أندرويد برامج الحماية تطبيقات أندرويد

الحماية ضد الفيروسات للاندرويد : تعرف على أفضل التطبيقات الان

الحماية ضد الفيروسات للاندرويد
الحماية ضد الفيروسات للاندرويد

الحماية ضد الفيروسات للاندرويد  – بعض الناس لا يعتقدون أن تطبيقات مكافحة الفيروسات ضرورية ، ولكن إذا كنت تريد  أمان أكثر على جهاز اندرويد الخاص بك ، فإن وجود تطبيق لمكافحة البرامج الضارة لن يؤدي إلى أي ضرر ومن المحتمل أن يزيل التهديدات الأكثر خطرا على نظامك . نظرًا لتوفر العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات على غوغل بلاي، قد يكون من الصعب اختيار تطبيق جيد ، لذا فقد وضعنا قائمة تضم ثلاث تطبيقات رائعة تضمن استخدام جهاز خالي من البرامج الضارة إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

الحماية ضد الفيروسات للاندرويد – أفضل التطبيقات :

Bitdefender

Bitdefender

Bitdefender

أكثر الأشياء السلبية لبرنامج مكافحة الفيروسات هو أنه يمكن أن يؤثر سلبًا على أداء جهازك من خلال كونه يشغل حيزا كبيرا من الذاكرة و قد يؤدي لبطء الجهاز. غالبًا ما يحدث هذا عند تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات باستمرار أو تشغيل العديد من الميزات الإضافية التي لا تحتاج إليها بالضرورة.

يقوم Bitdefender بتخفيض العديد من غير اللازمة ، وهو خيار رائع ذو تأثير ضئيل على الأندرويد. وهو يقوم بمسح التطبيقات أثناء تثبيتها (ربما أهم ميزة) ويتميز أيضًا بالحماية في الوقت الفعلي. تتضمن النسخة المدفوعة إضافات مثل خيارات الحماية من السرقة و أمن الويب وميزة VPN المضافة حديثًا.

السعر: مجاني (النسخة المدفوعة متاحة)

Avast Mobile Security

Avast Mobile Security

Avast Mobile Security

تم تطوير Avast Mobile Security من قبل شركة  Avast ، واحدة من أشهر شركات الحماية ضد الفيروسات للاندرويد ، كان التطبيق قد عرض سابقًا خطة مجانية ومدفوعة ، ولكنها ألغت هذا الأخير بمعنى أنه يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ميزاته دون دفع بنس واحد. يأتي Avast مع برنامج للكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة ، وجميع الميزات القياسية المتوقعة في أي تطبيق أمان. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجمع ميزات أخرى مفيدة مثل قفل التطبيقات ، وميزة فحص ثغرة Wi-Fi ، ومنع المكالمات. إن سمعتها ليست ممتازة  للغاية مع تصنيف متوسط ​​4.5 من أكثر من 4 ملايين مستخدم ، لذلك يمكنك أن تتوقع خدمة رائعة عن طريق تثبيت هذا التطبيق.

إقرأ ايضاً:  نصائح تقنية يجب على كل مستخدمي الأندرويد تطبيقها - إستفد منها

التطبيق مجاني

AVG Antivirus

AVG Antivirus

AVG Antivirus

AVG هو اسم مألوف آخر بين تطبيقات مكافحة البرامج الضارة ، ونتيجة لذلك تم تنزيل تطبيق الجوال الخاص به أكثر من مائة مليون مرة حتى الآن مع تصنيف متوسط ​​4.5. على عكس Avast ، يحتفظ AVG باشتراك شهري أو سنوي مدفوع بالإضافة إلى خطته المجانية التي يمكنك اختيارها إذا كنت تحتاج إلى الميزات غير المشمولة في الخطة المدفوعة. بالإضافة إلى المسح المنتظم للبرامج الضارة ، فإن AVG يتميز بوضع مضاد للسرقة يتيح لك تتبع هاتفك في حالة سرقته أو فقده. كما يسمح لك بمراقبة استخدام البيانات وصحة البطارية والتخزين والمزيد. كما يحصل المشتركون اصحاب التطبيقات المدفوعة على مزايا إضافية مثل قفل التطبيقات ، والاتصال ، ومنع الرسائل ، والنسخ الاحتياطي للتطبيق ، وتجربة خالية من الإعلانات.

 

السعر: مجاني + بعض الميزات المدفوعة داخل التطبيق

 

المصدر

اقرأ أيضا : ضبط المصنع للويندوز 10

أكتب تعليقك ورأيك