اضافات فوتوشوب
برامج برامج التصميم

اضافات فوتوشوب | تعرف على أحدث اضافات فوتوشوب وطريقة تثبيتها

اضافات فوتوشوب هي تعديلات أو مجموعة من المكونات الجديدة التي يتم تنزيل أحدث اصداراتها في كل فترة سواء كانت مجانية أو اضافات مدفوعة ، تتضمن الفلاتر وأدوات الدمج وغيرها من التحسينات ، يمكنك أن تجد هذه الميزات على موقع Adobe Exchange والذي يحتوي على اضافات رائعة وجديدة ، قم بتحديد المكون الذي تريد تثبيته وسوف يتم تثبيته بشكل تلقائي داخل برنامج الفوتوشوب .

اضافات فوتوشوب
اضافات فوتوشوب

إذا قمت بتنزيل هذه الاضافات من مواقع أخرى فقد يأتي الملف على شكل ملف exe وتكون طريقة تثبيته مثل أي تطبيق ، أو من خلال ملف مضغوط يتوجب عليك في البداية فك الضغط ثم نسخ المجلد ونقله إلى مجلد اضافات فوتوشوب Photoshop Plug-ins في ملفات البرامج في القرص C .

أحدث اضافات فوتوشوب :

أولاً : GuideGuide : وهي أداة سهلة وفعالة جداً من أجل إنشاء الأدلة لأي مشروع ، تضمن مع هذه الميزة بقاء كل العناصر في المكان الصحيح وإضافة أدلة دقيقة وعلامات على الحواف ونقاط في المنتصف وحتى انشاء شبكات للأشياء المعقدة وقوالب يمكنك مشاركتها مع مستخدمين آخرين .

ثانياً : Filter Forge 8 : تضم مرشحات ومؤثرات خاصة تمكنك من إنشاء عامل تصفية مخصص والاحتفاظ به ، وانشاء مرشح جديد في أي وقت من خلال محرر بسيط وسهل ، كما وتقدم خاصية النسخ الاحتياطي أي الاحتفاظ بكل خطوات عملك دون فقدانها .

إقرأ ايضاً:  برنامج Paint.NET للتصميم وتحرير الصور

ثالثاً : Portraiture 3 : وهو اضافة رائعة تسمح لك بضبط الصور دون فقدان درجة من دقة وجودة الصور ، يمكنك التعامل مع هذه الميزة من خلال واجهة مستخدم سهلة تضمن إعدادات لتحرير الصور .

رابعاً : Texture Anarchy : تضم مجموعة جميلة من الأنسجة التي يمكنك اضافتها على صورك بسهولة ، يمكنك تحديد النسيج الذي ترغب به واختيار نوع الدمج الذي تريده وعتامة الملمس ، كما تمكنك من انشاء قالب ثلاثي الأبعاد والتعامل بسلاسة مع مصدر الضوء .

خامساً : Pexels : هذه هي الاضافة الأفضل لتقريب كل شيء بعيد ، والتعامل مع مكتبة البيكسل الواسعة وسهلة الاستخدام ، حيث تضم عدد كبير من الصور المجانية يمكنك اختيار ما تريد منها .

يمكنك تحميل كامل الاضافات من روابط الموقع الرسمي الخاصة بكل منها.

اقرأ أيضاً :

Photoshop CC 15 اخر اصدار من فوتشوب – نسخة تجريبية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.