تطوير المواقع تيك توك

إزالة علامة تيك توك المائية بأكثر من طريقة !

إزالة علامة تيك توك المائية
إزالة علامة تيك توك المائية

إزالة علامة تيك توك – تريد TikTok تعليق بصمتها على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها ، ولكن إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك يمكن أن تكسبك معجبين وتزيد من التفاعل على منصة واحدة ، فلماذا لا تفعل ذلك على منصة ثانية وتضاعف النتائج؟ من السهل تنزيل فيديو TikTok على هاتفك ، لكنه يأتي مع علامة مائية ستبقى موجودة حتى لو قمت بتحميله في مكان آخر.

والخبر السار هو أنه يمكنك إزالة علامات TikTok المائية من مقاطع الفيديو وإعادة تحميلها إلى مواقع أخرى. ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه السهولة دائمًا. يجب أن يكون لديك الأدوات المناسبة ، أو سيؤدي عملك هذا إلى تشويه الفيديو الخاص بك وجعله غير قابل للمشاهدة.

لماذا لا يمكنك قص علامة TikTok المائية؟

سيُظهر البحث السريع على الويب سلسلة نصائح مشتركة: “ما عليك سوى استخدام أداة تحرير الفيديو واقتصاص العلامة المائية.” لكن هذا لا يعمل مع تيك توك لأن العلامة المائية لا تبقى في نفس الموقع في الفيديو ، بل تتحرك بشكل دوري إلى أجزاء مختلفة من إطار الصورة.

لذلك ، تحتاج إلى أدوات مناسبة للمساعدة في إزالة العلامة المائية دون تدمير الفيديو الذي تم إنشاؤه بعناية.

كيفية حفظ فيديو TikTok

اذا كنت لا تعرف كيفية حفظ مقطع من تيك توك فهذا أمر سهل وإليك كيف !

  • افتح TikTok.
  • افتح الفيديو الذي تريد حفظه. بالقرب من الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، حدد زر المشاركة.
كيفية حفظ فيديو TikTok

كيفية حفظ فيديو TikTok

  • حدد حفظ الفيديو. يبدو الرمز كزر تنزيل.
حدد حفظ الفيديو

حدد حفظ الفيديو

بعد القيام بذلك ، سيتم حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا أو في تطبيق الصور. ستتلقى نسخة من الفيديو تحمل شعار TikTok. للأسف ، لا يمكنك تنزيل الفيديو الأصلي.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  جدولة منشوراتك في تيك توك - شرح شامل للخاصية الجديدة وأفضل طريقة للنجاح

شرح طريقة إزالة علامة تيك توك المائية

إزالة علامة تيك توك المائية

إزالة علامة تيك توك المائية

هناك الكثير من الطرق لإزالة علامة TikTok المائية.

استخدم خدمة مثل MusicalDown

تتيح العديد من مواقع الويب تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية ، متجاوزًا الحاجة الكاملة لإيجاد طريقة لإزالة مقاطع الفيديو. ستتمكن من الوصول إلى هذه الأدوات من خلال متصفح الويب الخاص بك.

MusicalDown هو موقع سهل الاستخدام. ما عليك سوى إدخال رابط فيديو TikTok ، ويمكنك تنزيل ملف الفيديو ، وهو جاهز تمامًا لإعادة تحميله في مكان آخر (مثل Instagram). يمكنك أيضًا استخدام SnapTik أو أي من المواقع الأخرى.

استخدم أحد التطبيقات

إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو مباشرة من هاتفك ، فهناك الكثير من أدوات إزالة العلامات المائية على كل من App Store و Google Play Store. تستهدف معظم التطبيقات أجهزة Windows و Android ، ولكن هناك بعض الخيارات لمستخدمي iOS و iPhone. كن حذرًا من أنه ليست كل التطبيقات مجانية ، ولكن إذا غيرت TikTok الطريقة التي تعمل بها خوارزمية العرض في المستقبل ، فقد لا تتمكن هذه التطبيقات من إزالة العلامة المائية.

هناك العديد من الأمثلة على هذه التطبيقات. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فابحث عن VideoEraser أو Media.io. يمكن لمستخدمي Windows و Mac استخدام Wondershare UniConverter. يتوفر لمستخدمي Android العديد من الخيارات ، ولكن يعد FilmoraGo أحد أفضل الخيارات.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف فيديو تيك توك - شرح الطريقة الصحيحة بالخطوات

اقتصاص أطراف الفيديو

شيء واحد يمكنك القيام به هو اقتصاص أطراف فيديو TikTok الخاص بك. لاحظ أن هذا سيقطع قدرًا هائلاً من اللقطات ويقلل من الجودة الإجمالية ، لذلك لا تفعل هذا إلا للضرورة. ومع ذلك ، يمكن أن ينجح ذلك إذا كنت تريد فقط التقاط لحظة معينة من مقطع فيديو ولا تهتم بالتفاصيل الأساسية.

ستقوم هنا بقطع الحواف الخارجية للفيديو ، وبذلك تقضي على جميع المناطق التي قد تظهر فيها العلامة المائية.

قم بإنشاء فيديو خاص بك خارج TikTok

في حين أن حفظ فيديو شخص آخر وإزالة العلامة المائية أمر صعب ، يمكنك إنشاء الفيديو بنفسك ثم تحميله على TikTok مع نفس المزايا تقريبًا. تتوفر العديد من أدوات انشاء الفيديوهات ، ولكن واحدة من أفضلها هي تطبيق CapCut.

CapCut

CapCut

يتيح لك إنشاء العديد من المشاريع وإتاحة الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التحرير. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة لـ TikTok ثم تحميل نفس الفيديو على منصات وسائط اجتماعية أخرى. بافتراض أنك لا تعيد تنزيله من TikTok قبل تحميله ، فلن يكون لديك أي علامة مائية للتعامل معها (باستثناء الإطار الأخير ، عندما يظهر شعار CapCut.)

إقرأ أيضاً: تغيير العمر على تيك توك – شرح الطريقة الصحيحة

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك