التخطي إلى المحتوى
ألعاب الرعب على الاندرويد | إليك هذه القائمة من 5 أفضل ألعاب الرعب
ألعاب الرعب على الاندرويد

شهدت السنوات القليلة الماضية إحياء ألعاب الرعب على الاندرويد مع ازدياد الإقبال عليها . و قد ساعد وصول تقنية الواقع الافتراضي VR أيضاً على زيادة الاهتمام بهذا النوع من الألعاب بشكل أكبر لتصبح أكثر تشويقاً و إمتاعاً .

ألعاب الرعب على الاندرويد
ألعاب الرعب على الاندرويد

و قد جمعنا لك في مقالتنا هذه بعضاً من أفضل هذه الألعاب للاندرويد .

Another World  :

هي جزء من لعبة قديمة تعود لأوائل التسعينات. أنت تلعب هنا دور عالِم ينتهي به المطاف في عالم آخر. هناك ، سوف تتم ملاحقتك من قبل وحش ذئب أثناء حلك الألغاز ومحاولة إيجاد طريق العودة إلى المنزل. اللعبة ليست رعباً بحد ذاتها ، ولكن الجو المحيط والتوتر الذي سيعتريك يمكن أن يكونا مخيفين جداً ، كما أن اللعبة سوف تقوم بحبسك إذا لم تحل الألغاز بشكل صحيح .

للتحميل

 Five Nights at Freddy’s :

هي سلسلة من ألعاب الرعب ذات الشعبية العالية . مهمتك هي أن تجلس في مكان ما وتراقب روبوتات حية . هم ، بالطبع ، سيحاولون قتلك و ستربح اللعبة إن استطعت البقاء على قيد الحياة. هناك خمسة ألعاب في المجموع للعب من خلالها ، لكن الميكانيكا تختلف فيما بينها . ومع ذلك ، فإن أساس اللعبة هو نفسه.

للتحميل

 HideAndSeek :

هي عبارة عن قصة حرب نفسية بالمجمل باستخدام الأنيمي. ستلعب دور (دورثي) التي ستستغرق في النوم داخل خزانة خلال لعب الغميضة . عندما تستيقظ لن تتذكر سبب وجودها هناك و ستتفاجأ بتحول المنزل كلياً إلى شيء مختلف . يمكنك استكشاف المنطقة واستعادة الذكريات بينما تتجول في المنزل . تستخدم اللعبة عناصر الألغاز والغموض و المغامرة. إنها تجربة بسيطة و تستحق التجربة، حتى و لو كانت لعبة رعب قديمة. ومع ذلك ، قد يواجه  أصحاب أجهزة سامسونج القديمة بعض المشاكل .

للتحميل

Into The Dead 2 :

هي الأحدث في سلسلة شعبية من ألعاب الرعب . هي عبارة عن هروب لانهائي هدفك منه هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة . تتضمن قصة اللعبة أيضاً  نهايات متعددة ، و استخدام أسلحة و استعراض ذكريات ، وأكثر من ذلك . تتضمن ميكانيكا اللعبة تفاصيل أكثر و أعقد من الإصدار الأول ، على أية حال ، لا يزال الإصدار الأول من الألعاب التي ينصح بها .

للتحميل

The Walking Dead series from Telltale :

هي سلسلة من ألعاب الرعب تابعة لـ Telltale ، تستند إلى سلسلة الكتب الهزلية الشهيرة والبرنامج التلفزيوني بنفس الاسم . ستلعب من خلال خمس حلقات من القصة في محاولة للبقاء على قيد الحياة من هجوم الزومبي ، والأشخاص المجانين ، وغيرها من العقبات . تملك اللعبة كل عناصر المغامرة ، الغموض و الألغاز ، وجوه خفية ، وأكثر من ذلك . يمكنها في بعض الأحيان أن تكون مخيفة حقاً ، ولكنها في الغالب مسلية كثيراً .

للتحميل

 

المصدر

إقرأ أيضاً: الاستماع إلى الموسيقى على ساعة آبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *