فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

استعادة حساب فيسبوك | الطريقة الصحيحة لاستعادة حساب Facebook بسهولة

استعادة حساب فيسبوك
استعادة حساب فيسبوك

استعادة حساب فيسبوك – من المشاكل الشائعة التي تواجه مستخدمي فيسبوك هو نسيان كلمة السر وعدم القدرة إلى الوصول إلى البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب ، لذا نقدم لكم الخطوات الصحيحة لاسترجاع حساب فيس بوك .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
استعادة حساب فيسبوك

استعادة حساب فيسبوك

طريقة استعادة حساب فيسبوك :

أولاً : بدايةً يجب الدخول إلى فيسبوك من هنا ، واتباع التعليمات الموجودة ، مع العلم أنه يجب عليك الدخول عبر جهاز الكمبيوتر الذي قمت بتسجيل الدخول إليه سابقاً مع وجوب تقديم البريد الالكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب .

استعادة حساب فيسبوك

استعادة حساب فيسبوك

ثانياً : بعد إدخال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني الخاص بحسابك سوف تتلقى رسالة من فيسبوك من أجل أن تستطيع إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك ، كل ما عليه فعله هو كتابة كلمة مرور جديدة بعد تلقي الرسالة .

لكن يجب التنويه إلى أن فيس بوك يقوم بتحديد عدد المرات المسموح بها إعادة طلب تعيين كلمة السر ، لذا إذا لم تنجح في المرة الأولى يجب عليك الانتظار لمدة 24 ساعة و المحاولة مرة أخرى .

إقرأ ايضاً:  Facebook Profile Guard | تعلم كيفية حماية صور حسابك الشخصي على فيسبوك

ثالثاً : أما في حال لم تستطع الوصول إلى رقم الهاتف أو البريد الالكتروني المرتبطين بحسابك فلا تقلق لم نفقد كل شيء بعد! ، يمكنك الاستعانة بأصدقائك على فيسبوك من خلال الاتصال بالأصدقاء الذين اخترتهم مسبقاً كـ جهات اتصال موثوقة .

ومن أجل تطبيق هذه الطريقة قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا ، و الضغط فوق جملة ( هل نسيت كلمة السر ؟ ) ، و من ثم اضغط فوق ( ألم يعد لديك صلاحية وصول إلى هذه العناصر ؟ ) .. سوف يطلب منك الموقع الآن إدخال الايميل الخاص بك و المتابعة ، بعد ذلك قم بالضغط على ( كشف جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بي ) و قم بكتابة الاسم الكامل لأحد تلك الجهات .

Facebook

Facebook

بعد تطبيق الخطوات السابقة سوف يظهر أمامك ارتباط خاص يتضمن رمز الاسترداد لأصدقائك الموثوق بهم ، قم بمراسلتهم من أجل الحصول على ذلك الرمز الذي يمكنك من خلاله استعادة الوصول إلى حسابك الشخصي على فيسبوك .

اقرأ أيضاً :

ربح المال من فيسبوك | شروط الإعلانات المُضمنة في المحتوى على فيسبوك

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك