أندرويد العاب العاب اندرويد تطبيقات أندرويد تكنولوجيا

ألعاب اندرويد المجانية | إليك قائمة من أجمل 6 ألعاب اخترناها لك لتستمتع بها

ألعاب اندرويد المجانية
ألعاب اندرويد المجانية

إن ألعاب اندرويد هذه التي اخترناها لك هي من المفضلة لدينا , ألعاب اندرويد المجانية تماماً. من تحريك المجرة أثناء محاذاة الطائرات بدون طيار ، لمحاولة البقاء على قيد الحياة في غيبوبة نهاية العالم أو التحليق مع بعض من أبطال مارفل المفضلين لديك ،هذه الألعاب ممتعة بشكل كبير.

قائمة ألعاب اندرويد المجانية :

Alto’s Odyssey

ألعاب اندرويد المجانية

ألعاب اندرويد المجانية

تحتفظ تكملة لعبة  Alto’s Adventure بكل بساطتها وسحرها الأصلي مع إضافة عناصر لعب جديدة. تتنقل أوديسي ألتو من المناظر الطبيعية الثلجية للكثبان الرملية والمشاهد الصحراوية ، ولكنك ستستمر في إجراء الحيل لتجنب المخاطر أثناء جمع العملات. تضيف اللعبة الجديدة عناصر مثل- الأعاصير والمناطيد وغيرها – التي تقدم تحديات جديدة مع الاستمرار في إعطائك مجموعة سحرية من جري وهرب لانهائي وأسلوب اللعب المريح وبالطبع هي من ألعاب اندرويد المجانية بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:  أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للأندرويد

للتحميل

PUBG Mobile

ألعاب اندرويد مجانية

ألعاب اندرويد مجانية

قدمت Tencent منفذًا متينًا جدًا من Player Unknown Battlegrounds إلى أجهزة الاندرويد من خلال تقليص أداء لعبة المعركة الملكية هذه إلى شاشة بحجم الهاتف الذكي بالإضافة إلى كونها واحدة من ألعاب اندرويد المجانية . في الوقت نفسه ، لم تقلل PUBG Mobile في الرسومات. تمر الحركة بسلاسة أثناء سباق حول ساحة معركة 88X كيلومتر ، تبحث عن 99 من المقاتلين الآخرين لتقضي عليهم.

تعمل عناصر التحكم القابلة للتخصيص والمتحركة على الجوّال مثل التقاط السيارات للذخيرة والعتاد ، وتحافظ التحديثات المتكررة على تحديث اللعبة ، مثل إضافة المزيد من الميزات المتعددة للاعبين مثل العشائر والفرق السريعة وأوضاع اللعبة والمزيد.

للتحميل

Asphalt 9: Legends

ألعاب اندرويد مجانية

ألعاب اندرويد مجانية

استعد لتنبهر من خلال Asphalt 9: Legends من Gameloft. يركز الإصدار الأحدث من سلسلة السباقات على قطع غيار عالية السرعة من الشركات المرموقة مثل فيراري وبورش ولامبورغيني و دبليو موتورز ، في حين يتيح لك جعل كل سيارة خاصة بك مع التخصيصات التي يمكن أن تشمل المواد والألوان.

إقرأ أيضاً:  مخترعو مصابيح ليد يحصدون نوبل للفيزياء

للتحميل

Harry Potter: Hogwarts Mystery

ألعاب اندرويد مجانية

ألعاب اندرويد مجانية

استعد لاستكشاف قاعات هوجورتس. Harry Potter: Hogwarts Mystery هي لعبة مجانية للعب .أنت بطل قصتك الخاصة عندما تنشئ صورة شخصية خاصة بك ، وتتعلم تعاويذ ، وتشكل تحالفات وتنافس على كأس الدار. لكن اللغز الحقيقي لسحر هوغوورتس يحاول معرفة سر اختفاء أخيك منذ سنوات.

للتحميل

Shadowgun Legends

ألعاب اندرويد مجانية

ألعاب اندرويد مجانية

لقد عادت Shadowgun إلى لعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول ، لعبة نهب-مطلق نار. لعبة Shadowgun Legends cribs من نفس الحمض النووي لألعاب أخرى للرماة مثل Destiny و The Division ، مع حملة واسعة ، ترسانة من الأسلحة والدروع الحارقة ، وأحداث متعددة اللاعبين.

إقرأ أيضاً:  رجل الي يسبح بمهارة في اليابان

للتحميل

NOVA Legacy

ألعاب اندرويد مجانية

ألعاب اندرويد مجانية

تعود Gameloft إلى مطلق النار الكلاسيكي مع N.O.V.A. Legacy ، نسخة معدلة وحرة لتشغيل اللعبة الأولى للسلسلة. تقاعد N.O.V.A. الجندي كال وردن ، واللاعبون مع بدلة الدروع المتنقلة حيث ينضمون إلى مساعدتهم في منظمة العفو الدولية ييلينا للتحقيق في تهديد أجنبي للإنسانية ومستعمراتها.

للتحميل

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تدوير مقطع فيديو على آيفون و Mac

أكتب تعليقك ورأيك