أندرويد العاب اندرويد

العاب قتال للاندرويد – مجموعة مختارة ومميزة العب الآن

العاب قتال للاندرويد
العاب قتال للاندرويد

العاب قتال للاندرويد – قد لا تكون ألعاب القتال هي النوع الأكثر شعبية بعد الآن ، ولكن الأشخاص الذين ما زالوا يحبون هذا النوع هم من بين أكثر اللاعبين ولاءً. لسوء الحظ ، لم تكن ألعاب القتال شائعة أو ناجحة على Android كما كان يأمل الكثيرون ، ولا تتوفر على العديد من الخيارات الرائعة. كانت هناك بعض الإصدارات الكبيرة جدًا في عام 2018 وبعض الإصدارات الأخرى منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى محاكي إذا كنت تريد شيئًا ممتعًا بشكل تنافسي. على أي حال ، إذا كنت تريد أن تجربها ، فإليك أفضل العاب قتال للاندرويد في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

نود أيضًا أن نقدم تنويهًا مشرفًا للعبة Footsies (Google Play). إنها عبارة عن مقاتل بسيط جداً ولكنه ممتع للغاية.

أفضل العاب قتال للاندرويد

العاب قتال للاندرويد

العاب قتال للاندرويد

Brawl Stars

السعر: مجاني للعب

طريقة اللعب ليست مجرد ضرب المقاتلين بل إنها تحتوي على العديد من نفس العناصر. تلعب أنت واثنين من الأشخاص الآخرين عبر الإنترنت ضد ما يصل إلى ثلاثة خصوم. عليك أن تهزمهم ، وتحقق الهدف. ومع ذلك ، فإن اللعبة لديها وضع قتال واحد مقابل واحد وهو في الأساس مجرد قتال حتى الموت. النوع المقاتل ليس مليئًا بالألقاب الرائعة ، لكننا نعتقد أن هذا النوع جيد للتسلية وتقطيع الوقت. رابط التحميل من جوجل بلاي هنا

Brawlhalla

السعر: مجاني للعب

Brawlhalla هي واحدة العاب قتال للاندرويد ممتعة بشكل مدهش. يلعب اللاعبون على منصة صغيرة ذات حواف حيث يتهددك السقوط. تتمتع الشخصيات المختلفة بهجمات وقدرات مختلفة ، والتي تشبه إلى حد كبير Super Smash Bros. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وهناك عدد قليل من أوضاع اللعب المختلفة. إنها عبارة عن مقاتل جيد وسينقلك الى اجواء كثيرة المرح في رشقات نارية قصيرة.

EA Sports UFC Mobile 2

السعر: مجاني للعب

أوقفت EA لعبتها الأصلية على الهاتف المحمول UFC في أوائل عام 2022 والآن لدينا خليفتها. اللعبة تختلف عن سابقتها ويعتقد البعض أنها أسوأ. عناصر التحكم أقل دقة وأكثر شبيهة بالممرات. هناك أيضًا تقدم آر بي جي حيث يصبح مقاتلك أكثر قوة كلما قمت بترقيته. تتضمن بعض ميزات اللعبة الأخرى عنصر gacha لبناء فريق مثالي من المقاتلين ، وتحركات مميزة من كبار المقاتلين ، والمزيد. إنها بالتأكيد ليست بجودة النسخة الأصلية ، لكن الأمر استغرق بضع سنوات للوصول إلى هذه الخطوة الأصلية ، لذا نأمل أن تحسن EA هذا أيضًا. التحميل من هنا

Emulators

المحاكيات

السعر: مجاني / متغير

كان الاهتمام بألعاب القتال أعلى بكثير على وحدات التحكم القديمة ، لذا يمكنك العثور على الكثير من الألعاب القديمة باستخدام المحاكيات. يمكنك لعب ألعاب Street Fighter الكلاسيكية باستخدام محاكي SNES أو Soul Calibur على محاكي PlayStation أو King of Fighters على محاكيات SEGA. هناك عدد كبير من الخيارات مع مجموعة من الألعاب لكل منصة. يحتوي معظمهم أيضًا على دعم وحدة التحكم ، وحفظ وتحميل الحالات ، ودعم رموز الغش ، وميزات أخرى.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة Fruits Farm Hero لأجهزة اندرويد إجمع الفاكهة واحصد النقاط

يمنحك دعم وحدة التحكم ميزة التمرير السريع والاستفادة من طبيعة المقاتلين المتنقلين. المقاتلون المتنقلون مبسطون للغاية وهذه طريقة لاستعادة هؤلاء المقاتلين الأكثر تعقيدًا منذ فترة طويلة.

Injustice: Gods Among Us 1 and 2 (and Mortal Kombat)

الظلم: الآلهة بيننا 1 و 2 (ومورتال كومبات)

السعر: مجاني للعب

الظلم: الآلهة بيننا 1 و 2 هما أكثر ألعاب القتال شعبية على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، مثل ألعاب القتال الأكثر شيوعًا ، إنها في الغالب عبارة عن نقرات بمجموعة من المرات حتى يفوز شخص ما. بصرف النظر عن ذلك ، لديهم قائمة جيدة من أبطال DC Comics ، وأطنان من الأشياء للقيام بها في اللعبة ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت. Mortal Kombat هو مقاتل آخر من Warner Bros بنفس الميكانيكا تقريبًا. لا تعتبر أي من هاتين اللعبتين رائعتين ، لكن كلاهما تقضي على الوقت.

The King of Fighters ALLSTAR

ملك المقاتلين ALLSTAR

السعر: مجاني للعب

تعتبر لعبة King of Fighters ALLSTAR واحدة من أحدث ألعاب القتال في القائمة نسبيًا. تجري أحداثها في عالم KoF وتضم مجموعة من الشخصيات من الألعاب المختلفة. إنها عبارة عن زر بسيط ، ولكنها تحتوي على خيارات تحكم أكثر من Mortal Kombat X أو Injustice 2. تتميز اللعبة أيضًا بوضع لاعب ضد لاعب على الإنترنت ولعب تعاوني وخيار حملة. يبدو أن الناس يحبون هذا حقًا بغض النظر عن مشكلات التأخر عند لعب مباريات حماية الأصناف النباتية. بصرف النظر عن ذلك ، فهو مقاتل قوي ومجاني.

Punch Boxing 3D

لكمة الملاكم 3D

السعر: مجاني للعب

Punch Boxing 3D هي الأولى من بين عدد قليل من ألعاب الملاكمة في هذه القائمة. كما هو الحال مع معظم ألعاب الملاكمة ، تكون طريقة اللعب بطيئة قليلاً وتعتمد أكثر على حركات الكتلة والضرب بدلاً من الحركة. الرسومات جيدة ويبدو أن عناصر التحكم تعمل على النحو المنشود. من المؤسف أن عناصر التحكم الخاصة بك محصورة بشكل أساسي في المنع واللكم. الصوت أيضًا سيء جدًا. يمكنك أيضًا رفع مستوى شخصيتك من خلال القتال في صالة الألعاب الرياضية وهناك مجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكنك فتحها.

Real Boxing 2

الملاكمة الحقيقية 2

السعر: مجاني للعب

Real Boxing 2 (Real Boxing 2 Rocky سابقًا) هي تكملة لواحدة من أفضل ألعاب القتال الموجودة. ستلعب دور (وضد) الشخصية الخيالية الشهيرة وأنت تقاتل. هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها. يمكنك تحدي مقاتلين آخرين ، والمشاركة في ألعاب مصغرة ، ومعركة الرؤساء ، وحتى إنشاء شخصيتك الخاصة. لديها مجموعة مختارة من السلطة والعتاد والتي يمكن أن تحول المعركة نحو الأفضل أو الأسوأ. الضوابط جيدة مثل الرسومات. هناك أيضًا أدوات تفاعل اجتماعية في شكل لوحات المتصدرين والهدايا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Fortnite للاندرويد والآيفون | ما تحتاج معرفته عن اللعبة الجديدة

Real Steel series

سلسلة ريل ستيل

السعر: مجاني للعب

Real Steel هي سلسلة من العاب قتال للاندرويد روبوتية من Reliance Games. على عكس معظمها ، تتميز هذه العناوين بعناصر تحكم قتالية بأسلوب الممرات. هذا يعني أنه سيتعين عليك التحرك والضرب بمفردك. هناك أربع ألعاب في سلسلة قتال الروبوتات ، ولكل منها مجموعتها الخاصة من الميكانيكا والشكل والأشياء التي يجب القيام بها. الأكثر شيوعًا ، Real Steel World Robot Boxing ، يتضمن التخصيص ، ومتعدد اللاعبين ، واثنين من أوضاع اللعب الأخرى. أحدث لعبة في السلسلة هي World Robot Boxing 2 ولديها تقييمات جيدة بشكل معقول. هذه في المستوى الأعلى من طيف لعبة القتال.

Prizefighters

السعر: مجاني للعب

Prizefighters هي واحدة أخرى من ألعاب القتال الأحدث. إنها لعبة ملاكمة بأسلوب رجعي شبيهة بتلك الموجودة في عصر SNES (التسعينيات). إنه يتميز بعناصر تحكم بسيطة ، وتخصيص المشغل والحلقة ، ونظام التقدم ، والميزات الاجتماعية ، والمزيد. يعد المطورون أيضًا بوجود لاعبين متعددين عبر الإنترنت في مرحلة ما. يجب أن يرفع ذلك تجربة أعلى من المتوسط ​​بالفعل. هذا جيد لمحبي ألعاب القتال التقليدية. عمليات الشراء داخل التطبيق ليست سيئة مثل المنافسين أيضًا.

Shadow Fight Arena

حلبة قتال الظل

السعر: مجاني للعب

Shadow Fight Arena هي الأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب القتال الشهيرة. هذه اللعبة مختلفة قليلاً عن سابقاتها لكنها لا تزال مقاتلة جيدة. أنت تلعب شخصية وتتغلب عليها ضد الذكاء الاصطناعي واللاعبين الآخرين. عناصر التحكم بسيطة بعض الشيء وقد يجدها محبو القتال المتشددون أنها تفتقر إليها. ومع ذلك ، الألعاب جيدة.

Skullgirls

الفتيات الجمجمة

السعر: مجاني للعب

Skullgirls لعبة مميزة ضمن القائمة. إنها لعبة تتقمص أدوار قتالية ثنائية الأبعاد مع ميكانيكا من كلي النوعين. تقوم بجمع مجموعة متنوعة من الشخصيات ، ورفع مستواها ، ثم استخدامها للتغلب على الآخرين. لعبة ثنائية الأبعاد. قد تواجه بعض المشكلات أثناء التحدي عبر الانترنت مع لاعبين آخرين ، بما في ذلك المواجهة غير المتوازنة في بعض الأحيان ، ولكن بخلاف ذلك يبدو وكأنها لعبة قتال ممتعة.

إقرأ أيضاً: العاب اكشن وقتال لأجهزة Android و iPhone

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك