You dont have javascript enabled! Please enable it!

العاب

العاب رعب مجانية على ستيم – روابط تحميل مباشرة من الموقع الرسمي

العاب رعب مجانية على ستيم
العاب رعب مجانية على ستيم

العاب رعب مجانية على ستيم – ألعاب القفز التي تلوح في الأفق ، والمناظر الطبيعية الغريبة ، والأعداء غير المرئيين الذين يطاردونك – لا شيء يجعلك على حافة مقعدك تمامًا مثل لعبة فيديو الرعب. يحتوي Steam على الكثير من ألعاب الرعب ، والعديد من أفضلها مجاني.

إذا كنت ترغب في الاستقرار لليلة ولعب بعض الألعاب المخيفة ولكن ليس لديك المال لتنفقه على لعبة جديدة ، فقد قمنا في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com بتجميع قائمة بأفضل ألعاب الرعب المجانية وأكثرها رعباً التي يمكنك الحصول عليها على Steam. تعرف على المدة التي يمكنك أن تقضيها في هذه الألعاب ، ثم ربما تلعب شيئًا أكثر راحة للسماح لك بالنوم في تلك الليلة.

العاب رعب مجانية على ستيم

العاب رعب مجانية على ستيم

العاب رعب مجانية على ستيم

1. SCP: Secret Laboratory 

يقدم Steam العديد من الألعاب المتعلقة بـ SCP (تأمين ، احتواء ، حماية) ، ولكن هذا هو الأفضل. إذا لم تكن على دراية بعالم SCP ، فهو عالم خيال علمي حيث يتم إخفاء الكائنات أو الأشياء التي تنتهك القانون الطبيعي بواسطة مؤسسة SCP.

يحدث المختبر السري أثناء خرق احتواء من قبل Chaos Insurgency ، وهي مجموعة تسعى إلى إطلاق سراح الكيانات التي يحتمل أن تكون خطرة والتي تم الاستيلاء عليها في أحد مواقع مؤسسة SCP. في اللعبة ، يمكنك لعب العديد من الشخصيات المختلفة التي لها دور في الاختراق ، بما في ذلك أمان المؤسسة ، والعلماء ، وسجناء الفئران في المختبر المعروفين باسم D-Class ، وأعضاء تمرد الفوضى ، والمزيد. إنها لعبة رعب رائعة من منظور شخص أول وهي واحدة من أفضل الألعاب الموجودة هناك.

2. Dark Deception

تشبه هذه اللعبة إصدارًا مرعبًا من Pac-man – إذا كان بإمكانك أن ترى من منظور الشخص الأول والوحوش التي تطاردك ستكون بمثابة كوابيس. في Dark Deception ، أنت محاصر في متاهة مليئة بالفخاخ ولا يوجد مكان للاختباء. أملك الوحيد للبقاء على قيد الحياة هو إيجاد مخرج وتجنب الوحوش القادمة من أجلك.

تبدو هذه الوحوش سخيفة للغاية – حسب التصميم – وتجعل من اللعبة أشبه برعب كوميدي مظلم أكثر من أي شيء آخر. ومع ذلك ، سيتعين عليك التفكير سريعًا للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في هذه اللعبة ، ومن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من القفزات على طول الطريق.

3. No More Room In Hell

تم تصميم هذه اللعبة كإشادة بفيلم الرعب الشهير لجورج روميرو Dawn of the Dead ، وتتميز بتجربة فريدة من نوعها مع الزومبي. أنت تلعب كواحد من الناجين القلائل خلال الاستيلاء على الزومبي ويجب أن تتعاون مع الآخرين للبقاء على قيد الحياة. تتضمن اللعبة ، بالطبع ، قتل الزومبي ولكن أيضًا التخطيط الاستراتيجي مع فريقك للعيش وحل الألغاز.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا bamm.jar

إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة لألعاب الزومبي ، فإن No More Room In Hell هو الخيار الأمثل.

4. Doki Doki Literature Club!

هذه اللعبة ، بكل المقاييس ، تبدو بريئة 100٪ على السطح. عندما تبدأ هذه اللعبة المرئية التي تبدو نموذجية في الرسوم المتحركة ، سوف تتساءل عن سبب تصنيفها على أنها رعب. ولكن كلما تقدمت في الأمر ، كلما بدأت الأشياء تبدو وكأنها تبدو على ما يرام إلى أن تصفعك الطبيعة الحقيقية للعبة على وجهك.

Doki Doki Literature Club ليس لضعاف القلوب ، لأنه يتعامل مع محتوى مزعج ويزداد ببطء أكثر فأكثر حتى تنهار اللعبة بأكملها. حرفياً. يمكن أن تنتهي اللعبة بعدة طرق ، لذا اختر مساراتك بحكمة.

5. Cry of Fear

أنت تلعب كشاب يستكشف مدينة إسكندنافية بينما تنزل عليه مخلوقات مرعبة. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة ، وكذلك معرفة ما هو حقيقي وما هو غير ذلك. بدأت هذه اللعبة ببساطة كنموذج لـ Half-Life لكنها تطورت لتصبح لعبتها الخاصة. يمكن لعب لعبة Cry of Fear في أوضاع اللعب الفردي والتعاوني ، لذلك إذا كنت خائفًا جدًا من تشغيلها بنفسك ، فيمكنك دائمًا جمع بعض الأصدقاء للتغلب على هذا الجو المخيف والمخيف معًا.

6. Deceit

Deceit هي لعبة متعددة اللاعبين من منظور شخص أول (FPS) مع تطور مقلق. تستيقظ في غرفة مع مجموعة من اللاعبين الآخرين ويتم إبلاغك أن ثلثهم مصاب بفيروس ، مما يتسبب في قتلهم للآخرين. إذا لعبت كبريء ، فأنت مكلف بأن تكون في حالة تأهب لمعرفة من هو لاعب مصاب من المجموعة. إذا كنت مصابًا ، فأنت بحاجة إلى قتل الآخرين والتأكد من عدم اكتشاف هذا النشاط.

أثناء اللعب ، ستحصل على أدلة لتحديد الجانب الذي يتواجد فيه اللاعبون الآخرون والتصويت على العناصر المشبوهة. الخداع هو رعب نفسي ترفيهي ومشوق.

7. Dagon: By H.P. Lovecraft

سواء كنت من محبي H.P. حكايات الرعب الكلاسيكية من Lovecraft ، تخلق هذه اللعبة أجواء رعب لا تُنسى ستبقيك مستغرقًا لساعات. استنادًا إلى القصة التي أنشأتها Lovecraft كجزء من Cthulu mythos ، تعد هذه اللعبة تكيفًا مخلصًا تمامًا ولكنها تستحق اللعب سواء قرأتها أم لا.

Dagon هي لعبة سردية وقصيرة نسبيًا في حوالي 30 دقيقة من اللعب. ومع ذلك ، فهي تجربة جميلة تستحضر تمامًا الشعور بالرعب الكوني الذي اشتهرت به لوفكرافت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ألعاب 2018 إليك مجموعة من أفضلها | تعرف عليها واختر الأجمل

8. Tiny Bunny: Prologue

Tiny Bunny هي سلسلة ألعاب عرضية ، ويمكنك لعب المقدمة مجانًا. تجمع اللعبة بين الرعب الخارق للطبيعة والتشويق النفسي لخلق تجربة مزعجة ولكنها جذابة.

جانب آخر رائع من اللعبة هو فنها. على الرغم من أنها كلها باللونين الأبيض والأسود ، إلا أنها جميلة وغريبة في آن واحد وتساعد في دفع n

وصول بعيد. إذا كنت تستمتع بهذه المقدمة ، فإن الحلقات التالية في المسلسل رخيصة نسبيًا. إذا كنت تميل إلى الاستمتاع بالألعاب المستقلة ، فسترغب في تجربة Tiny Bunny.

9. Dead Frontier 2

باعتبارها لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين على الإنترنت ، تضعك Dead Frontier 2 في وسط تجربة اندلاع الزومبي مع تجربة العالم المفتوح. يمكنك العمل مع لاعبين آخرين للبقاء على قيد الحياة في عالم اللعبة ، والتداول والبحث عن المواد التي تحتاجها. أو يمكنك اللعب بمفردك ومواجهة غزو الزومبي بشروطك الخاصة. بشكل عام ، يعد هذا خيارًا ممتازًا للعبة رعب البقاء على قيد الحياة.

10. The Backrooms Game Free Edition

بدأت الغرف الخلفية باعتبارها أسطورة حضرية عبر الإنترنت ، حيث تشير إلى وجود بعض أجزاء العالم التي يمكنك فيها اقتطاع من الواقع إلى عالم الغرف الخلفية. هذا بُعد بديل يتألف من المساحات المحدودة – المناطق التي تنتقل فيها بين الوجهات ، مما يعطي هذا الشعور الغريب أنك لست في أي مكان وفي كل مكان في آنٍ واحد.

في هذه اللعبة ، تستكشف عالم الغرف الخلفية بينما تتهرب من مخلوق يتابعك ويبذل قصارى جهدك حتى لا تصاب بالجنون.

11. We Went Back

في لعبة الرعب هذه المصممة على طراز غرفة الهروب ، ستقع في حلقة زمنية في محطة فضائية مهجورة ويجب أن تجد طريقك للخروج. إنها لعبة لاعب واحد ، مما يعني أنك بحاجة إلى حل الألغاز وإيجاد طريق للهروب بنفسك.

تستغرق لعبة We Went Back حوالي 30-50 دقيقة ، لكنها لعبة رائعة تستحق اللعب ومجانية تمامًا.

ابق مستيقظًا في الليل مع ألعاب الرعب المجانية هذه

بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن شيء أكثر رعبا للعبه ، فإن عناوين الرعب هذه هي بعض من أفضل الألعاب التي يمكنك العثور عليها كألعاب مجانية للعب. يقدم الكثير منهم تجربة رعب تنافس الألعاب المدفوعة الموجودة هناك. جربهم بنفسك وانظر إلى متى يمكنك الاستمرار.

إقرا أيضاً: مشاركة الألعاب على ستيم – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!