأمان ، فيجب عليك تثبيت تحديث Galaxy Note 8 Oreo قريبًا بعد وصوله إلى جهازك.

قامت الدفعة الأولى من تحديثات Galaxy Note 8 Oreo بتسليم التحديث الأمني ​​لشركة سامسونج في شهر مارس ، ولكننا نتوقع أن تأتي الإصدارات القادمة ببرامج تصحيح أمان جديدة. بدأت سامسونج مؤخرًا في طرح رقع الأمان في أبريل.

يأتي إصدار اندرويد 8.0 من أيضًا مع تحسينات أمان على سامسونج Pay وتحسينات على “اعثر على جهازي”.

تتضمن التغييرات التي أجريت على”اعثر على جهازي” القدرة على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مجلد آمن إلى سامسونج كلاود عن بعد في حالة فقد Galaxy Note 8 الخاص بك وإمكانية قفل سامسونج Pass باستخدام اعثر على جهازي.

يأتي Oreo مع تحسينات على القياسات الحيوية للجهاز. لا تتوفر الميزات التي تستخدم المقاييس الحيوية مثل وجهك وبصمات الأصابع والقزحيات إلا عند استخدام نوع قفل شاشة آمن مثل نمط أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور.

إذا قررت التبديل إلى نوع قفل الشاشة غير الآمن (سحب أو بلا) ، فسيقوم Galaxy Note 8 الذي يعمل بنظام Oreo بتعليق المصادقة الحيوية تلقائيًا لإلغاء القفل وللتحقق في تطبيقات مثل سامسونج Pay و سامسونج Pass.

يعمل 8.0 Oreo على تحسين القياسات الحيوية لـ Galaxy Note 8 مع ميزات أمان إضافية.

تتوفر الآن الميزات التي تستخدم القياسات الحيوية لـ Galaxy Note 8 (الوجه وبصمات الأصابع والقزحيات) فقط عند استخدام قفل شاشة آمن مثل النقش أو PIN أو كلمة المرور.

كانت هذه مقالتنا: اندرويد Oreo لجهاز سامسونج note 8 | مشاكل وآراء بخصوص التحديث القادم

المصدر

إقرأ أيضاً: كيفية تعطيل شاشة الحافة على جهاز Galaxy S9

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك