التخطي إلى المحتوى
التقاط صور بانوراما – تعرف على افضل التطبيقات البانورامية للاندرويد
التقاط صور بانوراما

التقاط صور بانوراما – صدق أو لا تصدق ، كان هناك وقت كان عليك أن تنتظر لترى كيف تظهر صورك. كان عليك أن تختار بحكمة ما كنت ستأخذ صورة له. عندما تكون الصور جاهزة ، كنت تقوم بالركض عمليا لالتقاطها لترى كيف خرجت.

اليوم يمكنك بسهولة التقاط أكبر عدد ممكن من الصور دون الحاجة إلى القلق بشأن المساحة. لكن حتى الصور الرقمية العادية تصبح مملة بعض الشيء ، ويبحث المستخدمون عن إثارة جديدة مثل الصور البانورامية. بفضل هذه الأنواع من الصور يمكنك رؤية المزيد من كل شيء. دعنا نرى تطبيقات البانوراما التي يجب تجربتها.

التقاط صور بانوراما :

التقاط صور بانوراما
التقاط صور بانوراما

PanoramaCrop for Instagram

نظرًا لأن الكثير من عالم التصوير الفوتوغرافي الجوّال ينشر الآن على Instagram ، فقد قمنا بسبب ذلك بتضمين مقالنا بتطبيق تم تصميمه لهذا الغرض فقط. يتيح لك PanoramaCrop التقاط أي صورة على شكل مربع أو غير ذلك – واقتصاص جزء كبير منه على شكل بانوراما ، والذي يتم تقسيمه إلى ما يصل إلى 10 صور جنبًا إلى جنب يمكن لمتابعيك مشاهدتها واحدًا تلو الآخر.

التقاط صور بانوراما
التقاط صور بانوراما

حسنًا ، إن Instagram هو نوع من التمديد لتعريف بانوراما ، لأنه من الناحية الفنية فان تقسيم صورة واحدة إلى مجموعة كاملة منها بدلاً من تقديمها كسلسلة واحدة كاملة فهذا ليس تعريف البانوراما الذي نعرفه، ولكن من نحن لنجادل بمفردات Instagram؟

 

Panorama 360: VR Photos by TeliportMe Inc.

بانوراما 360 هي واحدة من أكثر التطبيقات شعبية. يمكنك التقاط صور بانورامية رائعة بزاوية 360 درجة مجانًا. يمتلك التطبيق ما يزيد عن 4 ملايين عملية تنزيل ، ويضم مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين لديهم شغف أيضًا بالإعلانات البانورامية. لا تقلق إذا كنت غير متأكد من كيفية استخدام التطبيق ، فهو يقدم مقطع فيديو قصير يعرض لك فيه كيفية التقاط صورة بانورامية كاملة.

التقاط صور بانوراما
التقاط صور بانوراما

يمكنك مشاركة صورك بسرعة على الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و Tumblr. كما أنه يحتوي على موجز بانورامي في الوقت الفعلي حيث يمكنك الاطلاع على أحدث الصور البانورامية التي التقطها مستخدمون آخرون. يمكن إما مشاركة الصور الفوتوغرافية أو مشاهدتها كصورة مسطحة أو ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا استخدام فلتر ثلاثي الأبعاد رائع لإضفاء المزيد من الجمال على صورك.

المصدر

اقرأ أيضا : مشاكل كاميرا الايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *