فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

الربح من فيسبوك | كيف تربح من صفحتك على فيسبوك ؟ نقترح عليك خمس طرق !

الربح من فيسبوك
الربح من فيسبوك
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

الربح من فيسبوك – كثيرة هي الساعات التي نمضيها يوميا على مواقع التواصل الإجتماعي ؛ ولعلك ككثير من الناس ، وفي كل مرة تقضي فيها تلك الساعات الطويلة من يومك على وسائل التواصل تشعر بنوع من الندم والقلق على الوقت الهائل الذي أهدرته دون فائدة ! ولكن مهلا !!

إن كنت من هؤلاء الناس ، عليك تغيير أفكارك بشكل كلي بعد قراءة هذا المقال

فالفيسبوك لم يعد بلا فائدة بعد الآن ..

ماذا لو أخبرناك بخمس طرق لكيفية الربح من الفيسبوك وتحويله إلى مصدر للرزق ؟!

إذا كنت متحمسا فعلا لتتعرف على كيفية الدخول إلى عالم الربح من صفحات الفيسبوك ؟ تابع معنا حتى النهاية…

الربح من فيسبوك

الربح من فيسبوك

طرق الربح من فيسبوك :

أولا : وضع إعلانات على صفحتك:

يمكنك عندما تصبح صفحتك مشهورة وذات عدد جيد من المتابعين أن تضع عليها إعلانات لشركات ومؤسسات محلية وفعاليات ومناسبات ومطاعم او حتى صفحات ومجموعات أخرى على المنصة الاجتماعية ، وهذا شيء شائع جدا في عالم الفيسبوك ويدر الكثير الكثير من الأموال ومن المؤكد أن الكثير من أصحاب تلك الفعاليات او الشركات التي تستهدف جمهورك سترغب بوضع اعلان يخصها في صفحتك ؛ فهي طريقة سهلة وقليلة التكلفة بالنسبة لهم للحصول على ترويج على نطاق واسع ، حيث تطرح منشور يشير إلى صفحتهم أو يوصي بها بمقابل مادي محدد ، كذلك يمكنك مشاركة بعض المنشورات التي تنشرها الصفحات المعلنة على صفحتك هذا ما يضمن لها عدد مشاهدات أو إعجابات اكثر مقابل مبلغ مادي جيد .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة الربح من يوتيوب تعلم كيف تجني الأموال من موقع يوتيوب للفيديوهات

ثانيا : الاعلانات التجارية :

تعتمد هذه الطريقة على التفاعل في صفحتك مع المنتج ؛ وهنا يمكنك إما الاتفاق مع صاحب الاعلان على مبلغ مسبق او الاتفاق على أخذ نسبة عند بيع كل منتح يتم تسويقه ويتم هذا الأمر إما بشكل مباشر بينك وبين المعلن وإما عن طريق أحد المواقع الوسيطة التي تقوم بهذا الدور .

وفي نفس الإطار يمكنك استخدام صفحتك لإنشاء قاعدة جماهيرية عريضة على الفيس بوك لمنتج معين يخص أحد الشركات الكبيرة والمشهورة كشركات الألبسة او المشروبات الغازية (بيبسي مثلا) والتي ستتخذك كمروج أو وكيل لها في منطقتك الجغرافية ما سيجعلك أحد موظفي هذه الشركة عمليا و هذا يعني انك ستتمتع بكل امتيازاتها المالية .

ثالثا : الترويج لنفسك على صفحتك :

يعد فيسبوك أحد الخيارات المهمة للترويج لنفسك بأي شكل تريده وهنا يبرز سر استخدام فيسبوك لزيادة أرباحك من جهات أخرى .

فمثلا يمكنك انشاء مدونة وطرح مواضيع مختلفة عليها وربطها مع صفحتك الفيسبوك الحاوية على آلاف المتابعين المهتمين بمواضيع مدونتك ما سيسهم في زيادة ارباحك من الاعلانات على المدونة .

بنفس الطريقة يمكنك استخدام الفيسبوك للترويج لقناتك على اليوتيوب وزيادة الاشتراكات والمشاهدات فيها .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حفظ الصور على الأيفون | تعلم كيفية حفظ كل الصور المرسلة في الفيسبوك والرسائل على الأيفون

رابعا : الربح من المقالات الفورية:

يتم الربط بين موقعك أو مدونتك وبين صفحتك علي الفيس بوك وبعدها نجعل الفيس بوك يعرض مقالات موقعك بطريقة محسنة وسريعة لمستخدمي موقع الفيس بوك مع وضع إعلانات الفيس بوك على هذه المقالات وأخذ الارباح عليها و يمكنك إستلامها بعد ذلك من الفيس بوك عن طريق حسابك في الباي بال

خامسا : بيع الصفحة:

كثير من الأشخاص يعملون على تكبير الصفحات و جعلها تفاعلية ومشهورة و جمع أعداد كبيرة من الإعجابات و المتابعين ، ثم القيام ببيعها بكل متابعيها حيث يستخدمها المشتري فيما بعد من أجل إستغلالها لإشهار علامتهم التجارية و الترويج لمنتجاتهم و خدماتهم ، و يمكنك من خلال هذه الطريقة كسب مبالغ هائلة خاصة اذا كانت الصفحة ذات سيط شائع

كانت هذه 5 طرق للكسب المشروع والسهل من الفيسبوك

لا تكن ممن يملك عشرات صفحات الفيسبوك ولا تجني منها سوى اعجابات وتعليقات لا تثمن او تغني من جوع .. اعرف كيف تستثمر كل شيء في حياتك بما يفيدك ويغني مسيرتك .

أتمنى أن يكون الموضوع قد حقق لك الفائدة المرجوة ووصلت من خلاله لمرادك .

إقرأ أيضاً: طريقة الربح من الانترنت مضمونة وبدون رأس مال – how to make money online

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!