نتفليكس

أقوى مسلسلات الرعب | أكثر 10 مسلسلات رعب حصولاً على تقييمات إيجابية في نتفليكس

أقوى مسلسلات الرعب
أقوى مسلسلات الرعب

أقوى مسلسلات الرعب – مع اقتراب يوم الهالوين يبحث المحتفلون بهذا العيد عن أجواء الرعب والاثارة ففي هذا اليوم يقوم المحتفلون بلبس ملابس تشبه ملابس الشخصيات المرعبة في المسلسلات والأفلام، كما أنه هنالك مسابقات تقام لأفضل تجسيد لشخصيات الرعب في هذا اليوم، ولكن بسبب الحجر المنزلي وفايروس كورونا لن تقام مثل هذه المسابقات الذي تضم آلاف الأشخاص لمنع الفايروس من الانتشار وسيضطر الناس للاحتفال في منازلهم، لذا في مقالة اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقدم لك أفضل 10 مسلسلات رعب لتشاهدها من منزلك عبر شبكة نتفلكس وتعيش أجواء الهالوين والرعب.

أقوى مسلسلات الرعب التي اخترناها لك :

أقوى مسلسلات الرعب

أقوى مسلسلات الرعب

شاهد ما يعجبك منها..

أولاً: Supernatural:

Supernatural

Supernatural

يعمل الشقيقان (دين وسام وينشستر) كصائدي أشباح ووحوش في الولايات المتحدة الامريكية، تبدأ القصة عند موت أمهما وهم أطفال على يد شيطان ليبدأ الأب بامتهان هذه المهنة لتحقيق الثأر لزوجته ثم يقوم بتوريثها لأولاده.

وتتطور الشخصيات والمعارك في هذا المسلسل لتشمل سكان الجنة (الملائكة) بمواجهة سكان الجحيم (الشياطين)، وقد ترى وحوش طفولتك في هذا المسلسل الرائع.

كل حلقة يوجد قصة جديدة وشبح جديد ويتكون هذا المسلسل من 15 جزء (الجزء الـ 15 والأخير لم يعرض بعد).

إقرأ أيضاً:  الغاء اشتراك نتفليكس - كيفية تعطيل اشتراك نتفليكس Netflix المدفوع

ثانياً: The Walking Dead:

أقوى مسلسلات الرعب

أقوى مسلسلات الرعب

هو مسلسل عن نهاية العالم وسيطرة الزومبي على الكرة الأرضية وبطل هذا المسلسل هو شرطي يدعى (ريك) يدخل في غيبوبة أثر حادث سير ليستيقظ ويرى الزومبي تسيطر على مدينته ليبدأ في رحلة البحث عن عائلته، لكن ما يجعله من أفضل مسلسلات الرعب أن الخوف من الزومبي ومواجهتهم أصبح ثانوياً والهدف الرئيسي هو تأمين الأمن والأمان والمواد الأولية التي تسمح للإنسان بالبقاء حياً، حيث أغلب المعارك التي تدور ضمن هذا المسلسل تكون بين البشر.

ثالثاً: The Chilling Adventure Of Sabrina:

The Chilling Adventure Of Sabrina

The Chilling Adventure Of Sabrina

فكرة المسلسل مأخوذة من سلسلة Buffy The Vampire Slyer التي كانت تواجه مصاصي الدماء، الجديد في هذا المسلسل الوحوش الجديدة والسحرة والشياطين والغريبة التي تواجه بطلة المسلسل (سابرينا)

رابعاً: Hannibal:

Hannibal

Hannibal

تدور أحداث هذا المسلسل حول محقق يقوم بالتحقيق بجرائم قتل بشعة لتقوده الدلائل نحو الطبيب النفسي (هانيبال ليكتر) ولكنه لا يستطيع اثبات أي شيء على هذا الطبيب بسبب قيام الأخير بأكل الضحايا مخفياً أي دلائل تثبت أنه الفاعل والمرتكب لهذه الجرائم.

إقرأ أيضاً:  تغيير خطة Netflix الخاصة بك | تعلم الطريقة الصحيحة لفعل ذلك بسهولة

خامساً: Black Summer:

Black Summer

Black Summer

يمكن اعتبار الفترة في هذه المسلسل فترة ما قبل The Walking Dead، أي بداية انتشار الزومبي في العالم وجهل الناس بهذا الوباء وكيفية التخلص منه.

سادساً: Stranger Things:

Stranger Things

Stranger Things

تدور أحداث هذا المسلسل في قرية صغيرة في فترة الثمانينيات، ولا يمكن اعتبار هذا النوع من المسلسلات كمسلسلات رعب بحتة، لكن الأشياء الغريبة والأمور التي يتعامل معها أبطال هذا المسلسل أودت به الى هذه القائمة.

سابعاً: Dead Set:

أقوى مسلسلات الرعب

أقوى مسلسلات الرعب

هو مسلسل زومبي آخر، وتدور أحداثه في المملكة المتحدة حول مجموعة من الأشقاء والأصدقاء الذين يقومون بتصوير برنامج حياة واقعية، وخلال قيامهم بتصوير هذا البرنامج يبدأ وباء الزومبي بالانتشار ليبقوا محاصرين في منزل أخوهم الأكبر.

ثامناً: Ash VS Evil Dead:

Ash VS Evil Dead

Ash VS Evil Dead

هذا المسلسل هو خليط بين الرعب والكوميديا وهو مبني على أحداث سلسلة Evil Dead، والشخصية الرئيسية في هذا المسلسل تدعى (آش)، الذي أصبح ماهراً في قتال الموتى بعد الخبرة التي اكتسبها في قتالهم في فترة العصور الوسطى وثمانينيات القرن الماضي.

إقرأ أيضاً:  تطبيقات مشاهدة المسلسلات المفضلة تعرف على 3 من أشهرها

تاسعاً: The Haunting Of Hill House:

The Haunting Of Hill House

The Haunting Of Hill House

هذا المسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه في فترتين زمنيتين الأولى تمثل العائلة الساكنة في هذا المنزل المسكون عند انتقالهم حديثاً له والثانية تمثل الزمن الحالي لهذه العائلة، هو خليط بين الرعب والدراما.

عاشراً: Dracula:

أقوى مسلسلات الرعب

أقوى مسلسلات الرعب

من لم يسمع بهذا الكائن الأسطوري الذي يتغذى على دماء البشر ويعتبر أول مصاص دماء في التاريخ، تدور أحداث هذا المسلسل في ثلاث فترات زمنية (كل حلقة فترة زمنية مختلفة)، تحكى من وجهة نظر دراكولا للأمور وطريقة عيشه وسبب خوفه من الصليب وضوء الشمس.

إقرأ أيضاً: التحميل من نتفليكس ومشاهدة الأفلام والمسلسلات أوفلاين بلا انترنت | إكتشف كيف ؟

 

أكتب تعليقك ورأيك