العاب اندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد
العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد – مع التحسينات التقنية الحالية في تكنولوجيا الأجهزة المحمولة ، أصبحت الهواتف نوعًا من وحدات التحكم في الألعاب المصغرة ، فقد كانت أقوى من الجيل الحالي من الأجهزة المحمولة لفترة من الوقت وهي واحدة من أكثر الأجهزة استخدامًا في العالم ، فمن الواضح أن الألعاب الرياضية بها لتكون على أجهزة Android. اليوم في مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنلقي نظرة على رياضة معينة تبهر الناس في جميع أنحاء العالم وكانت دائمًا مثيرة للجدل للغاية ، تلك الرياضة هي كرة القدم. سنلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب كرة قدم على نظام Android 2022.

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

العاب كرة قدم مجانية لهواتف اندرويد

1. FIFA Football Mobile

طورت EA لعبة FIFA الجديدة على الهاتف المحمول من الألف إلى الياء. إنها تختلف عن نظيرتها في وحدة التحكم في الطريقة التي نلعب بها ونتفاعل مع الآخرين.
في اللعبة التي ندير بها نادي كرة القدم الخاص بنا ، يمكننا مواجهة أي شخص في جميع أنحاء العالم في أوضاع الهجوم مقابل الدفاع. تضم اللعبة أكثر من 30 دوريًا مرخصًا و 5000 لاعب تقريبًا.

2.Score! Hero 2022

في لعبة Score! Hero 2022 تقوم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واللعب طوال حياتك المهنية ، وتبدأ من فريق صغير وبناء سمعتك للدفاع عن منتخب بلدك وإحراز أهداف مهمة في أفضل الأندية في العالم.
اللعبة جيدة لدرجة أنها حصلت على 4.7 نجوم في متجر Google Play. بينما تفتح مستويات جديدة تكتسب نجومًا يمكن استخدامها لفتح مستويات جديدة أو شراء معدات لشخصيتك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مسح سجل غوغل بالكامل | قم بحذف البيانات التي يحفظها غوغل عنك كلياً

3.Soccer Stars

لعبة بسيطة ولكنها فعالة تم تطويرها بواسطة Miniclip.com ، نفس الميرمجين الذين طوروا لعبة البلياردو الشهيرة المكونة من 8 كرات. يمكننا اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين بهدف وحيد هو تسجيل هدفين قبل خصمنا.

4. Top Eleven – Soccer Manager

إذا كنت تحب الجانب الإداري من اللعبة ، فإن Top Eleven هي اللعبة المناسبة لك. أنشئ ناديك الخاص وقم بإدارته وتنافس ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم في بطولات الدوري العالمية. قم ببيع وشراء اللاعبين في السوق الحرة للعبة وتحقيق النجاحات! تم الترويج للعبة بواسطة José Mourinho ، لذا فأنت تعلم أنها جيدة.

5. Score! World Goals

نتيجة! تم تطوير World Goals بواسطة نفس اللاعبين الذين طوروا Dream League Soccer and Score! اللعبة شبيهة جدًا بلعبة S! H ، ولكن لديها اهتمام أعمق باستراتيجية الفريق بشكل عام. ههذه بالتأكيد لعبة يجب أن تجربها.

6. Head Soccer LaLiga

هذه لعبة مرخصة من LaLiga. يمكنك اللعب كلاعبين مفضلين في LaLiga Santander في مواجهة 1v1 ، حيث يُسمح بالركل واللكم. اللعبة مضحكة حقًا .

7. FIFA 16 Ultimate Team

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  العاب Marvel - استمتع بأجمل الالعاب القتالية الخاصة بأبطال مارفيل على هاتفك الاندرويد

قم ببناء فريق أحلامك مع لاعبيك المفضلين ، يمكنهم اللعب في أي مركز تريده تقريبًا! اللعبة ثقيلة في المعاملات الدقيقة ، ولكن إذا استثمرت الكثير من الوقت يمكنك الحصول على فريق ناجح.
يوضح هذا الجزء من ملحمة كرة القدم مدى تطور اللعبة بيانياً ، مع محرك رسومات جديد ، يوصى باستخدام هاتف ذكي جيد لهذه اللعبة ، على الرغم من أنها ثقيلة الموارد.

8. Dream League Soccer

لعبة تعتبر الأفضل ضمن هذه القائمة. DLS هي لعبة كرة قدم مجانية وخالية من الإعلانات مع بعض الرسومات الجميلة وطريقة اللعب الجيدة. تجري اللعبة في عالم موازٍ حيث تم تقسيم البطولات الأوروبية إلى 6 بطولات قارية ، وتسلق السلم وتصبح أفضل فريق في أوروبا!

9. Final Kick

يكمن سحر هذه اللعبة في بساطتها. هذه لعبة تعتمد على ركلات الترجيح ، قد لا تبدو ممتعة ، لكنها تصبح إدمانًا ، صدقوني.

10. PES CLUB MANAGER

المنافس الأبدي لـ FIFA له أيضًا نسخته المحمولة. PES CLUB MANAGER هي لعبة تم تطويرها بواسطة KONAMI حيث سيكون عليك إنشاء فريقك الخاص مع لاعبيك المفضلين في العديد من البطولات. جهز استراتيجيتك وكن أفضل مدرب في العالم

اترك تعليقاتك في المربع أدناه ولا تتردد في مشاركة هذا المقال مع أصدقائك!

إقرأ أيضاً: العاب اكشن وقتال لأجهزة Android و iPhone

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك