تطبيقات الهواتف الذكية

Bigo live | ما هو تطبيق بيجو لايف وكيف يمكن الربح من خلاله ؟

ماهو تطبيق Bigo live
ماهو تطبيق Bigo live

ماهو تطبيق Bigo live – يعد تطبيق بيجو لايف من التطبيقات الحديثة و الجيدة التي صدرت هذا العام والتي تختص بالبث المباشر ، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء فيديو خاص به و بثه بشكل مباشر عبر نقرة واحدة .

ماهو تطبيق Bigo live

ماهو تطبيق Bigo live

ماهو تطبيق Bigo live :

حاز هذا التطبيق على إعجاب أكثر من 200 مليون شخص وذلك بسبب المصداقية التي يتمتع بها و قدرته على تحقيق أفضل الأرباح ، كما يمكن من خلاله أن تتم متابعة الأشخاص المشاهير و مشاهدة مقاطع الفيديو التي يقومون بتقديمها مع كتابة تعليقات مباشر على فيديوهات البث المباشر ، أو تحديد المناطق التي يرغب المستخدم من خلالها بمشاهدة مقاطع الفيديو .

يعد من التطبيقات الممتازة التي تساعد على بث الفيديوهات الحي و ربح المال من خلال المشاهدين الذين يرسلون الهدايا  اليك أو كسب الشهرة التي يسعى إليها البعض ، فقد جعل هذا التطبيق من الأشخاص العادية مشاهير لهم جمهور و يحققون عدد كبير من المشاهدات التي قد تصل إلى الآلاف وأكثر ، فأصبح أي مستخدم لا يقل شهرة عن مشاهير الغناء  و السينما ، وأصبح كل منهم يستطيع تقديم محتوى خاص به ، وكلما كان هذا المحتوى مميزاً سوف تزيد أعداد المشاهدات بشكل أكبر .

يأتي هذا التطبيق مع فكرة جديدة وهي إجراء بث مباشر عبر شبكة الانترنت حيث يمكن لملايين الأشخاص حول العالم أن تشاهده من خلال نقرة واحدة ، مما أثبت جدارة هذا التطبيق ضمن سوق التطبيقات من خلال تقديمه للبث الحي المباشر بالصوت و الصورة مع متابعين من مختلف بقاع العالم ، حيث وصل عدد المشتركين فيه إلى 50 مليون شخص .

إقرأ ايضاً:  OK Google | تعلم كيفية إلغاء تشغيل مساعد جوجل بالتفصيل

و الميزة الأفضل هي سهولة استخدامه و ، كل ما عليك فعله هو استخدام هاتف ذكي و تحميل البرنامج عليه ، وسوف يكون بإمكانك بدأ أول بث مباشر لك بضغطة زر واحدة ، إضافة إلى كونه تطبيق مجاني بالكامل يسمح بإجراء مكالمات بالصوت والصورة مع أي من المشاهير المفضلين .

بعد تحميل التطبيق و الاشتراك فيه سوف يتم إهداء المستخدم ألف دقيقة مجانية يمكن من خلالها أن يتحدث بشكل محلي أو عالمي مع أي دولة حول العالم ، وكلما قام المستخدم بدعوة أصدقاء أكثر إلى هذا التطبيق كلما زاد عدد تلك الدقائق .

يمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة من المتجر الرسمي من هنا .

كيف يمكن الربح من خلال Bigo live ؟

ببساطة تقوم فكرة الربح من البرنامج عن طريق تبرعات المشاهدين ، اذا قمت بعرض بث حي ونال اعجاب الناس فيمكنهم دعمكم بارسال الهدايا المباشرة اليك .. هذه الهدايا أشهرها تكون عبارة عن نقاط (بينز) وكلما تراكمت هذه النقاط في حسابك كلما أمكنك طلب سحبها وتحويلها الى دولارات حقيقية ترسل الى حسابك في البنك أو بايونير أو وسائل أخرى تختلف باختلاف بلدك !

اقرأ أيضاً :

Nvidia Broadcast تطبيق إزالة الخلفية عند البث المباشر

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك