أندرويد ابل العاب

ألعاب عربية | أفضل الألعاب العربية المميزة على الهاتف المحمول

ألعاب عربية
ألعاب عربية

ألعاب عربية – تحتوي متاجر الألعاب الالكترونية المتوفرة على أغلب الأجهزة الذكية اليوم عدة العاب عربية تم تطويرها من قبل المطورين العرب الذين يقومون بمنافسة الألعاب العالمية من خلال نشر الإبداع العربي ضمن كافة المجالات مثل المغامرات و الذكار و الأكشن ، لذا نستعرض في هذا المقال أفضل و أبرز الالعاب العربية التي تم اطلاقها عبر الهواتف المحمولة .

ألعاب عربية

ألعاب عربية

أفضل ألعاب عربية للتحميل على الهاتف المحمول :

أولاً : لعبة نداء الحرب ( امبراطورية الفولاذ ) : من أشهر الألعاب في مجال الحروب وهي لعبة استراتيجية بامتياز تمتلك هدف واضح هو التوسع و هزيمة الخصم من خلال تطوير أحدث الأسلحة و أقوى الجيوش بالإضافة إلى تصميم اللعبة المميز والفريد وتأثيراتها الرائعة .

يمكن تحميل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا ، أو لأجهزة آيفون من هنا .

ثانياً : لعبة تحدي العرب : وهي إحدى العاب الذكاء و المتعة و الألعاب المساعدة على التعلم و تنمية الفكر و الرصيد اللغوي حيث تعتمد على الكلمات والأحرف ، تتكون مباريات اللعبة من ثلاث جولات يتم اللعب من خلالها في مواجهة الهاتف أو الأصدقاء و أفراد العائلة ، ومن أجل الفوز يجب تركيب أكبر عدد ممكن من الكلمات عبر الأحرف المطروحة أمامك ، قد يبدو الأمر سهلاً لكنه يزداد صعوبة مع التقدم بالمراحل خلال اللعب .

إقرأ ايضاً:  اندرويد العرب لتحميل البرامج و متاجر تحميل الاندرويد المجانية

ثالثاً : لعبة كلمات كراش : وهي من العاب حل الألغاز المميزة التي يمكن لـ اللاعب من خلالها اكتشاف خارطة العالم العربي من خلال حل المراحل المختلفة والمشوقة ضمن كل المجالات مثل حل الأمثال و المعلومات العامة و الكلمات المتقاطعة و توصيل الكلمات وغيرها .

يمكن تحميل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا ، أو لأجهزة آيفون من هنا .

رابعاً : لعبة ملك التوصيل : وهي إحدى الألعاب المدمجة داخل تطبيق توصيل متخصص ضمن شوارع مدينة عمان في الأردن ، حيث يمكن لـ اللاعب الحصول على السيارة أو الدراجة الجديدة و تطويرها أو تخصيصها لجعلها أقوى من باقي السيارات و من ثم بدأ الرحلة على شكل سباق سيارات داخل شوارع عمان يكون اللاعب فيه هو ملك التوصيل .

يمكن تحميل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا ، أو لأجهزة آيفون من هنا .

اقرأ أيضاً : لعبة Crying Suns | تعرف على لعبة الخيال العلمي الجديدة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇