العاب اندرويد

العاب بدون نت لهواتف اندرويد – شرح كل لعبة وروابط التحميل بالداخل

العاب بدون نت
العاب بدون نت
إتبعنا على مواقع التواصل

العاب بدون نت – تعتمد الكثير من ألعاب Android على الاتصال بالانترنت. مثل Clash of Clans ، أو معظم ألعاب Final Fantasy ، يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريبًا أن تكون على مقربة من اتصال انترنت لتشغيلها. لا يتمتع الجميع بهذا الاتصال في كل وقت ، لذا جمعت لك في هذه المقالة من مونة عربي تك التقنية Arabitec.com خمسة عشر من أفضل ألعاب أندرويد التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت على الإطلاق.

العاب بدون نت

إليك بعض من أفضل ألعاب أندرويد / العاب بدون نت أي لا تتطلب اتصالاً بشبكة Wi-Fi أو اتصالاً ببيانات الجوال!

العاب بدون نت

العاب بدون نت

اللعبة 1 : Alto’s Odyssey

Alto’s Odyssey هي واحدة من أحدث الألعاب التي تعمل بلا اتصال ولا تتطلب شبكة Wi-Fi. إنه عدّاء لانهائي حيث تتزلج على منحدرات مختلفة ، وتقوم بقفزات متنوعة ، وتجمع القطع النقدية. تفتح العملات المعدنية عناصر التخصيص في متجر اللعبة. يمكنك أيضًا الحصول على رسومات ملونة وتحسين المظهر. هي لعبة سهلة بما فيه الكفاية. أنت تمضي قُدما بمفردك. عناصر تحكم اللاعب الوحيدة هي القفز وأداء تقلبات في الهواء. اللعبة مجانية مع إعلانات. يمكنك الدفع لإزالة الإعلانات أو شراء العملات المعدنية لفتح عناصر التخصيص. إنها إحدى أشهر العاب بدون نت لهواتف اندرويد .

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي : هنا

شاهد فيديو اللعبة

اللعبة الثانية: Crossy Road

Crossy Road هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية. إنها تطوير للعبة Frogger لجيل ألعاب الهاتف المحمول. في هذه اللعبة أنت تقود دجاجة عبر الطريق والجداول وحول العوائق المختلفة. تتميز اللعبة بأكثر من 150 شخصية قابلة للتحصيل ، ومتعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت (عند اللعب عبر الإنترنت على أي حال) ، وهي تدعم اللعب في وضع عدم الاتصال ، كما إنها دعم Android TV ، والمزيد. إنها لعبة صديقة للعائلة ويمكنك لعبها مجانًا. عمليات الشراء داخل التطبيق هي في الغالب لعناصر تجميل لا تؤثر على اللعبة.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي : هنا

شاهد فيديو عن اللعبة

اللعبة الثالثة: Eternium

Eternium هي واحدة من عدد قليل من ألعاب تقمص الأدوار المجانية التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. في هذه اللعبة أنت تركض حولك ، وتحمل السحر ، وتقتل الأشرار ، وتستكشف العديد من الأطلال والأبراج المحصنة. بالطبع ، ستندمج في قصة اللعبة ، وسيكون لديك أطنان من الغنائم لتجمعها ، والكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. إنها تُلعَب مثل معظم ألعاب تقمص الأدوار المتحركة. ومع ذلك ، لا يتعين عليك الاتصال بخادم للعب أي شيء. لكن مع ذلك ، يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث محتوى. وإلا فإن اللعبة قد لا تعمل كما هو متوقع. إنها لعبة فريميوم ، لكنها ليست كذلك بقوة. إنها واحدة من أنجح ألعاب تقمص الأدوار على الهاتف المحمول لسبب ما.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ألعاب بدون انترنت - ثلاثة ألعاب على الهاتف لا تحتاج للاتصال بالانترنت لقتل الملل

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد فيديو عن اللعبة

اللعبة الرابعة: Friday the 13th

Friday the 13th هي لعبة ألغاز رعب ممتعة مع الكثير من الدماء. أنت تلعب بشخصية Jason Vorhees وتواجه الكثير من الأعداء في طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك الهجوم مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية ، والغرباء، والهواتف الدوارة. إنها تجربة ممتعة بأسلوب ألعاب الحركة مع بعض عناصر الرعب والدماء. نحن بالتأكيد لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال ، ولكن يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد الفيديو الرسمي للعبة

اللعبة الخامسة: Pocket City

Pocket City تشبه إلى حد كبير سيم سيتي. إنها لعبة محاكاة لبناء المدن تعمل في الأساس بنفس الطريقة. أنت تبني الطرق والمباني وكل شيء آخر تحتاجه أي مدينة. يتعامل اللاعبون كثيرًا مع الأشياء الجيدة مثل الحفلات أو الأشياء السيئة مثل الحرائق الهائلة. عليك التأكد من تحقيق توازن جيد لكسب المال ، ورفع المستوى ، وفتح المزيد من المباني ، وفتح المزيد من الأراضي. يحتوي الإصدار المجاني على اللعبة الأساسية مع الإعلانات. يضيف الإصدار المتميز المزيد من الميزات ، ووضع الحماية ، ويزيل الإعلانات. يعد هذا أحد أفضل ألعاب إنشاء المدن على Google Play ولا يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال فحسب ، بل إنه لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق أيضًا.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد الفيديو الترويجي للفيديو

اللعبة السادسة: Quizoid

Quizoid هي لعبة اختبار بسيطة تطرح عليك أسئلة تحاول الإجابة عليها. يضم أكثر من 7000 سؤال عبر عدة مستويات. المطورون يخططون لإضافة المزيد. كما أن لديها أكثر من اثنتي عشرة فئة ، وثلاثة أوضاع للعبة ، والعديد من التلميحات داخل اللعبة لمساعدتك في معرفة الإجابة. وهي أيضاً من الألعاب التي يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال. يمكنك الحصول على 3000 سؤال إضافي مع بعض الامتيازات الأخرى إذا اخترت الإصدار المحترف من اللعبة. إنها واحدة من أفضل العاب بدون نت لهواتف اندرويد لمحبي المسابقات.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد فيديو عن اللعبة نشره المطور

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  أسباب لانتظار Galaxy S9 Active وأسباب لكي لا تنتظره | تعرف عليها

اللعبة السابعة: Civilization VI – Build A City | Strategy 4X Game

اللعبة المشهورة أصبحت متاحة على Android في عام 2020. لقد كانت مفاجأة سارة للمستخدمين. كما هو متوقع ، فإن لعبة Civilization VI هي لعبة مطلوبة بفضل المحاكاة العملاقة والمتنامية باستمرار التي تنطلق منها. إن إصدار Android يعد متعة مطلقة للعب على الرغم من بعض المشكلات البسيطة ، وبفضل الإصدار التجريبي المجاني المكون من 60 مرحلة ، يمكن للجميع اختبار اللعبة لمعرفة كيفية أدائها على أجهزتهم قبل شرائها. وهي بدون شك واحدة من العاب بدون نت لأجهزة أندرويد كما تتوفر لأنظمة التشغيل الأخرى.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد فيديو اللعبة

اللعبة الثامنة: Grimvalor

هي لعبة قتال رائعة تتضمن رسومات ممتازة وتسمح بلعب مراحلها الأوى بالمجان وهي لا تحتاج الى انترنت لتشغيلها. تعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية والهواتف على حد سواء.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد فيديو اللعبة

اللعبة التاسعة: Rush Rally 3

ستغمرك لعبة سباق السيارات هذه في تجربة سباق شبه واقعية على هاتفك. يمكنك تشغيل السباقات في أي وقت من النهار أو الليل ، تحت المطر أو الثلج. تسابق عبر الحصى والأوساخ والطرق المعبدة للفوز وتحقيق النصر. كما هو الحال مع القيادة بتهور في العالم الحقيقي ، قد تتعرض سيارتك للتلف والتكسير.

تسمح لك هذه اللعبة بالمشاركة في سباق فردي أو سباق A-B. يمكنك تعديل وإصلاح وتخصيص سيارتك وفقًا لمواصفاتك. هذه لعبة فردية ومتعددة اللاعبين بما في ذلك سباق الأشباح. تم تحسين الضوابط واتساقها.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد فيديو اللعبة

اللعبة العاشرة: Traffic Rider

Traffic Rider هي واحدة من أعظم ألعاب السباقات المتاحة للتنزيل. ما يجب عليك فعله هو الإسراع إلى خط النهاية دون الاصطدام بأي شيء.

يمكن تحسين أداء العجلات للحصول على المزيد من النقاط والمال. هناك العديد من الأهداف التي يجب عليك إكمالها للتقدم إلى المستوى التالي. تحتوي هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك التجارب والألعاب ثنائية اللاعبين وألعاب الركض الأساسية اللانهائية التي لا تنتهي أبدًا حتى تتعطل. للتقدم إلى المهمة التالية ، يجب أن تنجز المهمة الحالية. تحتوي هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت على حوالي 70 مهمة و 29 دراجة نارية يجب فتحها.

رابط التحميل الرسمي من جوجل بلاي: هنا

شاهد الفيديو الرسمي للعبة

إقرأ المزيد: العاب بدون انترنت | 20 لعبة رائعة لتمضية الوقت بدون انترنت للهواتف الذكية

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!