الربح من Bigo live | كيفية الربح من تطبيق بيجو لايف و طريقة استخدامه

الربح من Bigo live – يشبه هذا التطبيق إلى حد كبير التطبيقات الاجتماعية مثل فيسبوك و يوتيوب وغيرها ، إلا أن الفرق هنا هو أنه برنامج مختص بتقديم مقاطع الفيديو للبث المباشر.

طريقة الربح من Bigo live :

يعتمد أغلب الأشخاص في استخدام هذا التطبيق على تقديم مقاطع الفيديو مع تنوع المحتوى الذي يقدمونه ، لذا اذا كنت ممن يرغب في تقديم محتوى معين عبر البث المباشر سوف تكون أمام فرصة أن يعجب باقي الأشخاص بهذا المحتوى الذي تقدمه ، وبالتالي يمكنهم أن يرسلون لك الهدايا عبر التطبيق والتي يمكن تحويلها إلى نقود ، حيث يتم الإشارة إلى الهدايا في تطبيق بيجو لايف  من خلال رمز حبات الفاصولياء ، و كلما قمت بتجميع 210 حبة من الفاصولياء فهذا يعادل دولاراً واحداً .

كما يقوم التطبيق بإهداء جوائز أخرى في حال تم تجميع 100 دولار وهو الحد الأدنى ، لذا يعتبر من أفضل تطبيقات الربح على شبكة الانترنت ، يمكن السحب أيضاً من التطبيق من خلال التحويل إلى حساب بنكي أو شركة تسليم أموال من أي مكان حول العالم .

الربح من Bigo live
الربح من Bigo live

كيف يمكن تحميل واستخدام هذا التطبيق ؟

يمكن تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي له من هنا ، حيث يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الاستفادة من إمكانية اجراء المكالمات الهاتفية بشكل مجاني دولياً أو محلياً لمدة 1000 دقيقة كل شهر بعد تحميل هذا التطبيق ، مع إضافة 400 دقيقة مجانية بعد دعوة الأصدقاء للاتصال الهاتفي عبر بيجو لايف .

إقرأ ايضاً:  Bigo live | ما هو تطبيق بيجو لايف وكيف يمكن الربح من خلاله ؟

بعد تحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف المحمول ، سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية له ، أولاً يجب انشاء حساب جديد من خلال تسجيل الدخول عبر حساب Facebook أو حساب تويتر أو حساب Google + ، أو إنشاء حساب جديد كلياً بالاستعانة برقم هاتف .

بيجو لايف
بيجو لايف

تضم الواجهة الرئيسية للتطبيق مجموعة كبيرة من مقاطع البث المباشر لأشخاص من حول العالم ، كما تحتوي على زر التنبيهات الذي يقوم بعرض كل التنبيهات المتواجدة داخل التطبيق مثل تنبيهات مشاهدة فيديوهات معينة أو المتابعة وإرسال الهدايا .

إضافة إلى ذلك يوجد زر للاستكشاف ، حيث يمكنك من البحث عن أشخاص معينين بكتابة أسمائهم داخل صندوق البحث ، وسوف يقوم التطبيق بعرض ملفاتهم الشخصية مع استعراض الأشخاص القريبين من مكانك الحالي .

أما بالنسبة للملف الشخصي  يتم عرض الملف الشخصي لكل مستخدم مع اسمه و عدد الأشخاص الذي يتابعهم “Follow” و عدد المعجبين “Fans” .

اقرأ أيضاً :

Bigo live | ما هو تطبيق بيجو لايف وكيف يمكن الربح من خلاله ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] الربح من Bigo live | كيفية الربح من تطبيق بيجو لايف و طريقة ا… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.